#1  
قديم 28/11/2007, 05:20 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 31/12/2006
مشاركات: 11
Thumbs up أمير القلوب السعودية .. عريس أسيا


عندما نشاهد القحطاني في الميدان فإننا أمام رامي يجيد الرمي من قريب أو بعيد فهو القحطاني نجم القلوب السعودية وأحسن لاعب أسيوي للعام 2007 .
القحطاني – القناص – الذي استطاع أن يقتنص العشق من قلوب كل السعوديين بأداءه الرائع المميز خرج في رحلة – قنص – الى القارة الصفراء واستطاع أن يقتنص اللقب الأغلى له في تاريخه – لقب الأفضل في القارة الأسيوية – بعد منافسة قوية مع أشقاءه العراقيين – نشأت أكرم و يونس محمود – وكلهم يستحقونها ولكن أقتنصها – القناص - .
في حي العقربية بمدينة- الخبر- بدأت نشأة الطفل ياسر ومن هذا الحي مارس ياسر القحطاني الذي اصبح فيما بعد احد نجوم اللعبة ليس على المستوى المحلي بل القاري أيضا ليصل أخيرا الى لقب الأفضل على مستوى أسيا .
ولعبة كرة القدم مارسها مع اطفال الحي امام منزلهم وجعلوا من حائظ منزل الجيران المرمى الذي يستقبل تصويباتهم الكروية وشكل ياسر عند بلوغه الحادية عشرة فريقا ترأسه واطلق عليه اسم نجوم العقربية مع اصدقائه وتلقى تعليمه بعيدا عن زملائه حيث درس في مدرسة اهلية هي مدارس الاهلية لجامعة البترول واكمل فيها المتوسطة والثانوية.
ويتحدث والد ياسر عنه قائلا : ان ياسر يمتلك شخصية قوية بخلاف اشقائه فهو اجتماعي بشكل كبير يستطيع جذب الجميع الى حبه ورغم ان شقيقيه يملكان خصلة الاحتكاك بالناس وكسبهم الا انه يتفوق جزئيا عليهما وباسلوب المرح وجراءته وحسن حديثه يدخل القلوب بسرعة.
وكان يطلق عليه وهو صغير لقب – الذيب – وهو اللقب الذي أشتهر به القحطاني بين أقاربه والأصدقاء في حي العقربية .
وعلى الرغم من بذوغ نجم القحطاني سريعا وتصارع الأندية السعودية عليه وخاصة الصراع الشهير بين الهلال والإتحاد من أجل ضم النجم الجديد إلا أن القحطاني يعشق – الزعيم الهلالي – ويعشق ألوانه الزرقاء منذ صغره ولذلك فقد فضل الإنتقال الى الزعيم عن العميد .
وبعد إنضمامه مباشرة إلى صفوف الزعيم كون مع – سامي الجابر – ثنائي متفاهم للغاية ساهم كثيرا في إنتصارات الهلال المتتالية وبالطبع كان له دوره المؤثر في وصول السعودية الى نهائيات كأس العالم الأخيرة وقام بدور ريادي في قيادة المنتخب السعودي في كأس أسيا للأمم الأخيرة التي وصلت فيها السعودية الى المباراة النهائية قبل أن يقتنص يونس محمود البطولة للعراق .
وتعشق الجماهير الهلالية أن تطلق على – أمير القلوب – العديد من الألقاب ولكن اللقب الأكثر شهرة للقحطاني هو – القناص - .
ها هو القناص يجلس على عرش أسيا مؤكدا تفوق المملكة أسيويا .. فإلى الأمام دائما يا أبناء مملكة الحرمين والى الأمام دائما يا قناص الأخضر .



اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:21 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube