#1  
قديم 29/11/2007, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/01/2004
مشاركات: 3,782
بتال وعصابته ( البلوى وكالون ) لغرض التاثير على القرار

اخوانى

لا احد ينكر ان برنامج الاخ بتال القوس دائما يكون فيه توجيه رسائل ضد الهلال

ومنصور البلوى اختار هذا البرنامج بعد تنسيقه مع الاعب محمد كالون
والله العالم كم اعطى لمحمد كالون عاشان يكون متواجدا فى البرنامج

وكثر الكلام للبلوى بقوله انا مظلوم وانا اجبرت بالاستقاله وانا وانا اتحدى وهذه الكلمه هى التى ضيعته لانه دائما يقولها


والمثل يقول ( قالوا للحرامى احلف)

وسعى بتال القوس فى كل اسئلته للبلوى ان يضهره اما المجتمع بانه مظاوم وانه مسكين

وصدقونى واقولها وتذكروا كلامى ان هذه القضيه مخطط من البلوى وبايعاز من جهه اخرى لاسقاط منصب الامير سلطان بن فهد وابداله بشخصيه اخرى تريد هذا المنصب
والمستقبل سيكشف الكثير منها لانه لا يمكن ان يتم تغير الامير سلطان بن فهد وهو ناجح فى عمله الا بطريقه التعتيم والشكاوى وطلب النجده واعاده فتح التحقيق وايصال الامر وتخيلوا الى اعلى سلطه فى البلد


صراحه اذا استمر بتال على هذا الوضع سيخسر مصداقيه نصف المجتمع المتمثل فى جمهور الهلال




تحياتى
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/11/2007, 01:22 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
يبدو لي حلقة اليوم كان مدفوع ثمنها مسبقا!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/11/2007, 01:24 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/09/2003
المكان: الهلال
مشاركات: 1,752
شوف

انا هلالى حتى النخاع

لكن الاسئله اللى وجهها بتال القوس للبلوي
كانت منطقيه

اتوقع ان اى مقدم برنامج راح يوجهها مثل هالاسئله

وتناقض كالون في الحديث لم يدل على اتفاقيه بينهم

مجرد راي اعتز فيه



قيصر ميلان
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/11/2007, 01:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2006
مشاركات: 2,226
اسئله عادية جدا ماتحتاج كل هالتعصب
والله كل ماقال البلوي شيء قمتوا تناقزون
تدورون الفتنه دوارهـ..ووش دراك ان منصور
دافع لكالون((صايرين تطلعون على كيفكم كل شيء))
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 29/11/2007, 01:30 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/03/2007
المكان: فلسطين
مشاركات: 103
كل الاعلام يركض ورا مصلحته
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 29/11/2007, 01:37 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2006
المكان: ابهاء فيفاء
مشاركات: 302
لاتعليـــــــــــــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 29/11/2007, 01:41 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/08/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 483
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 29/11/2007, 01:42 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 4,533
لاتعليـــــــــــــــــــــــق
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 29/11/2007, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: جده
مشاركات: 226
يا اخي المسأله ما تستحق كل هذا التهويل وقضية البلوي اخذت اكبر من حجمها ونحن كهلاليين جعلنا منها قضية الموسم دعونا نلتفت لما هو قادم ونساند زعيمنا بما يفيد . لك تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 29/11/2007, 01:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2007
مشاركات: 95
المحامي ماجد قاروب معروفه ميولة الاتحادية كان موقفه ضعيف جداً في البرنامج
سأله بتال ان كالون سوف يقاضي اللجنه والاتحاد السعودي على عدم السماح له بالتعاقد مع الاندية السعودية
فرد ان مشكلته التي رفعها ضد الهلال ونحن مستعدون للتعاون مع الفيفا ..... ( تمهيد للدعم)

كالون قال انه حر في السفر الى جده وانه لاعب محترف وانه لم يوقع مع الهلال
ولكن الحقيقه التي يجب ان يدركها كل المتابعين لهذه القضية ان ماقام به (كالون)
من تصرف يعد مخالف لأنظمة الاقامة والعمل في المملكة وهذه النقطة الجوهرية

* يفاوض الهلال على عدد التذاكر الممنوحه له ويطير على طائرة خاصه (ودي اصدقها بس مااقدر )
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 29/11/2007, 01:43 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/05/2007
المكان: الــرياض
مشاركات: 4,965
أقول لبتال القوس الي دائما ضد الهلال أتمنى منك النظر لحالة أهلك وترديها وخصوصا أخوك الأصغر منك الذي اللهم
لاشماتة لايملك من العقل ربما الا اسمه واقول له أنعم على أهلك من النعيم الذي أنت فيه.
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 29/11/2007, 01:46 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
مشاركات: 1,549
والله لو ينحف البلوي ويطير ما يرجع للاتحاد تشوفون
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 29/11/2007, 01:48 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 206
وين رابط الحلقه
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 29/11/2007, 01:52 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 27/07/2007
مشاركات: 2,352
لايهمك هالخرابيط؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 29/11/2007, 01:55 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
إقتباس
والمثل يقول ( قالوا للحرامى احلف)


جاك الفرج .,,.

يعطيك العافيه .,,.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:01 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube