#16  
قديم 29/11/2007, 01:56 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/06/2002
مشاركات: 59
اولاً اسعد الله اوقاتكم نتكلم بالمنطق

القاروب حجته ضعيفة وردوده زى وجهه واعتقد انه اضعف موقف رعاية الشباب

خروج البلوى الان له مغزى كبير وروحه المعنوية مرتفعة

جراءته انه اقيل ولم يستقيل توكد ان الامر اتى من رعاية الشباب وليس كما روج البعض انه من جهات امنية

كان من باب اولى ان يخرج على صحافة الاتحاد طيلة الاسبوع الحالى لكن اختار العربية واليوم بالذات

عدم خروج الادارة الهلالية أضعف موقفهم على الاقل امامنا او بلغوا انهم يهدؤ اللعب

الموضوع فى اعتقادى توه ابتدأ ومثل ماقال خلف ملفى هناك اهرامات حاتسقط لكن باسم ولى الامر اتمنى عدم الزعل
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/11/2007, 02:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2006
المكان: قلب الحدث الهلالي
مشاركات: 352
الحمد لله الذي عافنا مما ابتلى به البعض
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 29/11/2007, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L E A D E R _ 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: ♥ الـمـديـنة المنوره ♥
مشاركات: 3,188
والله شوف اسئلة بتال نطقية وفي مكانها
اما مكالمة كالون !!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 29/11/2007, 02:01 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النادر999
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 08/03/2007
مشاركات: 1,369
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الحبيب3
أقول لبتال القوس الي دائما ضد الهلال أتمنى منك النظر لحالة أهلك وترديها وخصوصا أخوك الأصغر منك الذي اللهم
لاشماتة لايملك من العقل ربما الا اسمه واقول له أنعم على أهلك من النعيم الذي أنت فيه.


مايصلح الكلام هذا وانا اخوك ترى الرجال مابدر منه شي يخليك تقول مثل هذا الكلام
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 29/11/2007, 02:06 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 375
على العموم على طوال التاريخ لم ينصف الهلال ولا مرة
ويوم اخذ جزاء بسيط من حقة مع المفروض انه ياخذ تعويض مالي بسببط افشال الصفقة وانه صار عرضة لمزاااايدة اللاعبين الاجانب لقرب نهاية فترة التسجيل
يقوومون الدنيا ويقعدونها وانا اتوقع رايح يصير في الموضوع شئ يضر الهلال لانهم هم اندية مدعومه بقوة من الحكومة وليس الهلال لان الهلال دائما يظلم ولا يستطيع او تتعدى شكوة الاتحاد السعودي ولكن هم وصلت لملكنا ابو متعب وهذا يدل على قوة الدعم لديهم ولكن مشكلتهم لا يعلمون ان ابو متعب صاحب كلمة حق وسوف يقطع عليهم كذبهم ويفاجئهم باحكام تضر بهم لانهم مفسدين ولا يعلمون ان ابو متعب همة الاول محاربة الافساد والمفسدين وها هم يذهبون اليه بانفسهم لان اعلم علم يقين ان التحقيقات سوف تضر بهم وان ابو متعب لن يحرم او يتعاطف مع اين من كان على مصلحة الوطن حتى لو كان ابن من ابناءة كام يدعي النصروايين والاتحاديين انه هو واسطتهم
والله ولي التوووفيق
والله الهدي الى سواء السبيل
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 29/11/2007, 02:08 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 538
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &عاشق التمياط&
اسئله عادية جدا ماتحتاج كل هالتعصب
والله كل ماقال البلوي شيء قمتوا تناقزون
تدورون الفتنه دوارهـ..ووش دراك ان منصور
دافع لكالون((صايرين تطلعون على كيفكم كل شيء))


اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 29/11/2007, 02:11 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 1,932
ليس ضد الهلال ولاكن لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 29/11/2007, 02:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعييييييييم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: سابقاً رنيه الفيحاء وحالياً في قلب الزعيم
مشاركات: 635
متى تعاد الحلقه
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 29/11/2007, 02:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/12/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 2,945
بالعكس بتال لو كان يريد تبرئة البلوي لكان اعطاه مساحة كبيرة للدفاع عن نفسه

انا لا احب بتال لكن الحق يقال حلقة لا اجد فيها اي محابة للبلوي

تحيتي لك
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 29/11/2007, 02:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
مشاركات: 250
البلوي قاعـد يزرع الفتن بالديره وبعد مااقييل زادة فتنه الله لا يبلانا لكن مااقول الا حسبي الله ونعم الوكيل فيه الله لايوفق مخططاته اللي راح تدمر البلد بهالفكر الواطي
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 29/11/2007, 02:55 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: مع محمد بن فيصل
مشاركات: 765
هناك مصادر تؤكد عودة ابو البلاوي للرئاسه وترشيحه للرئاسه القادمه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 29/11/2007, 02:59 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 165
[شوف انا هلالى حتى النخاع

لكن الاسئله اللى وجهها بتال القوس للبلوي
كانت منطقيه

اتوقع ان اى مقدم برنامج راح يوجهها مثل هالاسئله

وتناقض كالون في الحديث لم يدل على اتفاقيه بينهم

مجرد راي اعتز فيه



نعم وانا امشى معك فى الراي وياليت نحكم بالعقل وليس بالعاطفة
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 29/11/2007, 03:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/12/2000
المكان: السعودية
مشاركات: 437
لا تعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 29/11/2007, 03:15 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 12/01/2007
المكان: مدينة الرياض
مشاركات: 24
الحقيقه لم أشهد البرنامج والكن أعتقد ضهور البلوي الي أى وسيله اعلاميه سواء مقروه أو مشاهده أو مسموعه ليس بصالح البلوي على الطلاق الموضوع حسم من القياده الرشيده التى تتمتع بحكمه وبعد نظر فى جميع الامور وليس بقضية الكل يعرفها ويعرف مسبباتها ومن المتسبب بها ولكن لازال البلوي يبحث عن الضوء وهو فى اقسى حالته فالكل يعرف بأن الحمله التى جندها البلوى عن طريق مطبوعته من جميع كتابها من سعود عبد العزيز وابو هدايه وكبيرهم شرقى لتصويرللجمهور الاتحادى ان نادى الاتحاد بغير البلوي سوف ينزل لدرجه الثالثه وليس الاولى وتناسوا هذا الكيان العميد بما فيه من رجالات وأنجازات ويكفى للمتابع بأن ماحققه رئيس الاتحاد مسعود يفوق ماحققه البلوى الاف المرات ولكن قال المثل اطعم الفم تسكت ال ؟؟؟؟؟؟؟ فالبلوى بذر من ثروته كما يقال 300مليون فاثلاثة أرباع هذا المبلغ صرف على حاشيته وشرهاته وعلى الموتمرات الفاشله مثل موتمر فيغو وبرشلونه ووالزايدى وكالون جيت فهناك نصيحه أود ان اقدمها الي الاستاذ منصور البلوي وهى (بماأنه الله ابتلاك بحب الفلاشات والضهور فعليك اخذ الخبره من الاستاذ الفريان فهو لايدفع أي مبالغ لضهور بالاعلام وربما كان أكثر منك ضهورعلي وسائل الاعلام )،فاللهم لاشماته فهذا الرجل مسخر مواهبه لاشياء تعود عليه بالضرر والمفروض منه عدم الخروج للاعلام حتى الناس ينسو ماقد حدث من( قضية كالون جيت )ونقول لبتال بأن القياده لما أتخذت قرر عدم تسجيل كالون بأى نادى سعودىألا و هى على علم با لقانون الدولى ويوجد متخصصين بهذا المجال ولم يضر القافله نبح ؟؟؟ يابتال القوس والسهم فهذه هى بلدك وقيادتك وكالون ومن معه اخطئو وتحملوا ماجاهم فنرجوا من البلوي والحاشيه التى ابتلى بها الاعلام الرياضى ان لاتتعدى حدودها فهذا قرار من القياده لهذه المملكه الفتيه والمزياده بهذا الموضوع سوف يكون خسران من قام به والله وراء القصد
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 29/11/2007, 03:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/12/2002
مشاركات: 89
الحلقة قمة في الموضوعية والدور على رعاية الشباب تبن الرواية الصحيحة ، لان موقفها في اللقاء ضعيف ولا يوجد ممسك على البلوي واضح من خلاله يمكن ان يدان سوى ما يتداول في الصحف من روايات مختلفة
تمنيت ان بيوجد احد من الادارة يرد ويوضح حتى ما تصير الامور عايمة .
حقيقة بتال يصلح محقق في ربع ساعة فصل الموضوع وجمع جميع الاطراف وعرض القضية كاملة وخل للمشاهد الحكم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:25 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube