#1  
قديم 25/11/2007, 01:45 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
سقط الغراب .... فانكشف المغراب ! يالجنة السراب !!!!


يقول المثل الشعبي ( سنة الذباب ولا سنة الغراب ) !! لأن الغراب مرتبط بكل ما هو نتن وعفن ! ولا يتواجد إلا على روؤس الجثث

والعفانة !!

وحين حلق الغراب الرياضي في سماء الرياضة الوطنية ! أبدينا عدم ارتياحنا ونبهنا وحذرنا وكتبنا كثيراً ولكن ( لاحياة لمن

تنادي ) ! لأن الغراب كان يتجسد في نظر المسئولين على شكل صقر لايشق له غبار !!


واليوم حين وقع الغراب وسقط من عليائه !! ولم يسم عليه أحد !! حتى أولئك الذين كان ينقطهم بالاموال !! فهم مصدومون من وقفة

الحزم والصحوة الوطنية الحقة من قوة ( ما ) ليست قوة اتحادنا السعودي العزيز !! ولن يفيقوا من صدمتهم تلك الا وهم خارج الدائرة أو

داخل الدهاليز المظلمة لاترى حروفهم !!


أحبتي :

الحق أبلج والأمور واضحة لكل ذي بصيرة ! فالمملكة مثلاً رغم كونها ( امرأة ) ولا تستطيع أن تلم بكل ما يدور سوى من خلال الإعلام

والاحداث الواقعة إلا أنها كغيرها من الغيورين على رياضة الوطن ( كتبت كثيراً وحللت وتعمقت واستنتجت ) فكيف بأولئك الذين يرون

بأم عيونهم وأبيها وجدها ؟!!!!:
wink:

سقط الغراب .... فانكشف المغراب !!!



دعوني أحدثكم عن مشهد واحد فقط يدل على واقعنا المر ...


لجنة التحقق والتحقيق في موضوع كالون ومفتاحه !!

ذكر أن اللجنة رباعية ! يعني ( 4 ) أربعة أشخاص !! ولكنها في الحقيقة اقتصرت على ( 2 ) شخصين يعني ثنائية ! لظروف عضوين

آخرين منعتهما من الحضور هذا حسب إفادة المستشار القانوني لنادي الاتحاد د. عمر الخولي !! مع قناة الرياضية !

وجاء في سياق الحديث أن أحد الأسئلة التي وجهت للمستشار القانوني لنادي الاتحاد نصه ( هل هناك علاقة لمنصور البلوي بالطائرة

الخاصة التي أقلت كالون المحظوظ حينها !! ) ؟!! بالله عليكم كيف يوجه مثل هذا السؤال للطرف الممثل للمتهم !! وهل تتوقع اللجنة

الموقرة أن يجيبها المستشار بـ( نعم ) ؟!!! قمة التخلف والغباء والواقع المرير لمستوى التعاطي مع القضايا والمشاكل والتي تتزايد

وتتعقد بسبب مثل هذه الأساليب الفوضوية والسطحية !!


والمشهد الأكثر مرارة وإضحاكاً !! ما صرح به الدكتور عمر حين قال ( أثناء الاجتماع دخل شخص ما !! وقال خلاص الموضوع انتهى

فهناك قرار قبول استقالة البلوي او إقالته !! ) فأي عقلية تدار بها الأمور ! وكيف يتم ذلك واللجنة تعد رسمية لا تنهي عملها إلا بقرار

رسمي موجه لأعضائها كما وجه لهم الإنعقاد !!

فبالله عليكم مالذي يحدث ؟!!!

أين هي الأنظمة المهابة والمحترمة ؟!!

لماذا لا نحترم الأنظمة ولانعيرها أي اهتمام ؟!! ومن المتسبب في ذلك ؟!!

وهل نحن كما قال الدويش مجتمع لا نتعامل مع الأنظمة ولا نعترف بها ؟!! أنا شخصياً أجيبه " نعم " وبقوة ! لأن مشرعي الأنظمة

لايتابعونها ولا يختارون المنفذين المناسبين لها وقد يتجاوزونها بفعل ( حب الخشوم والعلاقات والفزعات و... و... ) !! ومن لم يصل

لمستوى حب الخشوم فسيبقى حبيس همومه وأسير النظام الذي لايطبق سوى على من يحترم هيبة الوطن !!!!

أحبتي :

المغراب يعني أعزكم الله ( البالوعة التي تفرز الرائحة الكريهة ) وحادثة كالون ومفتاحه البلوي ! ستفتح كوالين كثيرة أرجو أن

تكون انطلاقة لتنظيم قوي يحفظ الحقوق للأندية والأشخاص .. أنظمة توقف كل شخص كان مسئولاً أو غيره عند حده دون النظر للإعتبارات

الاجتماعية أو الإقتصادية أو .. أو .. الخ ..


وقبل الختام .....................

أصبحت اللجان طريقاً للإستثمار المادي والتمشي والترفيه أكثر منها وسيلة لإحقاق الحق وإثباته !! وصدقوني لولا الله ثم تدخل

جهة ( ما ) ذات قرار نافذ ... لاستمر مسلسل تحليق الغراب ولما انكشف المغراب !! ولكن ...


لله در من وضع حداً للغراب وحاشيته
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/11/2007, 01:51 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/05/2007
المكان: بيتنا
مشاركات: 424
مـــــــــــــــــشــــــــــــــــــكـــــــــــــــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/11/2007, 01:53 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/12/2006
المكان: *َفٍيً َقٍِلبُ آلزٍعُيًمٍَ
مشاركات: 920
صح لسانك ,

كفيت ووفيت ,

وعداك العيب
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/11/2007, 01:59 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
موضوع جميل ورائع من اخت مميزة بطرحها



الموضوع انتهى والبلوي تم طرده خارج الرياضة السعودية مع اني اعتقد ان هالموقف بيزيده اصرار وحقد وله مليون طريقة وطريقة

لاجل يكمل فساده ولعباته القذره بالرياضة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/11/2007, 02:00 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الجليد الازرق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2005
المكان: نـــــادي الذهـــــب
مشاركات: 15,305
هذي مشكلة الغراب لا حاول انه يتحدى الصقر تكون الضربه موجعه عليه

وقلنا قبل لا تلعب مع الكبير لانك بتضر نفسك بس الغرور اعمى عيونه

وخيل لنفسه انه اصبح نسر جارح ما يدري ان النسور تتغذى على الجثث

والصقور ما تعرف غير صيد الفريسه واكلها طازجه ...
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/11/2007, 02:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 07/11/2004
مشاركات: 653
البلوي خطط ونفذ زي كل مرة بس ما درى أنه بياكلها على راسه هالمرة


يعطك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/11/2007, 02:33 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/02/2005
مشاركات: 100
اختي المملكة
الظرب فالميت حراام
راح يستمر الوضع مثل ماهو عليه الا اذا تغير الرئيس والامين العام
قرار الاقاله جااي من فوقهم ولا لو بكيفهم العقوبه يتحملها كالون وانتهينا ويطلع شيخهم براءة
الى جالس يصير بالاتحاد السعودي ركض خلف المال فقط سواء من منصور او من غيره
اتمنا التدقيق في مناقصات الااتحاد السعودي ودققو فى ملاك الشركات الى ترسي عليهم المناقصات وراح تعرفون حتى الشركه
الى تسوي الصيانه للملاعب شوف من يملكها
حتى صيانه سيارات الرئاسه شوفو وين تتصلح
الشق اكبر من الرقعه
والظرب فالميت حراام
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/11/2007, 02:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابوصالح222
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
مشاركات: 1,290
يعطيك العافية اختي ...
وبالتوفيق للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/11/2007, 05:28 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المملكة
شاعرة الهلال
تاريخ التسجيل: 29/12/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 7,889
مع الشكر والتقدير لكل من مر وتفاعل ..

سؤال يلح علي بطرحه ....

ماذا يريد القطريون من السعوديين ؟!! ولماذا دائماً كل مشكلة نرى خلفها رائحة قطرية ؟!! الهذه الدرجة ينحدر لدينا الشعور بالانتماء ليكون من بيننا ادوات

يخترق بها الآخرون شخصيتنا وكينونيتنا ؟.. الأمر بحاجة ماسة للصدق مع الذات والمواجهة الصريحة وكشف الاوراق فلم يعد هناك داع للحراك من وراء

الكواليس .. فهاهو جهاز الاستخبارات بأهميته ينفتح على المواطن !! فهل يعي قادة الرياضة ذلك ؟!!
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/11/2007, 05:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 25/06/2007
مشاركات: 643
ايه والله انك صادقه
الله مير يسلمه اللي اصدر القراااار والا الباقي الله يخلف
اما القطرييييييييييين سبحان الله كاان السعوديه عدوتهم مو كنا يجمعنا الدين الاسلااامي
واذا السعودين يحاربون بعض ماتبين القطرين يحاربونا ويكرهوناااااااااا
الله يستر علينا وان شاء الله تطور الرياضة السعودية
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/11/2007, 06:52 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: احترم نفسكـ سعودي
مشاركات: 1,383
من غبائهـم يقول دخــل واحد وقال البلوي اقيــل ؟؟


طيب من اقاله دام اللجنه موجودهـ
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/11/2007, 07:32 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
صح لسانك .,,,.
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:05 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube