المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 28/11/2007, 01:00 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
مشاركات: 75
الشيخ خالد اليوسف الصباح والاستاذ راشد المطير رئيس الطائي سابقا فضحوا كذب النصراويين

بسم الله الرحمن الرحيم

الحقيقه يوجد غباء لكن بغباء النصراويين لم ارى وعلى رأسهم ممدوح بن عبدالرحمن

وعلى قولة المثل (( غبر ياثور على قرنك))

آثارو مواضيع قديمه للعب على جماهيرهم كالعاده

ولكن هذه المره اتى الحق من اصاحب المواضيع المدعيه من الفقراويه

موضوع الكابتن جاسم الهويدي وبشار عبدالله

اذ اتصل الشيخ خالد اليوسف الصباح رئيس السالميه السابق اثناء انتقال بشار وجاسم على قناة الاخباريه في برنامج مداد في الرياضيه وبين الحقيقه ان الهلال اول من فاوض السالميه بشأن اللاعبين بشار وجاسم (( لله درك ياشيخ خالد))

وبعد ذلك اتصل الاستاذ راشد المطير رئيس الطائي السابق اثناء انتقال الكابتن محمد الدعيع واوضح ان الهلال اول من فاوض الطائي

الآن ودي اشوف وجه ممدوح بن عبدالرحمن الذي يحاول دائما تزييف الحقيقه والتعود على الكذب
فعلا الآن الحقيقه مره ياممدوح لذا لاتفتح على نفسك باب ايها الكاذب

سيبقى الهلال شامخا برغم حقد الحاقدين
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 28/11/2007, 01:02 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/12/2004
مشاركات: 162
لا والسويد يقول تاخذو الخبر من جهه واحده
يبي ممدوح (عماد) يصرح
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 28/11/2007, 01:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/09/2005
المكان: نبض إنسان
مشاركات: 9,002
الحين تلقاه يدور ورى وجهه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 28/11/2007, 01:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/09/2005
مشاركات: 833
الحمدلله . . وشهد شاهد من اهلها . .

ولا عزااااااااااااااااااااء للحاقدين . .

أتمنى تثبيت الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 28/11/2007, 01:08 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
مشاركات: 75
اشكر مروركم والمشكله هذا ديدن مسؤلين النصر وبعض جماهيرهم

وهي اشغال جمهورهم عن اوضاعهم المترديه بملاحقة الهلال

واخر شي الفضيحه تلاحقهم دائما
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 28/11/2007, 01:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/01/2001
المكان: بريـــده
مشاركات: 2,751
والغبي السويد يقول لازم تتصل على احد من النصراويين ههههههههه



واسطوانتهم المشروخه والتباكي اللي لهم سنين مزعجيننا فيه خلاص مالهم وجه بعد كشف الحقائق من قبل راشد المطير وخالد اليوسف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 28/11/2007, 01:27 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
مشاركات: 75
وين تبيهم يتصلون الواحد منهم ماله وجه هم اللي جابوها على انفسهم
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 28/11/2007, 01:51 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
مشاركات: 106
والسويد يقول لازم نسمع رأي النصراويين نعن بوك المتداخل طرف محايد لاهو هلالي ولانصراوي وذا يقول أبغى الطرف النصراوي يتداخل والله العظيم هزلت وإلى أي مستوى وصلت البلاهة
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 28/11/2007, 02:00 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ الفيصل ـلالي
مشرف سابق في منتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: مكة المكرمة
مشاركات: 18,950
ظهــــــر الحـــــــق..

تلطمــــوا يانثــراويــة..!!

والله حلقة ممتعـــــه مع فــهــد الروقــي والدب اللي جنبه أحد مرتزقة البلوي

وبيــــض الله وجهــــكـ يالشيــح خــالد اليوســف الصبـــــاح

لأنه أخــــــــــــــــرس عــــواجيــــز النثــر اللي يحبــون الظهــــور الإعلامي ويحاولون التطــاول على كيــان الهـــلال

وتحيــــــــاتـــــــــــي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 28/11/2007, 02:09 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 13/10/2007
مشاركات: 75
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة AL_FAISA ALHILALY
ظهــــــر الحـــــــق..

تلطمــــوا يانثــراويــة..!!

والله حلقة ممتعـــــه مع فــهــد الروقــي والدب اللي جنبه أحد مرتزقة البلوي

وبيــــض الله وجهــــكـ يالشيــح خــالد اليوســف الصبـــــاح

لأنه أخــــــــــــــــرس عــــواجيــــز النثــر اللي يحبــون الظهــــور الإعلامي ويحاولون التطــاول على كيــان الهـــلال

وتحيــــــــاتـــــــــــي

فعلا المشكله انهم ايضا يثيرون المشاكل وبعد ذلك لانراهم اذا ظهرت الحقيقه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 28/11/2007, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
وضحت الحقيقه ولاعزاء للكاذبين !!
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 28/11/2007, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
انا جبت الموضوع هذا من جرريده

ونقلوه قالو الموضوع منقول من منتديات اخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 28/11/2007, 09:39 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
المكان: قلب سامي
مشاركات: 508
يا ابن الحلال الله لا يبلانا
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 28/11/2007, 09:44 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
مشاركات: 389
الساعه كم اعادة البرنامج
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 28/11/2007, 09:47 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/02/2006
المكان: ريـــاض العز
مشاركات: 1,816
والله قووووووووووووووووويه ههههههههههههههههههههههههههه ممسوخ اجل راح في رجلها
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:48 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube