#1  
قديم 28/11/2007, 03:26 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
مشاركات: 296
معا احترامي !!! بعيده عليكم يازعماء ....( لكل شيء ضريبه )!!!

السلام عليكم ورحمة الله ,,

اولا ارجوا عدم حذف الموضوع او تجاهله كما تجوهلت عدة مواضيع لي من قبل , واخذه بعين الجديه ,, فكلنا نتفق على حب الزعيم ,, وكلنا نريد ان نفرح لفرح هذا الكيان الأزرق ,, ويقر بأعيننا ان يبقى في العلالي كما تعودنا ,,,

لكي يفرح الأنسان بإنجاز يحققه ,, او مجد يناله ,, فلابد ان يدفع ضريبته كاملة ,,

لاتحسب المجد تمرا انت اكله لن تبلغ المجد حتى تلعق الصبرا ...

لابد ان تكون عندنا من الجديه الشيء الكافي لكي نحقق الانجازات ,, ونطول البطولات ..

انا اقول ان جديتنا في الحصول على البطوله الاسيويه و مثلها الخليجيه حتى المحليه فيها خلل لعدة اسباب ,,

* اقول اين التعاقدات الرنانه التي لو خسرنا فيها الملايين سوف تأتي بثمارها بطولات تملأ العين , اين التعاقدات التي تليق بمكانة الزعيم وتفي برغباته من بطولات والقاب , وليس التعاقدات المبتذله ومنتهية الصلاحية ( كالون ) وما شابه ,, ( ونحن نعرف ان ورائه من البزران الملاقيف من لاتدعهم نفوسهم الصغيره من التشويش و التخريب ) ,, ثم ننشغل بتبعيات مشكلته في وقت نحن بأمس الحاجه الى التركيز على مايهمنا لامايهم غيرنا ,, اقول كم نحن بحاجة الى اسماء رنانه ( حتى ولو كانت عربيه متميزه ) فكلنا رأينا عماد متعب ومستواه الرائع ,, او غير العرب ولكن بشيء له قيمته مثل ( بلازيو ) لاعب البوكا جونيورز ,, ( والاسماء لاعد لها ولا حصر ) ولكن هذين على سبيل المثال ,, اقول حتى لو دفعنا للاعب اجنبي 10 او 15 مليون دولاراو اكثرولكنه يليق باسم الزعيم فليست خساره ,, والا فما فائدة ملايين ( موبايلي ) ,, ( ومن بغى البطولات يدفع ثمنها ) ,,

او ان المثل الذي يقول ( يا طارد الهون بالهون تموت وانت مغبون ) سوف ينطبق علينا ...

* اين البديل الجاهز الذي يكون في مستوى الحدث و يعوض غياب الاساسي من اللاعبين المحليين ,, ام اننا لانعمل على هذا الهدف المهم لئلا نقع في حرج المهمات المفاجئة ..

* لماذا دائما تأتي الاوقات الحاسمه ولانجد فيها لاعبينا المهمين والمؤثرين موجودين ,, وهذا قد تكرر مرارا وتكرارا ولم نستفد مما سبق من تجارب ,, لماذا لايكون هناك تقديم او تاخير لبعض مواعيد المباريات الحاسمه ؟؟؟

وهناك من التساؤلات البنائه الناقده بهدف الوصول للمأمول ما قد يشاركني فيه غيري ,, واتمنى ان اي وجهة نظر تخدم الزعيم الا تهمل وتهمش ,, بل تؤخذ بعين الاعتبار ,, فقد يكون فيها الحل ..

اتمنى ان تصبح جديتنا في الحصول على البطولات في مكانها الصحيح ,,
ونعلم ان الله لايضيع جهد من اجتهد ..



فياليت نعطي كل شي حقه ومكانته لنظفر به ...!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/11/2007, 03:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 104
انت شفت مباراة اليوم ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/11/2007, 03:37 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
مشاركات: 296
شكرا اخي كاريك على سؤالك !

وانا ودي اسألك هل قرأت الموضوع ؟

انا ماتكلمت عن المباراة هذي بس ,, انا هذا اللي ودي يصير على طوووووووووول ...

ثاني شيء الأكثريه شبه مجمعين على ان العنبر ما كان مناسب ,, وان عدم وجود ياسر كان له دور ..

تخيل عندنا مهاجم غير ياسر يضرب له الاتفاقيين الف حساب ,, كان بأذن الله ما تأثرنا بعدم وجود ياسر ,, وما احتجنا ان نجامل لاعب ليس جاهز ...!

هل توافقني الرأي ..؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/11/2007, 03:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/02/2007
مشاركات: 320
يعطيك الف عاااااااااااااااااااااافية
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/11/2007, 03:44 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
مشاركات: 296
شكرا يابن دليم !!!!!!!!!!!!!!!!!! على مروووورك !!
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/11/2007, 04:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
ما فهمناك ؟؟؟

لكن اليوم الزعيم لعب والشوط الثاني بأكمله لنا فقط هجمة الهدف ,أنت عارف وش اللي صار قبل الهدف..
اليوم نقدر نقول أن البطولة ما هي لنا وما هي من نصيبنا وهذا واضح لعبنا بمستوى ممتاز ورائع لكن الظروف لم تكن بالحسبان ...

وأنت تكلمت عن النقص بسبب مشاركات الدوليين مع المنتخب وخاصتاً في الأوقات الحرجة يا حبيبي هذه ضريبة النجوم إذا كان فريقك كل نجوم فأصبر على مشاركات منتخبك إلا إذا كنت تريد أنصاف لاعبين كي يكون الفريق كاملاً في أي وقت هذا شيء آخر ....

تقبل مروري ولا تكن ضد الإدارة لانها تعمل بكل جد
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/11/2007, 04:34 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
مشاركات: 296
شكرا داااني لمرورك ...

انت فاهمني بس بالشقلوووووب ..

وانت تراك معاي وانت ماتدري ...

انا قلت للاخ كاريك اني ما اتكلم عن مباراة اليوم فقط اولا ..

ثانيا اذا فريقك كله نجوووووووووووم هل يمنع ان يكون لهم نجووووم احتياطيين ؟؟

بمعنى انه اذا غاب نجم جاء بديله واذا به في مستواه او قريب منه .,, مثلا للتوضيح ,,

ريال مدريد : يغيب روبينهو يحطون بديلا عنه روبن ولا شنايدر ,,
برشلونه يغيب رونالدينهو تلاقي بديله ديكو و لا زافي ولا ميسي ,,,

والامثله كثييييير لا حصر لها ...

ماهو يغيب ياسر ما نلاقي الا العنبر مع احترامي له لكنه ليس بمستوى الحدث ابدا , وما اعطي فرصه من قبل في مباريات عاديه عشان يثبت وجوده فكيف بمباراة حساسه ,,,

لكن من يفهم ..


واخيرا : من قالك اني ضد الأداره ,, اللي من وجهت نظري انها افضل اداره تمر على نادي الهلال منذ زمن بعيييييييييد ..

ولكن لا للمجاملات ,, ولابد من النقد الهادف البناء ليستقيم البناء ,,,

شكرا على مرورك مرة اخرى ولكن رجائي ان تعيد قراءة الموضوع مرة اخرى ولكن بعين عقلك هذه المرة ....
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/11/2007, 05:02 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ النقيب الهلالي
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/10/2007
مشاركات: 284
والله يالحبيب العنبر لا عب غير مهاري

والصويلح لاعب مهاري وممتاز لكن الاصابه

وبدر الخراشي لاعب مهاجم مهاري أتوقع لو لعب اليوم راح يكون مستغل الفرص السهله الي ضيعها العنبر


والعنبر يشبه رونالدينهو في الشكل فقط

وأقترح على العنبر يروح يبيع حمام في سوق الحمام أصرف له
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/11/2007, 05:05 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود خليف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الرياض- النظيم
مشاركات: 1,040
ياشبااب الاختلاف لا يفسد للود قضــية الهلال وانهزم خلاااص


لا تنسوووو مباراة الاتحاد يوم الســـبت
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/11/2007, 05:10 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: . : % Saudi Arabia % : .
مشاركات: 1,076
ان شاء الله تنعاد المبارات

وش هالظلم ركلتين جزاء وهدف اتفاقي غير صحيح؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/11/2007, 05:12 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 13/04/2006
المكان: . : % Saudi Arabia % : .
مشاركات: 1,076
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/11/2007, 05:13 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 625
يعطيك العافيه اخوي الحكيم 15
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/11/2007, 05:21 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 04/11/2006
مشاركات: 177
يعطيك الف عافيه يا الغلاااااااا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/11/2007, 05:29 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 28/10/2007
مشاركات: 94
يعطيك العافيه كلامك جميل
لكن من يسمع
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/11/2007, 07:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/08/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 5,584
ان شاء الله يعوضه الهلال في مبارات الاتحاد يارب
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:56 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube