#1  
قديم 28/11/2007, 12:13 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 798
Thumbs up (سطور) مابين زعيم الماضي و هلال اليوم ! ! !

بسم الله الرحمن الرحيم

تحيه طيبه لجميع الزعماء وهاردلك لنا جميعا على استمرار نزيف البطولات


صباحكم بالف خير وعافيه .. قد يستغرب الكثير عودتي للكتابه في هذا الوقت تحديدا بعد انقطاع غير قصير بسبب الدراسه ، ولكن بكل امانه نفذ الصبر من التوقف عن الكتابه والاكتفاء بقراءه مواضيع المنتديات او متابعه المباريات .. ليس انقاصا من حجم الغير ولكن اشباع لحجم الحقيقه المحزنه التي وصلت اليها الامور الهلاليه على كافه الاصعده ( بالملعب - بالمنتديات - بالاعلام - بالاداره ).


قد يعرف الكثير من متابعين مواضيعي السابقه باني كاتب كثير النقد ان كان متطلبا منه وفي امس الحاجات للوصول للمصلحه العامه وبعيد كل البعد عن التطبيل لاي جهه ولو منت اميل اليها فاتمنى منكم جميعا قبول الراي والمشاركه وعدم اعباري قاسي في نقدي لانه بالامانه المقصد الارتقاء بزعيمنا ولو على المستوي النقدي الهادف.


الجميع يعرف من هو الزعيم

لقب الزعيم استحقه الهلال لانه كان زعيما على كافه المستويات .. فلو ترجع بذاكرتك عزيزي المشجع الفاضل .. وتنظر الي سياسه النادي في كل شي فتماما سوف تنطق كلمه زعيم ...... وافضل ان اتكلم بكل نقطه علي حدى خاص بها .

اولا : - المستوي الفني للفريق : نادرا جدا جدا تجد في التشكيل الاساسي نقطه ضعف .. او تجد لاعب مستواه متدني عن بقييه لاعبين الفريق ! اختلف المدربين واختلفات الادارات والزعيم كان زعيما .. لم يكن غياب لاعب يوما حجه هلاليه .. غاب الدعيع وجدنا السلومي .. غاب النعيمه وجدنا الشريده .. غاب الرشيد وجدنا لطف ،، غاب ابو ثنين وجدنا خميس ، غاب سامي لم يقصر الجمعان ، غاب التميماوي فوجدنا التمياط ، غادر الثنيان اتى الشلهوب ! وكثير من النجوم يبروزون بين الذهب ولمعانه ،، تحتار باي تشكيل تلعب ،، تحتار من يكون ودقتك الرابحه .. وانا اتكلم عن ابناء جلده الوطن مستثنيا الاجانب من بهجا وبصير وليتانا وسيرجيو و ... فقد كان معني االاعب الاجنبي هو لاعب مستواه يفوق مستوي اللاعبين المحلين وقادر علي احداث تغثير كبير على مستوى المركز الذي يشغله زميله اللاعب المحلي ....

لم يتشكى زعيمنا بالماضي في تاريخه ب مقوله (النقص العددي على مستوى التشكيله ) وان خانتني الذاكره وحصل ذلك فقد كان يحمل صف ثاني بنفس قوه الصف الاول ان لم يكن اقل بقليل .... ولن اذهب بعيدا بالتمثيل على ذلك ان اردتم .. في مواسم تواجد سامي والجمعان وسيرجيو والغشيان وغيرهم من النجوم فهي مهمه صعبه للاعب اقل مستوى مثل حسين العلي ان يحجز له خانه بالاساسي .. ولكن ان دخل هذا الاساسي فانا اجزم انه كان افضل من ابرز نجوم الانديه الاخرى وخير دليل عدد اهدافه مقارنه (بعدد دقائق لعبها ) واهمها حسمه للكاس الاسيويه !! لن اتحدث كثيرا عن تشكيله الماضي ولاعبين الماضي لاني اتوقع حتي (شياب) دول شرق اسيا تحفظ تلك التشكيله عن غيب وتعرف مدى قوتها الضاربه ....

ثانيا : علي مستوى الشباب والناشئين :- اختلاف واضح وكبير جدا على مسؤوليه هذا القطاع الهام الذي يمثل اهميه كبرى للفريق !! نجوم الزعيم بالماضي كلهم تقريبا تدرجوا علي الفئات السنيه او تصعدوا للفريق الاول وفي اسرع وقت ان كان اللاعب يسير بطريقه اجابيه !! وعلي ذلك لم يعاني الهلال من غياب نجم خبره اواصابه محترف بسبب تجدد دم الفريق بالشباب !!

ثالثا : المستوي الاداري !! بكل امانه انا اجد التواقيع والصور والتطبيل لكثير من الادارين بانهم مثاليين وعلي مستوي عالي وانهم حارقين دمهم علي الفريق ولكني ارى بالواقع نتائج لاتاتي الا من اهمال واضح جدا جدا جدا على المستوي الاداري !! وخير دليل المستوي المتذبب للفريق والضياع بين سبب الاخفاق هل هو راجع للاداره ام للمدرب ،اخفاق بدرجه امتياز للتعاقدات مع لاعبين ...

اخيرا : المستوي الجماهيري .... فعلا سقوط غير طبيعي ،، اختلاف بين المنتديات الهلاليه .. اختلاف بين الجماهير على كل شي لدرجه الوصول الى مستويات طفوليه من النقاش ..وبدل ان نرتقي بالهلال للزعامه اسقطونا بكثره مواضيعم الفاشله ... فتاره اجد حزب معارض للمفرج بموضوع ( اطردوا شله المطاوعه ) وموضوع ( ياتايب فكنا من اصابتك مانبيك ) (موضوع المفرج ياقاهرهم ) وموضوع (ليه النامي رقمه ? ) وموضوع فكونا من اللاعبين واخيرا اطردوا محمد بن فيصل هو السبب وصوتواا لفلان وعلان .. اي مواضيع طفوليه تلك ؟ هل يعقل ان الجماهير تمتلك افضل من عقول مدربين ؟ هل يعقل ان الجماهير كانو مدراء شركات عالميه ووفق امكانياتهم حكموا بفشل الاداره ؟ ام هم قادرين علي ايجاد بدلاء للاعبين الذين سبوهم تكرارا ومرارا ؟

واقسم بالله ان لاطفال المنتديات دور في اسقاط الزعيم ... بعض االاعبين وبدون ذكر اسماء لو سجلوا عمدا في مرمي الهلال سوف يبقون مترفعين عن الانتقاد ولاعبين لو سجلوا تكرارا ومرارا و كانوا سبب بطولات (يقولون صدفه ) ... يرحم والديكم فكونا من التطبييييييييييييل !!


ناتي لهلال اليوم : لن اسميه زعيما حتى ارى بطوله .....

اين الزعيم ؟

خسرنا امام الاتحاد وقالوا الشلهوب مالعب ! خسرنا امام الوحده الاماراتي وقالوا التايب لم يلعب الا دقاذق معدوده والشلهوب نفسيته سيئّه ..

خسرنا من الاهلي في ولي العهد وقالوا خرج التايب وانتهي الوسط الهلالي وخسرنا ...

مستوانا بالدروي متدني جدا وقالوا السبب خالد عزيز غائب ..

خسرنا اي مباراه .. لايوجد ظهير ايمن والخثران لم يعد جيدا والدفاع ضعيف وياسر وحيد بالهجوم و و و و و و و و الخ ... كثرت اعذار الغايبات

خسرنا من الاتفاق .. واتفقوا ان الاسباب ?

النقص العددي (ياسر التايب الغامدي الصويلح ...) (ضربتي جزاء) (هدف غير شرعي)

علما ان المباراه بالرياض ... وضد الاتفاق !! ولاتسالوا عن احترامي بعد هدفهم الغير (محترم)
الزعيم بالرياض وباكبر نقص عددي ممكن اسقط كبااااااااار اسيا !! والان بتنا نتحجج بالتحكيم وغيره امام الاتفاق !! ...

فانيله الزعيم بالسابق كانت اغلى من زفع كؤوس الذهب ! والان لبسها برونو وشاكلته و كثير ممن لايستحقونها من المحليين ولن اذكر اسامي لان العتب ليس عليهم بل على من البسهم اياها ....

بالله عليكم !! بالله عليكم ياساده ! ياعقلاء ! هل انتم مقتنعين ؟ هل هذا هو الزعيم ؟

بعد ما اكلت الحقوق ????? مره !! وبعد مافشلت ?? صفقه وبعد تجربه ?? لاعب بالفريق الاساسي وبعد ماطفش ?? لاعب شاب وكفو بالاساسي من الانتظار .. وبعد ان اختفت هيبه الزعيم حتا بات مدرب نجران يقول ان الهلال علي ملعبه اضعف فرق الدوري نسمي الهلال زعيما !!
ياعالم اسهل البطولات ضاعت !! ياعالم انديه البطوله الاسيويه هذا الموسم اقسم بالله انها اقل من مستوى انديه المربع الذهبي بالمملكه !! وضاعت البطوله بشكل قااااااهر !!

ياعرب اجيبوني !! هل من المعقول ان الهلال (الزعيم ) يلعب مكتملا ونحن نعرف تماما انه ناقص ؟
لن اذكر اسم اي لاعب ولكن كنت متاكد تماما البارحه ان لايوجد لاعب بالفريق سستطيع ان يسجل هدف غير تفاريس !! لاعبينا ياجماعه الخير اقل من مستوي لاعبين نجران والقادسيه والنهضه (طبعا ليس الجميع وانا اقصد باسثناء النجوم) لماذا نواجه مشاكل قاتله لو فقدنا الشلهوب او ياسر او التايب او عزيز !! لماذا ؟

لاننا نلعب التشكيل الاساسي وبعض االاعبين وجودهم من عدمه .. او عدمه افضل !!

بعض االاعبين لايعرف كيف يستقبل ! او حتـي يخلص ! او يعمل (اوفر مثالي) او يلعب كلاعب كره قدم !!! من الاخر ! الهلال لايوجد به صف اول مكتمل حتي يوجد به احتياطي بنفس المستوى !
من الاخر !! الهلال ان افتقد ياسر والتايب والصويلح ! فلايوجد اي لاعب يعرف كيف يمسك كره ويسجل هدفا !! باستثناء اجتهادات عمر الغامدي وتفاريس ! ومعاناه الشلهوب وحده ! كم احزن علي هذا اللاعب ! اذ انه بجسمه الصغير يفعل مالايفعله ? من زملائه ولايجد من يجيد تمريره ون تو معه !!! واللله حرام ان الزعيم بقي هلال مظلم ... فرحنا امام النصر وسجل المدافعين لانه النصر ياساده !!

واكرر انا لا اهاجم الهلال او اي جهه فيه .. انا اشكي حال فريقي بكل امانه

ولكني واثق متي مالعب الرجال واكتمل الفريق لايستطيع اكبر فريق هزيمه زعيمنا .. ولكن القدر حدمنا مره من التايب ومره من ياسر ومره الشلهوب ومره عزيز ومره الدعيع ومره تفاريس والان الصويلح .. وفي كل مره نبكي على حظنا ونقول لو كان موجود فلان لما خسرنا !! فاي حال هذه ؟

انا اعلم ان اكتلموا جميعا ووجد جميع النجوم بمشاركه من هو كفو من الشباب فلن يستطيع احد على مجاراه زعيمنا...

نقاط علي السريع :--

استغرب صراحه من بعض هذه الحقائق

?- الموري ! مستواه لايفوق مستوي االاعب العادي ونجده بالاساسي في مباريات هامه جدا !! ومايثير استغرابي اعترافه بقناه اي ارتي انه نصراوي الميول ولكن الماده دفعته للعب مع الهلال !! اعذر كثيرا البرود الذي يعشيه بالمباريات الهامه لهذا السبب

?- سعد الذياب : علي عيني وراسي والله .. لن اتفلسف بالتشكله او ماشابه ولكن استغرب من تدني مستواه واداه الصعيف جدا ( كل كوره اليه هي طريق مباشر للخصم ) انا ،اثق انه افضل من كذا لكن يابطل اذا تحسمت ودخلت جو مسؤوليه فانيله الهلال فصدقني لن انتقدك انت ولا الموري.. انا لا ارى فيك الحماس ولا المهاره والله اعلم !!!!!!!!

?- فهِِِِِِِِِِد الشمري !! ?????????? مالسبب من مجيئه للهلال ؟ لماذا هو احتياطي !!


?- الاكثر دهشه !! الجميع يعلم ان هناك من يريد ان يخرب صفقات الزعيم !! اذا لماذا تتسابق المنتديات بالاعلان عنه !! اذا كانت هناك جائزه لاول منتدي يعلم من هو اللاعب الاجنبي الذي نطق صبح حي (العريجا) بسببه قالئلا : ياليييييييل مطولك !! فاتمني ان يخبرني احد عن ذلك فحتى انا امتلك مصادر موثوقه جدا جدا جدا جدا عن اللاعب مثل بقيه اعضاء المنتدى الذين تحولوا لمصادر موثوقه حتى وصل احدهم بالاتحاد الاسيوي واعلن ان الجائزه ليست من نصيب ياسر ...



امنيه بسيطه : كل للاعبين وادارين الهلال على العين والراس بس ياجماعه الخير مواضيع الص،ر الخاصه لوصول فلان والتصويت لهذا والتطبيل لذاك ابعدوها عن شرواكم !! كنت ابحث عن نتيجه الهلال والاتفاق وتفاجئت ان الجمع يتحثون عن نتيجه افضل لاعب اسيوي !

اخيرا : كان زعيما لانه كان يتكلم بالملعب .. وهوي حزينا لان جمهوره اهتم (بالتصويت والتطبيل .. وتواقيع صقر وصخره وثعلب )


اتقبل جميع الاراء والنقاشات باداب الحوار .... مع تحياتي لكم جميعا

هلالي تشيلساوي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 29/11/2007, 08:41 AM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 798
اضافه :مبروووووووووووووووووك ياسر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 29/11/2007, 09:53 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/08/2007
المكان: جده
مشاركات: 226
طرحك جميل وواقعي وجميل ان ننقد السلبيات بهدوء وعقلانيه . ولكن الا ترى معي أن ما يحدث بالهلال امر طبيعي فمن المستحيل ان يسير النادي بوتيره واحده سنوات طويله فوجود مثل هذه الهزات امر طبيعي يحدث لكل الانديه بالعالم . نعم نحن كهلاليين نسعى للكمال دائمآ ولكن يجب علينا تقبل الإخفقات احيانآ والعمل على سرعة تلافيها ( وللمعلومية نحن لا نعمل لوحدنا بالساحه ) ففي الوقت الذي كان الهلال يقبض بيد من حديد على كل البطولات كان غيرنا يعيش حالة ( سبات ) فمن الطبيعي ان يستيقظوا ويبدأوا بمنافستنا مشكلتنا كجمهور هلالي أننا تعودنا ان نكون لوحدنا في الساحه وإلى الآن لم تتقبل العقليه الهلاليه فكرة ان الآخرون لن يتركوك تستحوذ على ( الكعكه ) لوحدك وهو ما أسميه ( إشكالية الفكر الهلالي ) ... وتقبل تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 29/11/2007, 12:43 PM
عضو مجموعة أقلام زرقاء
تاريخ التسجيل: 02/05/2005
مشاركات: 798
يعطيك الف عافيه وفعلا اؤؤيد وجه نظرك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:33 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube