#1  
قديم 26/11/2007, 02:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 05/12/2004
مشاركات: 113
موقعة (( كالون )) ..... المرتزقة و النائحات المستأجرات

بسم الله الرحمن الرحيم

إخواني وأخواتي / أعضاء وزوار شبكة الزعيم الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
وبعد


من المؤكد انة لفت نظركم كما لفت نظر كل متابع للساحة الرياضية السعودية أن إدارة وجاهير نادي النصر ( المنافس السابق ) يصرون على أن يكونوا متواجدين على ( مسرح ) كل الأحداث التي تحصل في ساحة الكرة السعودية رغم أن كل تلك الأحداث لا تعنيهم لامن قريب ولامن بعيد !!!!! ولكن من يستطيع قراءة الاحداث والواقع يستطيع تشخيص حالتهم الحقيقية ؟!! والتي سوف تصورها لكم الأسطر التالية
:



بداية سوف نصور الأحداث الواقعة بساحة الرياضية (بساحة معركة) وهذا التشبية لتصوير ( الحالة ) فقط وليس لتصوير( الواقع ) لأن مايربطنا بجماهير الاندية كافة اكبر من الرياضة بكثير ونحن إخوة بالدين والوطن ونظل إخوة مهما حاول البعض تفريقنا فلن ينجحوا ان شاء الله


ّ تعالوا الآن نتأمل سويا مايحدث في ساحتنا الرياضة المحلية وماهو الدور الذي يقوم بة ( نادي النصر ) إدارة وجماهير من خلال تلك الأحداث وسوف نكتفي بحادثة (كالون ) الحاسمة فقط فهي كافية وكفيلة بإبراز الواقع وإختصار الموضوع ولعلنا نسميها (( موقعة كالون ))لأنها كشفت الأقنعة تماما بسناريوهاتها المثيرة ومشاهد ( النصراويين ) على مسرح أحداثها :


(المشهد الأول )

لاشك أن الجميع يلاحظ ويسمع في كل الحروب سواء كانت في العصر القديم او المعاصر أن هناك اسم يتردد ذكرة وهو ( الجنود المرتزقة ) وسبب تسميتهم بهذا الاسم هو
( انهم يشاركون بالحروب كمستأجرين وليس للدفاع عن أوطانهم ) فوجودهم يقتصر على وجود الحدث وهو ( الحرب ) وينتهي دورهم بنهايتها !!! ومن ثم البحث عن حرب إخرى يستأجرون بها ؟!!! وهدفهم ( مادي ) بحت وهو مايربط بينهم وبين ( إدارة ) وأعضاء شرف وجماهير نادي النصر السعودي حيث أنهم انبروا للدفاع عن (الاتحاد ) ورئيسة ( البلوي ) حتى نسوا أن لهم نادي ينتمون لة إسمة ( النصر ) !!!! وهذا بسبب مايرمي لهم البلوي من فتات قبل او بعد ( الحدث ) !!! ولعل السيارة التي تصدق بها على ( حارس العمارة) ممدوح بن عبدالرحمن قبل اربع سنوات مازال هذا ( المرتزق ) ممدوح يقدم مقابلها حتى ليلة قبل البارحة عندما اتصل بالقناة الرياضية ( يبكي ) دفاعا عن ( معزبهم ) ابوثامر الذي سقط في (موقعة كالون ). وليس ممدوح وحدة الذي شارك في تلك الموقعة بل جميعهم تجندوا ( كمرتزقة ) في صفوف ( منصور ) ؟!! الذي اعطى لكل (مرتزق ) منهم دور يؤدية بدون اي اجتهاد !! حتى ( عميدهم ) المرتزق / محمد الدويش قبل وهو صاغر بأن يكون ( جندي ) تحت راية ( منصور ) لأن المثل يقول (الاعور بديرة العميان مفتح ) ولكن هنا يمكن ان القول
( الجندي بديرة المرتزقة عميد )!!!!
وللتذكير فقط فإن الإستعانة (بالجنود المرتزقة ) دائما يكون الهدف منه ليس مباشر ؟!!حتى إنة لايمكن لأحدهم استلام دور ( قيادي ) او مؤثر لأن معلوم أن دافعهم للمشاركة هو من أجل ( المادة ) فقط وليس من أجل ( قضية ) يؤمنون بها !! ولذلك هو ربما يكون اليوم بصفوفك وغدا بصوف ( خصمك ) الذي دفع لهم أكثر !!!!!! اوحتى من الممكن أن ينسحبوا من أرض ( الموقعة ) عندما يشتد الوطيس ويتركون من استعان بهم يواجة ( مصيرة ) لوحدة !!! لذلك لاتسنغرب عدم إصدار ( بيان رسمي ) في ( موقعة كالون ) من إدارة (البيانات) ادارة نادي النصر رغم انها اصدرت هذا العام مايزيد عن (30) بيان ؟!!! واصدرت بيان تؤيد بة ( إبن همام ) !!! و ( فيصل العبدالهادي ) !! و ( شركة الاتصالات ) !!! و و و .... الخ !!!! الا انها تركت ( البلوي ) ؟!! وهذا ليس لأنهم لايرغبون بذلك بل لأن هذة الموقعة ( حاسمة ) والمرتزقة لاتجد هم عندما يكون الامر كذلك فهم يقتصر دورهم على المناورات دائما وهذا يجرنا للتنبية الى أن حارس العمارة والمرتزق / ممدوح لوانة كان بمنصب رسمي بالادارة لما تجرأ على الظهور حتى تتظح الرؤية كاملة ويزول الخطر تماما كما هي تفعل ادارة ( المرتزقة ) الآن


( المشهد الثاني )


كان العرب في الماضي يستأجرون ( نائحات ) دورهن هو ( البكاء ) و ( اللطم ) و ( النياح ) فقط هذا مايقومن بة بعد او أثناء الحروب حيث يقومن بالبكاء على ( اموات ) من استأجرهن ولذلك تم تسميتهن ( بنائحات المستأجرات ) !!!! ويشترط عليهن المستأجر البكاء والعويل بصوت عالي جدا وتقطيع ملابسهن وأن يضعن ( التراب ) اعزكم الله على رؤسهن ليكون منظرهن مؤثرا والطريف في الأمر أن كل هذا البكاء بدون ان تذرف من عين إحداهن دمعة واحدة ؟!!!! بل انهن يقطعن ( النياحة ) والبكاء عندما يحظر لهن ( الطعام ) ويجلسن على الطعام وهن يضحكن ؟!!! ثم يعودن بعد نهاية ( البريك ) للعويل والصياح بطاقة اقوى بعد تناولهن الطعام ! ولأن تلك ( النائحات مستأجرات ) ولسن ( نائحات ثكالى ) يتطلب على من يستأجرهن شخذ ( الهمم ) منهن ومحاولة ( إثارة ) عواطفهن بذكر ( محاسن ) من ( يبكن ) علية كقولة مثلا ( ابكن فلان فقد كان فارس همام )!! حتى وإن كان في الواقع ( يذرق من صواية الليل )!!! لايهم فتلك النائحات مستأجرات لن يسأل اهل (الميت ) او حتى انفسهن ( هل كان القتيل فعلا يتصف بشجاعة ؟!!!) لان تلك النائحات جائن للبكاء والعويل ( بعقد ) اجار حتى لو كان هذا القتيل ( بغل )؟!!! فالمهم با الامر ليس ( البغل ) بل المهم ( دينارة )!!!


لذلك نقول على من تعجب من ( تعليق ) منتدى جماهير ( العالمي ) نشاطة لمدة ( 24 ) ساعة ( حداد) على ( الراحل ) من كرسي رئاسة نادي الاتحاد أن ( يبطل ) عجبة الآن !!! بعد أن عرف السبب الذي دعى الى أن تعلق جماهير نادي النصر نشاطها ؟!! بينما منتدى جماهير لاتحاد وهو المعني با الامر لم تفعل ذلك ؟!!
!



ببساطة : لمن لم يستطيع الاستنتاج نقول ( جماهير النصر ) كانوا يحتاجون لمن يشحذ ( الهمم ) لديهم ويحثهم على رفع درجة ( العويل ) والصيااااح بذكر فضائل ( الراحل ) حتى وهو بلا فضائل تذكر ولكن لأن المطلوب منهم هو ( الصوت ) فقط بدون ( دموع )!! فلن يكلف الأمر أحدهم أن يسأل نفسة لماذا استقال المذكور او ماهي محاسنة و مساؤة او ماذا قدم لي او لنادي النصر لكي أذرف علية دموعي فعلا؟!!! ولتأكيد ( راجع مواضيع ) النياحة بالمنتدى المذكور !!! وهذا المشهد سيذكرك ( بالنائحات المستأجرات ) لتطابق الدور بين الحالتين ؟؟!!!!


اما ( جماهير الاتحاد ) فلأنهم اصحاب الشأن فعلا فلن يحتاجون لاثارة العاطفة او تعليق النشاط لمنتداهم رغم انهم اصحاب الشأن ؟!!
لماذا ؟؟!!!

الجواب هو أن ( النائحات الثكالى لسن كالئحات المستأجرات )





### تنبية : ( التشبية ) ليس با ( الجنس ) ولكنة تشبية با ( بالدور ) والدور فقط .

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

اخر تعديل كان بواسطة » غالب القوم في يوم » 26/11/2007 عند الساعة » 03:00 PM
  #2  
قديم 26/11/2007, 02:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
نادي النصر وجمــاهيره ,,, مشوهين خلقه ,,, اللهم لا شماته يعني لاتشره عليهم ,,, وبعدين هذه حيلت الضعوف
  #3  
قديم 26/11/2007, 02:40 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 460
الحمد لله على نعمة العقل بس والله هالنصراوية مساكين من جد الله يكون بعونهم انا ابرسل خطاب للديوان الملكي عشان تتنكس الاعلام في السعودية بعد رحيل الرئيس
تهئ تهئ تهئ <<< حتى انا قمت ابكي مدري ليه هل عشان رحيل البلوي والا من نياح النائحات المستأجرات
  #4  
قديم 26/11/2007, 03:02 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/03/2007
مشاركات: 481
فعلا الايام تثبت ان النصراويون اعجب من العجب !!!!!!!!!!!!
  #5  
قديم 26/11/2007, 03:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
عليكم السلام

تشبية رائع
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:27 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube