#1  
قديم 28/11/2007, 08:52 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/04/2005
مشاركات: 59
ستبقى السعودية حرة ابية ..........................

ما اجمل ان نفوز ببطولتين
بل اعتقد ان هناك من يزيد على هذه البطوله ببطولة ثالثه في يومين متتالين .
هناك من هم قصار نظر في جمهورنا العزيز الوقود اللذي اخشى ان ينضب بقلة وعيية وادراكة لبعض الامور التي من المفترض ان تكون هذة الثقافة لديهم ........ هناك من حزن على ذهاب بطولة الخليج ... وانا ابشركم بها فقد كسبناها ولكن ليس برفع كأسها ولكن كسبناها برجال يثلجون الصدر بوقفتهم .... يثلجون الصدر بعزيمتهم حينما راينا ابطالنا يستبسلون في ارض الميدان يقاتلون على الكرة وكأنهم قد استسرجوا خيولاً جامحه لايكادون يريدون عسفها ولا ترويضها الا على ارض الميدان .
لقد كسبنا اخلاق رجال في ارض الملعب واعطينا من هم يبلبلون حول صرحنا الكبير بعضا من الدروس الأساسيه التي يجب أن يتحلى بها كل رياضي سعودي .... وبما أنهم فرحين بذهاب البطولة من الهلال فأنا اقول لهم بكل فخر واعتزاز أن البطولة لم تذهب بعيداً بل ذهبت لفريق سعودي بل حسبت لنا نحن السعوديون كبطوله نفتخر بها ولا ناسف على ضيعها من بين ايدينا .
كسبنا في هذه البطولة بسلامة رجل مخلص في صفوف الهلال لايعرفه الا من يرى برقة كاحلة الذهبي اللذي اثقلنا عليه كثيرا بالاتهمات التي كانت باطله وليس لها من الصحة في شي .
وما نكاد نمسي ونصبح الا ونرى بدر الزمان القناص ياسر وهو في طريقة الا المنصه كالكاسر بل هو بعينه يزئر بثقافتة واخلاقة التي نفتخر بها نحن بني الهلال للاخذ بفريسته التي اصطادها بنفسه ولم يأكلها لوحدة بل اهداها الا كل من هو سعودي لة مالة وعلية ماعلية من الغيرة لوطننا المعطاء .
يامن تشككون في قدرة الأسد انتم ايها السذج اللذين لايعرفون من هو المبتسم ومن هو الجائع ....
فهنيئاً لنا بثلاث بطولات في يومين فقط فهنيئئا لنا بفوزنا بجيل هلالي ساحق وواعد وهنيئا لنا بسلامة البطل الغيور ( فهد المفرج ) وهنيئا لكل من هو سعودي بفوزنا بياسر وهنيئا لنا ان البطوله تبقى سعودية .... وستبقى السعودية حرة ابيه باذن الله عز وجل .....
وشكرا ايضاً لمهجمنا البطل ( العنبر ) الذي ابلا بلاء حسنا في بطولة اكاد ان اقول انك صفقت بيد واحده وشكرا والف شكر لك .... ومن هذا واحسن والى الامام يامهجمنا الواعد .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:52 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube