#16  
قديم 27/11/2007, 02:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 17/03/2006
المكان: الرياض ,,,
مشاركات: 3,849
الله يرحم عبدالرحمن بن سعود هو اللي يعرف يأدبه ...... تقديم برامج الرياضه مايناسبه... لانه لايملك لاثقافه ولاموهبه

لو يقدم فوازير مثل شريهان افضل له بكثير !!

اخر تعديل كان بواسطة » الليل الأزرق في يوم » 27/11/2007 عند الساعة » 03:20 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 27/11/2007, 02:43 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أنا الهلالي والنعم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/02/2005
المكان: فـي الـطائرة .
مشاركات: 16,010
يا إخوان أرجوكم خلصوا أنفسكم من النار بلاش نسب ونغتاب ونشتم....((من عمل صالحا فلنفسه ومن أساء فعليها ثم إلى ربكم ترجعون)).
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 27/11/2007, 02:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سعود خليف
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2006
المكان: الرياض- النظيم
مشاركات: 1,040
اصلن انا غاسل يدي من فهد الهريفي منذو زمااان
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 27/11/2007, 02:56 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
والله ان الهريفي بجم يعني بجم
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 27/11/2007, 03:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/10/2007
المكان: الريـآض
مشاركات: 12,465
يعطيك العاافيه يابطل

وخل الهريفي يحاسبه ربه مو انت الي تحاسبه

تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 27/11/2007, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السمسار الهلالــي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
المكان: صفّر لي و أنزلك :P
مشاركات: 3,240
الروقــــي كاتـــب ممـــيز .. لاتعليــق على الهريــفي .. لااريد التحدث عنــهـ.. السمسار الهلالـــي
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 27/11/2007, 03:16 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
ياخي هالانسان يدعي المثالية والوطنية وهو كل كلامه ضد الهلال



ياخي وربي اني كرهته بعد ما سمعت اقواله في التلفزيون اثاريه حقوووود وبقوة على الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 27/11/2007, 03:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/04/2006
مشاركات: 3,231
يابوي لاتشره لانه لايعي مايقول ..
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 27/11/2007, 03:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توصلني اخبارك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: فٍيٍ قٍلٍبٍ الٍزٍعٍيٍمٍ..
مشاركات: 895
يا ناس خلوه يطلع اللي في قلبه مسكين !!

والظـاهـر انه ودهـ يتأدب زي معزبـه البـرميـل !!
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 27/11/2007, 04:03 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
مشاركات: 364
عندما يتحدث اشباة الرجال الهريفي ((انموذج))

مساء الحب لكل من نبض قلبة بحب الزعيم

مساء القوة والحلم والشجاعة لكل ما هو هلالي

مساء لا يليق الا بمن اطمئنت قلوبهم لعشقهم الوحد

مساء الواثقين الفائزين

مساء كم ازرق كما هي قلوبكم


ليس بمستغرب ماقالة الهريفي اليوم بل هو الواجب الذي يحتمة علية ضميرة الشاذ ان ما تفوة بة مساء اليوم لهو فيض من غيض ولهو شئ بسيط تقيئ بة امام العالم كلة شئ بسيط من القهر والذل الذي ذاقة طوال مسيرتة وحتى بعد ابعاادة عن الوسط الرياضي نتيجة سوء سلوكة نعم لقد لامست اقالة البلوي شئ في نفس الهريفي ليس من السهل على الأنسان مهما كان ان يبعد عن الضوء لأسباب شخصية في ذاتة.. صهب عليك ان يقال لك ان انسان يجب ان تبعد عن حضير الأوادم لأنك تحتاج الى اعادة تربية وتأهيل!! كنت دائماًً اتلمس لة العذر من باب انة انسان مبتلى بنفسة!! وليس الهريفي وحدة من ذاق القهر والذل من الهلال بل معظم جماهير نادي الفقر الحالمي ولكم في منتدياتهم والمواضيع التي تطرح دليل صارخ على ان هناك خلل في التركيبة النفسية لهذة الفئة في المجتمع!! تجولت في منتديات الاتحاد بعد الاقالة ووجدت هناك اعتراضات بعضها جاوز المعقول من الأدب وبعضها كان عقلاني واخذ يفكر في المستقبل ولكني ذهلت عندما تجولت في منتديات الحالمي حقيقة وجدت هناك مالا يمكن ان يمر مرور الكرام سب وقذف وحمق عارم مع ان الأمر لا يخصهم لا من قريب او بعيد ولكن هو العداء لكل ماهو ازرق!! لم اجد منهم من فكر في مستقبل نادية او استفسر عن مباراتة القادمة بل هي مواضيع تنبئ ان هناك حالة طوارئ قصوى!!!

عندها ادركت ان الزعيم انتصر وكان انتصارة ساحق لدرجة اصابتهم بالهذيان!! ادام الله علينا هذة النعمة وادام عليهم الهوان اذا كان هوانهم في انتصارنا فألف مرحبا.

نعود لما تقيئ بة الهريفي لكس نحاسبة على كل ماقال:

يقول الهريفي ان القرار تم فية الكيل بمكايلين!!

واني اتسأل من الذي كال ومن الذي ظلم!!

يستشهد بحوادث مرة على الكرة في زمن غابر اخذت نصيبها من اللت والعجن وكأن التاريخ لا يفقة الا هو!!

نقول لة ان لنادي الهلال هفوات كما هو حال جميع اندية الوطن في ضل تذبذب الاتحاد السعودي كما ان هناك قرارت اتخذت في صالح الهلال ايضاًً هناك قرارات اتخذت ضد الهلال وتم فيها الكيل بمكايلين وربما ثلاثة ولن تستوعب انت ذلك لأنك لاترى الا بعين الحقد على كل ماهو ازرق!!

ولكن ما لاتعلمة اية المدلل السابق ان تجاوزات البلوي اوقفت من قبل
سلطة رفيعة في هذا البلد وليس من قبل الاتحاد السعودي للكرة لأن تجاوزاتة تعدت المعقول في التنافس الرياضي وحولت الرياضة الى ساحة للمافيا وليست رياضة شريفة قوامها التنافس في حدود الرياضة!!
ماغاب عن ادراكك ايها المدلل السابق ان لهذا الوطن رجالات حكماء يزنون الأمور بمكايل المصلحة العامة ويدركون تبعات الأمور وما قد تؤول الية!!

كان البلوي يقود رياضة الوطن نحو المجهول وكان هذا القرار بمثابة الكي لكل من تسول لة نفسة العبث بمقدرات هذا الوطن!!
كان البلوي في قمة عدم المبالاة والاستهتار عندما يسخر من الجميع ويقول ان الآعب اتى للعمرة عندها ادرك الصغير والكبير في هذا الوطن ان الرجل ابعد ما يكون عن المسؤلية وان تنافسة تعدى الحد المعقول المسموح بة!!

اتهام الهريفي يعد سابقة يجب ان يحاسب علية ولا تمر مرور الكرام وليعلم كل من تسول لة نفسة العبث بهذا الوطن ان الجزاء الرادع سيكون مصيرة.
تحياتي.

اخر تعديل كان بواسطة » اكرلك في يوم » 27/11/2007 عند الساعة » 04:24 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 27/11/2007, 04:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2002
المكان: جدة
مشاركات: 6,039
صدقني أني مريح راسي ولاأتابع البرنامج لسبب بسيط

برنامج جايبين فيه فهد الهريفي يحلل ويناقش يعني أكيد راح يكون ضد الهلال

على العموم ريح نفسك ولا تتابع البرنامج أنا لي فترة ماشفته ولا أبغى أشوفه
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 27/11/2007, 04:45 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,607
يقولون يقولون تمهيد لفوازير رماضان هع هع
يعني يحببونه با القناه حبه حبه إلين توافق اقصد يوافق
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 27/11/2007, 04:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
يا اخوان مالنا ومالهم المثل يقول [ القافله تسير و............... تنبح ] واتركوهم ينبحون كما يشاءون
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 27/11/2007, 04:58 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 1,049
فيييه ناااس تسمى مسسسسسترزززقه
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 27/11/2007, 05:17 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 16/11/2007
مشاركات: 248
ومنهو الهريفي....؟؟؟؟


واحد نفر من نادي النصر ياصديق...


يعني صبه حقنه لبن...
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:16 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube