#1  
قديم 27/11/2007, 10:36 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ **الجنرال الهلالي**
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 16/03/2006
مشاركات: 21
###كلمة لجماهير الزعيم###

أيها الزعماء !!!!!
كلمة حق تحتاج لدعمكم................
بصراحه الهدف الاتفاقي سليم 100% و لا غبار عليه ؟؟؟ و إن كان بعيد كل البعد عن الروح الرياضية لكن المثل يقول اللي تغلب به ألعب به !!!!!!!!!!!
و بكل صراحه سبب خسارة المبارة هو طريقة المدرب و التشكيلة العقيمة اللي لعبت المباراة !!!!!!
لأن الزعيم كان يبحث عن التعادل و لم يكن هناك أي ندية أو روح قتالية من الزعيم و أنا أحمل كامل المسؤلية للأمير/ محمد بن فيصل أولاً ثم مدرب الفريق ثانياً و الدليل على كلامي هو مستوى الفريق بعد نزول الشلهوب.
و أخيراً في خاطري كلمة للأمير/ محمد بن فيصل. و هي عيب عليك اللي عملته بالهلال
راحت البطولة الأسيوية !!!!!!!!
و الأن راحت الخليجية !!!!!!!!
و حال الفريق من سيء لأسوء ؟؟؟؟؟؟؟؟
و الله يستر من الجاي ؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:32 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube