#16  
قديم 29/11/2007, 03:26 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سوسو الرياض
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2007
مشاركات: 4,208
علمونا وش قال........؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 29/11/2007, 03:40 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 375
ابشركم من مصدر مووووثوووق يبي يلحق البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 30/11/2007, 06:13 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 14/05/2006
المكان: yic
مشاركات: 613
الله يشيله عن المنتخب

انسان مثل هالاعب يمثل شعار لا اله إلا الله ويطلع منه هالكلام

واعيبااااااااااااااااااة

عافاك يابوخلود على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 30/11/2007, 06:19 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/12/2006
المكان: ملعب الهلال
مشاركات: 1,321
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة &عاشق التمياط&
ليش يوم سب ايش قال....؟

ومتى وعطووووونا المقطع..؟

قال الرسول صلى الله عليه وسلم{{بما معناه}}
((يسب الرجل اباه اذا سب ابا رجل اخر فترجع على اباه))


قال لمشجع (( إتحادي )) : يساهلون عيال الكلب (( يعني الهلال )) ثم قال يستاهلون الكلاب ..
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 30/11/2007, 06:23 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 16/07/2005
مشاركات: 838
الله يهديه !!


هذا عيب اللي يهيت عياله بالشوارع


يطلعون كذا !!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 30/11/2007, 06:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ™ MŎSĤΛҚЄS
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/10/2007
المكان: آم الديآآآر [ مكـة ]..!!
مشاركات: 3,234
تمام عليك هاذي الاخلاق الهلالية
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 30/11/2007, 06:33 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/04/2003
مشاركات: 661
اتمنى من الادارة الهلالية التحرك لردع هذا المعتوه والطلب بشطبه من الملاعب حتى يكون هذا الاجراء رادع له هذا التافه
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 30/11/2007, 06:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/06/2007
مشاركات: 110
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة سـيـد الـحـب
صالح بشير محمد الدوسري


الله يعز ويكرم الدواسر عن امثاله

صالح بشير . صومالي الاصل
وانا قد ومسؤل عن كلامي

بالله هذا شكل سعودي؟!
الحمد لله يا زين عيالنا
والكتاب ينقري من عنوانه

لكن الشرهه مو عليه بس
الشرهه على اللي يعطي الحثالات الجنسيه السعوديه
لتكون مهزله.. وليرسم صوره باهته عن ابناء الوطن الشرفاء
اكيد ما راح يكون غيور على سمعة ابناء الوطن
وعلى قولت المثل
جلد ما هو جلدك جره على الشووك

عموماً ..القافله تسير والكلاب تنبح
ونبح الكلاب ما يودي السحاب

ابناء الشعب السعودي عامه .. وجمهور الازرق خاصه
في غنى عن الورياات

وعلى فكره انا ما عمري حبيت الشعب الصوماالي


ردك مليان عصبيه ليش كل صالح بشير شخص غير محترم ولا يملك من الاخلاق ما تملكها الرجال لكن اصله وفصله مهو مقياس ولا هو عيب ولا يحق لك سب الصوماليين او غيرهم اخي المسلم وعلى فكره ترا مافضل الله السعودي على غيره من بني البشر وكلنا بشر سواء كنا سعوديين او من جنسيه اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 30/11/2007, 06:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/09/2000
مشاركات: 672
اتق الله يا اخي

لا خلاف على ان صالح مخطيء

اما عن من هو صالح

فعمه بشير الغول ( كابتن الهلال السابق / عبدالرحمن بشير)
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 30/11/2007, 06:44 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: منتهيـة
مشاركات: 1,722
حسبي الله فيه
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 30/11/2007, 06:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2002
المكان: الشمال
مشاركات: 12,124
كلامك عين العقل
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:26 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube