#31  
قديم 25/11/2007, 02:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: الزعيم
مشاركات: 375
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قحطاني_بني بشر
انطرد يا ساتر وليه طيب بين لي؟؟

وكلام العضوو ما عليه شي يوم يقول الحق التكارنه
ويغلط؟؟

شي عجيب سبحان الله يجاهرون بالغلط ويرمون الشي على الغير

ياخي لو رديت برد فيه نقاش كان مشيت معاك للآخر لكن ردك ذا

ادارة المنتدى اكيد بتعرف تتصرف معاه .. ولو كان القرار بيدك عز الله

محد قعد هنا .. ونا يوم سجلت بالمنتدى والله عشان اخبار المنتخب بكاس آسيا

وحصلت اخبار ومتابعه فيه.. لكن ما يمنع اشارك بردود تعبر عن رأيي مثبت

ببراهين وحقائق

كيف الحال اخوي عساك بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/11/2007, 02:36 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 19/02/2007
المكان: حطني تلقـــــــــاني
مشاركات: 1,522
يابن الحلااال ,, البلوي والله يوم شاف الظغط عليه ,, قال خل استقيل وافك نفسي ,, خايف ينقص من وزنه شي ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25/11/2007, 02:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 08/11/2005
المكان: شايفني اتهادي ؟؟
مشاركات: 3,835
مشكوووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/11/2007, 02:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السفيرالهلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/03/2007
المكان: جدة
مشاركات: 1,006
والله من بعد مادخل البلوي في الرياضه السعوديه خرب كل شي حتى الرشاوي واللعب من تحت الطاوله ماكنا نعرفها اول نبيه ينقلع من الوسط الرياضي وكفايه كذا
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25/11/2007, 02:50 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: السعودية-الرياض
مشاركات: 215
سبحان الله على هالعضو القحطاني للاسف ان بعض الجماهير مثله من الاتحاد والنصر لازالوا يحكمون عواطفهم ولاجل ذالك اطالب بنشر الحقائق كامله حتى لانرى مثل هذه الاشكال التي تناصر الباطل وتعتبره حق


ويقول المثل لا مات الـكــ .......... مايبكي عليه الا عياله
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 25/11/2007, 02:56 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/11/2005
المكان: في قلب الزعامة
مشاركات: 796
إستقال أو اقيل لا يهم المهم إنه إنقلع والله يستر عليه دنيا واخره
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 25/11/2007, 03:05 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/03/2006
مشاركات: 92
هذا الكلام الصحيح ولا بد من المطالبة بكشف الحقائق وإن كان مظلوم يرد إعتباره ويحاسب المخطئ سواء الهلال أو البلوي ام طمس الأمور فالشارع الرياضي عامة في صف البلوي على أنه مظلوم وضد الهلال بحجة أنه مدعوم
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 26/11/2007, 12:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/06/2003
المكان: السعودية-الرياض
مشاركات: 215
مشكورين على الردود
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 26/11/2007, 12:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/01/2007
مشاركات: 415
نعمممممممممممم
كلامك صحيح يجب التوضيح للجماهير السعودية وأما نحن معاشر الهلاليين فقد كنا أعرف الناس بهم
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 26/11/2007, 01:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 375
بصراحة تبون الصدق
البلوي اذكاء رئيس مر على الكورة السعودية والدليل القضية الي ورط نفسة فيها وتسببت باقالته
وتخلص من مسؤالية جميع المبالغ الي ورط الاتحاد فيها وعلى كذا رايح الي بعده يطالب البلوي والرئاسة بتسوية الديون ولكن البلوي طلع منها زي الشعره من العجينه
يعني عذر البلوي انه اقيل وانهم ما تركوة يكمل الخطط لتسديد باقي الديووون
والله سوها ولعب على الشارع الرياضي بالكامل وللاسف
اتمنى ان القرار يتضمن منه تسوية الحقوق التي علية في فترة رئاسته النادي
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 26/11/2007, 01:29 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
هو إستقال عشان ينتهي الموضوع بشكل ودي وينفضح
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 26/11/2007, 01:50 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 59
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـفيــ بــدرــصــل
بسم الله الرحمن الرحيم



يازعماء نصف الارض لاتفرحوا باستقالة جلاب البلاوي فهذه خدعه رخيصه لتستر على افعاله



انا اطالب الادارة الهلاليه ان تطلب من الاتحاد السعودي توضيح قضية هروب الاعب كالون ومن يقف خلفها وايضاح جميع ابعاد القضية وتفاصيلها وتنشر لجميع الصحف حتى يعرف الجميع من هو المذنب من المظلوم.


لان جلاب البلاوي استقال ويقول سبب الاستقاله انه لايستطيع على مواجهة الفساد في الوسط الرياضي مسكين مظلوم ويهتف لجماهيره ان الهلال يملك قوه بالاتحاد السعودي جعلته يدخل طرف بالقضية.

حتى جماهير الاتحاد اصبحت تهتف له كبطل قومي استقال ليحفظ كرامته.

واصبحت تسب وتشتم القياده الرياضيه لمساندتها نادي الهلال ويقولون البلوي مظلوووووم.


انا اتمنى من الاتحاد السعودي نشر القضيه بالتفصيل بالصحف ومحاسبة المتسبب حتى توضح الرؤيه لجميع جماهير الاندية ونعرف هل البلوي مذنب ام مظلوم.

اشارك الرأي استاذ بدر بس سمعت انك في سنة 1421هـ كنت نصراوي وكان عندي احساس انك كنت تحضر مع الوالد اطال الله في عمره مبارة النصر و الهلال متى تفهمي سبب تركك نادي النصر و التحول الى غريمه التقليدي ســــــــــابقا نادي الهلال ارجو الاجابة بكل صدق وعدم اعطائنا كور لافة على قولت ابو العواكيس
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 26/11/2007, 01:54 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/04/2007
مشاركات: 59
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الـفيــ بــدرــصــل
بسم الله الرحمن الرحيم



يازعماء نصف الارض لاتفرحوا باستقالة جلاب البلاوي فهذه خدعه رخيصه لتستر على افعاله



انا اطالب الادارة الهلاليه ان تطلب من الاتحاد السعودي توضيح قضية هروب الاعب كالون ومن يقف خلفها وايضاح جميع ابعاد القضية وتفاصيلها وتنشر لجميع الصحف حتى يعرف الجميع من هو المذنب من المظلوم.


لان جلاب البلاوي استقال ويقول سبب الاستقاله انه لايستطيع على مواجهة الفساد في الوسط الرياضي مسكين مظلوم ويهتف لجماهيره ان الهلال يملك قوه بالاتحاد السعودي جعلته يدخل طرف بالقضية.

حتى جماهير الاتحاد اصبحت تهتف له كبطل قومي استقال ليحفظ كرامته.

واصبحت تسب وتشتم القياده الرياضيه لمساندتها نادي الهلال ويقولون البلوي مظلوووووم.


انا اتمنى من الاتحاد السعودي نشر القضيه بالتفصيل بالصحف ومحاسبة المتسبب حتى توضح الرؤيه لجميع جماهير الاندية ونعرف هل البلوي مذنب ام مظلوم.

اشارك الراي استاذ بدر بس سمعت من احد الشباب انك كنت نصراوي في سنة 1421هـ وانك كنت حضرت مع الوالد اطال الله في عمره مباراة الهلال و النصر 2/2 ممكن اعرف سبب تركك تشجيع نادي النصر و التحول الى غريمه التقليدي ســــابقا نادي الهلال ارجو الاجابة بكل صدق و عدم تصريفنا بكور لافـــــــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 26/11/2007, 01:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 358
هو خلاااااااااص طار الدب
بس لازم الصحف تفظحه اكثرررررررر
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 26/11/2007, 02:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
المكان: ارض الله واسعه
مشاركات: 192
واضحة مثل الشمس
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:01 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube