#1  
قديم 25/11/2007, 03:10 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 53
رد على ممدوح بن عبدالرحمن بالحقائق والبراهين التي حدثت من قبل

توضيح بخصوص قضية الهلال مع
الهويدي وبشار عبالله والدعيع
ورد على ممدوح بن عبدالرحمن رئيس نادي النصر


للأسف ان رجل قد رأس نادي النصر اي انه يعلم بالأحداث والقوانين
ولكن لا يبين الحقيقه الكامله لكلا من,,,
حادثه الهويدي وبشار عبدالله والدعيع مع الهلال&النصر
وعلاقتها بــ
خميس العويران وجواد الزايري مع الاتحاد&الهلال

حادثة الهويدي وبشار عبدالله حسمت للهلال قبل دخول الاعبان للسعوديه
وكــذالك
حادثة الزايري حسمت للاتحاد قبل دخول الاعب للسعوديه

صفقة الهلال مع الهويدي وبشار نـفـ&ــس صفقة الاتحاد والزايري
جميعها تمت خارج السعوديه وبهذا لايعاقب النادي لانه لم يدخل الاعب للاراضي السعوديه
اي انه لو عوقب الهلال على اخذ الهويدي وبشار من النصر لعوقب الاتحاد لاخذ الزايري من الهلال
لانه في حال وجود الاعب خارج السعوديه فالحق مع الذي يقنع اللاعب بقدومه له داخل السعوديه
عكس صفقة كالون الذي اتى بتأشيره الهلال داخل السعوديه وخطفوه فهذه عقوبه لان كالون بتأشيره الهلال داخل السعوديه

وحادثه الدعيع وخميس العويران

جميعهم انتهت عقودهم وفي حال انتهاء عقد اللاعب يوقع للفريق الذي يريده اللاعب نفسه سواء تحت كوبري او بطريق معلنه لانه حق من حقوق اللاعب السعودي
كما يحدث مع صفقه هوساوي الان اي انه
يحق للانديه المزايده على الحصول على عقد اللاعب,,,,
بطريقه سريه كصفقه خميس العويران وصفقه الدعيع
او صفقه معلنه كصفقه ياسر للهلال


تمنيت ان ممدوح يقول الاحداث بالتفصيل ولكنه يعلم
انه ومنصور البلوي على خطأ
والهلال ليس عليه اي خطأ لانه لو قال الحادثه كامله لأصبح الحق مع الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/11/2007, 05:05 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/11/2005
المكان: (بـــريــــدة)
مشاركات: 1,695
عواااااااافي
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/11/2007, 05:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/12/2005
مشاركات: 230
هذا سفيه مرة صاحب السمو ومرة عماد اتركوه وكلامة وعلى ما يقول المثل ( لايضر السحاب نبح الكلاب )
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/11/2007, 05:11 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توصلني اخبارك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: فٍيٍ قٍلٍبٍ الٍزٍعٍيٍمٍ..
مشاركات: 895
خله يقول اللي يقول مسكين قافله معه !!



وتعجبني حجرت لهم !!! هذا الكلام كبيرين ياجمهور الهلال ياحبي لكم !!
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/11/2007, 06:35 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
يبي يضحك بعد يبي يروح على دباب على جمل ياشين الي يقلد بس مايعرف
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/11/2007, 06:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سـ6ـام
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 1,901
ممدوح ههههههه

خلوه ياجماعة الخير
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/11/2007, 07:32 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 27/12/2006
مشاركات: 53
قال ايش قال نطالب بأقاله بندر بن محمد
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/11/2007, 07:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/05/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 1,589
حادثة الزائري عوقب الإتحاد فيها واللاعب نفسه

لان اللاعب وقع للهلال والبلوي عرض عليه مبلغ اكبر

فـ وبخ الإتحاد من الإتحاد الدولي لكرة القدم وواقف لاعبهم 6 شهور

وتم تمديد فترة التسجيل للهلال اسبوعين ..


يعطيك العافيه ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/11/2007, 07:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: في مقر نادي الهلال
مشاركات: 370
مشكور على المجهود


بس اشوفك ماذكرت ارثر جورج؟؟؟؟!!!!عشان معه حق
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/11/2007, 07:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ S K Y
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/04/2007
المكان: الـريـاض
مشاركات: 10,808
هالمصري ماهووب عاقل
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/11/2007, 07:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/01/2004
المكان: الدمام 71
مشاركات: 7,058
و شفيكم على الامير ممدوح قال كالون راح يعتمر في جدة بس ولقى البلوي وقع معه
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/11/2007, 07:50 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 13/11/2006
المكان: السعودية
مشاركات: 4,533
والله مشكلة كبيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/11/2007, 07:57 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ فهد المنيف
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/12/2004
مشاركات: 627
اقول لممسوح بن عبدالرحمن لاتنس كبري محمد دوصو . ايه الرجل الحنون على عمك البلوى
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 25/11/2007, 08:02 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ إبتسم دائما
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/02/2007
مشاركات: 272
هذا سخيف لا يعلم ما يقول
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 25/11/2007, 08:59 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 30/05/2005
مشاركات: 630
تكرمون اقذر القوارض ( جرذي )الرياضة السعودية ((ممروخ ))
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:12 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube