#1  
قديم 29/11/2007, 06:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/08/2000
مشاركات: 776
والله من النصب بعد !!!!

إقتباس
عبدالله الشمراني (جدة)
تهجم مدرب فريق الهلال ايرلين كوزمين عقب مباراة فريقه امام الاتفاق في اياب نصف النهائي للبطولة الخليجية للاندية ابطال الدوري على الطاقم الكويتي بقيادة حكم المباراة عطا الله الجطي ومساعديه ياسر احمد وفارس الشمري وحاول الاعتداء عليهم لولا تدخل رجال الأمن الموجودين في ملعب الأمير فيصل بن فهد. وعلمت «عـكاظ» من مصادرها الخاصة ان مراقب المباراة القطري حمد صالح المناعي دون جميع هذه الملاحظات وسيرفع تقريرا مفصلا للاحداث المصاحبة للقاء من قبل المدرب وجماهير نادي الهلال الى لجنتي الانضباط والفنية للبطولة على ان تظهر نتائج هذا التقرير العقوبة التي قد تصدر ضد كوزمين والتي يتوقع البعض ان تكون الايقاف.




جميعنا شاهدنا كوزمين وهو يتحدث مع الكم وكان يناقشه برفع صوت ولكنه لم يتهجم او يحاول التهجم كما يقول هذا الكاذب من صحيفة الرعاع عكاظ ... يريدون ايقاف المدرب الهلالي ومن الآن فصاعداً يحاولون النيل من الهلال وايقاف نجومه ومدربيه بكلام وتجني مفضوح و واضح للعيان ... كما منعت التصاريح ومنع انصار الفريقين من الكلام في المباراة واثناءها مخافة حدوث ما لا تحمد عقباه بعد قرار اقالة كبيرهم يجب ان يكون القرار ساري على الصحفيين او المستصحفين لأنهم اساس الفتنة ومنبع الكذب ومكان لتأجيج الجماهير بكلامهم وكذبهم وافترائهم .... هذا هو الزعيم حتى وهو ناقص نصف الفريق فهم يهابونه ويحاولون ان يكون بدون اي سلاح حتى وصل بهذا المتخلف ان يقول كلاماً كاذب عن المدرب وانه تهجم على الحكم !!!!!! حقيقة اصحاب لعقول براحة ... ولو كان لمكافحة التسول نشاط داخل الإعلام لما بقي في عكاظ ولا الرياضية وبعض صحفهم اي ناعق سوى بواب المنشأة .... لكن حلوة مصادرها الخاصة والأحلى منها ان مدرب الهلال حاول التهجم على الحكم ومساعديه ولولا الحياء لقالوا ان مراقبي المباراة ايضاً نالهم هجوم وضرب من المدرب الهلالي .... قليل من الحياء يا هؤلاء فقد بتنا والله اضحوكة لكل من زار بلدنا .... اللهم لك الحمد على نعمة العقل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/11/2007, 06:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
لاجديد من عكاظ والمدينة والرياضي و.......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/11/2007, 06:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
صحف تجي من الغربيه لاتصدقها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:43 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube