#1  
قديم 25/11/2007, 11:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ تركي الحمدان
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/05/2005
المكان: حائل
مشاركات: 241
الرياضية تكشف التفاصيل الدقيقة للهارب كالون: هل (الحكاية)..مسرحية

قرر الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد تشكيل لجنة تحقيق برئاسة أحمد عيد نائب رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم وعضوية المحامي ماجد قاروب وطلال الدامر وخالد شكري، وذلك لدراسة الشكوى التي تقدمت بها إدارة نادي الهلال صباح أمس على خلفية هروب اللاعب المحترف السيراليوني كالون، الذي اتفق مع الهلاليين على توقيع العقد مساء الخميس بفندق ماريوت الرياض، لكنهم تفاجأوا بهروب اللاعب من الفندق على طائرة خاصة مجهولة بعد أن قام بدفع كافة تكاليف غرفته، تحسباً بأن تقوم إدارة الفندق بإشعار الهلاليين بمغادرة اللاعب في حالة عدم دفعه تكاليف إقامته.
هذا وقد كان كالون قد حدد الساعة الثامنة من مساء أمس لتوقيع العقد، إلا أن إدارة الفندق أبلغت الهلاليين بمغادرة اللاعب الفندق، حيث طلب نائب رئيس نادي الهلال عبدالرحمن النمر من إدارة الفندق السماح لهم بمعاينة الغرفة التي كان يسكن فيها اللاعب بصحبة حراسة أمنية من قبل الفندق حفاظاً على متعلقات اللاعب إذا كانت موجودة، لتحدث الصدمة بأن الغرفة خالية ولا يوجد أثر للاعب، مما جعل الهلاليين يسارعون بالاتصال بإدارة مطار الملك خالد الدولي والطيران الخاص عما إذا كان اللاعب غادر الرياض.. فكانت الإجابة بأن اللاعب غادر على طائرة خاصة مع بعض الركاب إلى جدة.
لتتوالى الأحداث بالاتصال برئيس نادي الهلال محمد بن فيصل، الذي طلب من نائبه عبدالرحمن النمر سرعة إخطار الجهات الأمنية ومكتب الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير سلطان بن فهد ونائبه الأمير نواف بن فيصل، بهدف إخلاء مسؤوليتهم عن هروب اللاعب والمحافظة على حقوق النادي.. وعقد مؤتمر صحفي فجر أمس بفندق ماريوت، لكشف الوضع المرير الذي مر به الهلاليون.

هذا ما نقلته الرياضيه هذا اليوم .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:34 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube