#91  
قديم 28/11/2007, 12:38 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/11/2005
مشاركات: 85
الداهيه كوزمين
اضافة رد مع اقتباس
  #92  
قديم 28/11/2007, 12:38 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
مشاركات: 248
والله كوزمين ما فيه شي صراحه...


لكن هالعنبر هذا....


!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!


كأنه واحد له شهر يتعلم وشلون يلعب كوره....

طول على الفاضي ... واذا جت الكوره عااااااااااااليه ما يقدر يضربها ...بس يطامر
اضافة رد مع اقتباس
  #93  
قديم 28/11/2007, 12:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/10/2006
المكان: جدة
مشاركات: 294
كبيرررررر

ولك مستقبل مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #94  
قديم 28/11/2007, 12:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مش ممكن
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: الرياض لاند
مشاركات: 512
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يابو صلوح والله لو انك موجود انت والقحطاني كان صار كلام ثانيؤ
اضافة رد مع اقتباس
  #95  
قديم 28/11/2007, 12:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/02/2007
مشاركات: 91
آه يالقهر
يقول المثل عطني حظ واعطيك بحر
كان ناقصنا بس الحظ
والحكم زود الناقص
دائما الكويتين مقهورين من الهلال لانه طلع ناديهم الكويت من البطوله
وشكرا على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #96  
قديم 28/11/2007, 01:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
المكان: الدمام
مشاركات: 140
كبير يا كوزمين...والله العظيم مدرب بمعنا الكلمه ..والله انه مدرب عالمي

اما بالنسبه..للعنبر ..خله يجلس في البيت ازين له ولنا والله جابلي الضغط
اضافة رد مع اقتباس
  #97  
قديم 28/11/2007, 01:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 352
الكبير كبير


ديو
اضافة رد مع اقتباس
  #98  
قديم 28/11/2007, 01:11 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ bary949
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 2,086
طيب المدرب ماقصر بس التشكيلة التي بدأ بها اعتقد انها عير موفقة

واللاعبين خذلوه
اضافة رد مع اقتباس
  #99  
قديم 28/11/2007, 01:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/04/2006
مشاركات: 283
مدرب كبير بس ما اتوقع انه يستمر
اضافة رد مع اقتباس
  #100  
قديم 28/11/2007, 01:15 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــhilalــوادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 18/08/2005
المكان: 18/08/2005
مشاركات: 6,903
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #101  
قديم 28/11/2007, 01:17 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 07/09/2005
مشاركات: 1,426
والله المدرب ذا من جد يسوي توازن في الفريق ويكفيك انه المدرب الوحيد اللي لعب بثلاثة مدافعين بدون مايسوي خطورة عالفريق
الله يرحم باكيتا اربعه مدافعين ولسه نخاف
اضافة رد مع اقتباس
  #102  
قديم 28/11/2007, 01:23 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/09/2006
المكان: في قلب الهلال
مشاركات: 6,022
والله ماقصر المدرب

بس بصراحه ماعندنا هجوووووووومـ
اضافة رد مع اقتباس
  #103  
قديم 28/11/2007, 01:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ جن الملاعب عشقي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/03/2006
مشاركات: 1,662
كلام سليم جدا
اضافة رد مع اقتباس
  #104  
قديم 28/11/2007, 01:25 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/09/2005
المكان: الســعــوديـة ..
مشاركات: 727
كبيـر واللـه ،، وكلمـة ( دآهيــه ) مـا أظنهـا تكفـي !

لكـن واللـه المـدرب سـوا اللـي عليـه وأكثـر ، لكـن اللاعبيـن تحسهـم ملخبطيـن

والتحكيــم ( لاتعليق ) لعـب دوور كبيييييييير فـ فـووز الإتفآآق
اضافة رد مع اقتباس
  #105  
قديم 28/11/2007, 01:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/02/2005
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,574
المدرب كبيرلا لاغبار عليه

اما العنبر اذا تحب الهلال اطلع منه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:32 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube