#1  
قديم 26/11/2007, 11:53 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,928
دعوة للتعقل يا سادة ..... وهذا دور السادة المسؤولين

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

انتهى الموضوع الذي كان يدار من قبل الإعلام بصورة مشوهه مع الأسف الشديد وهذه بمباركة من القنوات الإعلامية تلفزيون وصحف والجديده الرسائل على الجوال ..................

مما يؤسف له أن من يرفع صوته في القنوات كمن يحاول ايصال أمر خاطئ للمتلقي وهذا الذي يجب أن يوقف ويوضح !! طبعاً قد يقول القائل ممن ؟ اقول لمن كان له دور في هذه القضية فالسكوت ليس في صالح الرياضة السعودية ومصالح البلد تهمنا كمواطنين ومن هذه الناحية نتمنى أن يوضح الخبر الذي صدر وتمت الموافقة عليه من أحداث اللاعب كالون وما صاحبها من أفعال .
أولاً )- الخلط الواضح بين قضايا سابقة مع قضية اليوم ............. في جميع القضايا السابقة هو مبدأ معمول به في جميع دول العالم وهو العرض والطلب أنت تقدم طلب وأنا اقدم طلب اعطيت سعر من حقي لرغبتي في الحصول على اللاعب أن ارفع سعره وإذا ربحت الصفقة اتهمتني بالخيانة واتهمات أخرى فهذه القضايا لم يمكن أن تكون كقضية كالون .
ثانياً)- الهويدي ...... بشار .............. إذا كنت تريده لماذا لم ترفع سعره فأنت لم توقع معه لا مبدأي ولا غيره فكيف تؤجج الجماهير وتحاول أن تجل هذه القضية مثل تلك .
ثالثاً )- اشغلون بالمدرب أرثر (( اوكي )) النصر اخرج له تأشيرة خروج وعودة ...... النصر لم يوقع معه عقداً جديداً ولم يتفق معهم ، فعاد للهلال بعقد بعد أن فاوضه الهلال والمدرب لم يخبر الهلال بأن لديه تأشيرة عودة وهذا خارج الموضوع فلماذا يضعونه في مسار القضية المطروحة في الشارع الرياضي الآن . وهذه سبق أن حصلت مع أندية كثيرة كما ذكرت في الإعلام والهلال كما ذكر الدكتور عبدالله البرقان أعطى مدرب الحراس خروج وعودة وعاد ولكن للنصر .....
رابعاً)- وهي الأهم هم من بدأت القضية وهم يقولون هذه مثل القضايا السابقة ...... السؤال المطروح والذي نحتاج إلى إجابة عليه ...... إذا الاتحاد لم يوقع معه ولم يأتي ليوقع معه فلماذا تضعون هذه مثل تلك الرجال قال لكم في المؤتمر أنا لم أوقع معه وهؤلاء اللاعبين الذين وقعت معهم والنظام لا يجيز لي التوقيع لماذا تكابرون وتضعون ما تريدون لإيهام المتلقي بذلك . فهو لم يوقع معه !! إذا لماذا اقيل أو لماذا هرب من النادي هل يخفي أمراً !!!!! ولماذا هذا التباكي عليه . رئيس نادي واستقال أو أقيل !!
خامساً)- وهذا ما يهم الرياضة وسوف يجعلها ترتقي لماذا في مثل هذه القضايا تكون غير واضحة فالعالم تطور والأنترنت موجود والكلام يكثر حولها إذا لم يقال فما سبب استقالته خاصة أنه كان قبلها بليلة في مؤتمر صحفي يلعلع بالكلام والتبريرات مع أنه كان يفترض عليه أن لا يدخل نادي الأتحاد في القضية فالهلاليين اوضح أن البلوي له يد فقط ولم يقول نادي الأتحاد فالمفروض أن يدافع عن نفسه بدلاً من أننا قمنا وجلبنا ...ووووو.
بينما إذا كان اقيل فيجب على القائمين توضيح أسباب إقالته حتى يرتدع الإخرين وهذا هو الصواب حيث أنه يدخل تحت مبدأ الثواب والعقاب .... لا أن تترك الأمور بهذه الصورة ففي التوضيح للحقيقة تقليل التأجيج الواضح إعلامياً .



======================================================
اليوم سمعنا أن البلوي قد أخذ موعد للقاء خادم الحرمين الشريفين ليتظلم لديه ويبين أنهُ مظلوم وأن الرئاسة لرعاية الشباب ظلمته !! "" أيه يالمسكين مظلوم ...... أيه هين ........""
وهذا إن كان صحيحاً قد يساعد القنوات السابقة فيما ذكرت ........... لذا نتمنى من أعضاء الشرف في الهلال توضيح موقفها لدى خادم الحرمين وما حدث للرياضة من تولي البلوي رئاسة النادي وما حصل من أحداث من قضايا الهلال لم يثيرها كنادي .......
قضية القحطاني - الزائيري - التعاقد مع برشلونه - اللاعبين ومشاكلهم مع انديتهم - القضاء على المنتخب بجعل اللاعبين المميزين احتياطياً في نادية مما اثر على مستوى المتخب - مشكلة مع عقد نور - نور يعاقب من إدارة المتخب بتخاذله وأخذ الكرت الأحمر لمباراتين ويكرم من قبل البلوي بسيارة .ووووووووووووو والكثير ووضع الرئاسة العامة لرعاية الشباب موضع لا يحسد عليه من قرارات سابقة ومتضاربة فيما بين الأندية فلاعب يتهم بالتزوير وهو بريء والمزور النادي ويتحملها اللاعب ويوقف سنة ثم يرفع الإيقاف عنه بعد ضغوط من قبل النادي " الأتحاد " إذا كان اللاعب بريء لماذا يوقف والمبررات لا يمكن أن تكون مقبولة للعامة فكيف بالمثقفين . ولاعب يخرج من معسكر المنتخب ويعود بعد 14 ساعة والمعسكر لمباراة ودية يوقف سنة ......... ماذا يسمى ؟!!!
قرار معاقبة الصقور عندما شد شعر الصويلح ......... مقارنتها بما قام به نور مع النجعي لاعب الأتفاق .
قذف القوارير في مباراة الأتحاد مع الأهلي ولم تتخذ لجنة الإنضباط أي إجراء أول إجراء طبق مع الهلال وجماعتهم يقولون الهلال تعقد لها اللجان لحل مشاكله !!!!!!!أكبر النكت في تاريخ الكرة السعودية . نادي تقدم له مباراة لا أحد يعلم موقعها من الإعراب مع الوطني وبلا مبرر حتى هذا الوقت غير أنها ترفع الإيقاف عن لاعبين من الإتحاد حتى يلعبوا أمام الهلال !!

ما يهمنا هنا دور أعضاء الشرف في ضرورة السعي والعمل على إيضاح القضية كاملة للجمهور لكونها ظاهرة خطيرة وتبيانها للمسوؤلين الغيورين على هذا البلد .


والله من وراء القصد
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 27/11/2007, 06:25 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,928
للرفع 30 زائر ولا واحد رد هل لهذه الدرجة هذا الموضع لا يرقى لأن يرد عليه أحد ....
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 27/11/2007, 06:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
انا معك اخوي من خلال هالكلام ومشكور على هالموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 27/11/2007, 06:59 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مطل اشيقر
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/12/2000
المكان: نادي الهلال
مشاركات: 1,928
شكراً على مرورك على الموضوع والرد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:59 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube