#1  
قديم 25/11/2007, 09:25 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 38
كما عودتكم الخبر الاكيد وقبل الجميع والضحية القادمه

اولا اقول لكم

انني عندما ذكرت اقالة البلوي لم يكون الموضوع من فراغ فجزاء منكم لم يصدقني

وانا من الساعة 10 صباحا كان خبر الاقالة مو جود ولي السبق في ذلك

ولك الرابط

عاجل : أيقاف البلوي عن الوسط الرياضي

والان للاسف اقو لكم ان محمد بن فيصل بالطريق وسوف يقال واللي ورى الموضوع شخصية نصراوية كبيرة واعتقد انكم تعلمون من اقصد
  #2  
قديم 25/11/2007, 09:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
اخوي شتان بين البلوي و محمد بن فيصل

اول شي البلوي كل الادله تدل انه يخرب وبس

اما محمد بن فيصل ماتوقع فعل شي يخليهم يوقفونه

وخاصه انه في هالفتره قل مايضهر بالاعلام

بس على قولت المثل الي في القدر يطلعه الملاس

وكل شي راح يبين

تحياتي لك
  #3  
قديم 25/11/2007, 09:30 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 05/07/2007
المكان: Los Angeles, CA
مشاركات: 1,490
امممممممممممممما ..!! تستهبل انت ..!!


منهو والله مدري .. لا يكون ممدوح الخايس ..؟؟
  #4  
قديم 25/11/2007, 09:32 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: قـ ل ـب الــزعـ ي ــمـ }~,,
مشاركات: 2,387
الخبر في عكاظ كلنا .. قريناهــ ..

لكن .. ماهو .. السبب ..
  #5  
قديم 25/11/2007, 09:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/07/2003
مشاركات: 2,779
اخوي مافيه اقاله بدون سبب

الدب واخذ جزاه

لكن ابو سلطان وش سوّى !!
  #6  
قديم 25/11/2007, 09:34 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
لا محمد بن فيصل ماسووا شي غلط علشان يقيلونه


يازعمـاء لا تصدقـون المقهـوورين

أبو سلطـان أكبـر من أنـه يسـوي زي ( الدب الداشر )
  #7  
قديم 25/11/2007, 09:35 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 10/08/2007
مشاركات: 1,153
يؤيؤ البلوي كيفه بس محمد لاااااااااااااااااااااا
  #8  
قديم 25/11/2007, 09:36 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 38
عكاظ تقول بعد 24 ساعة وانا اقول بعد مبارت الاتفاق في الخليجية

وعلى فكرة كل القرارت مصدرها شخص واحد واعتقد الضحايا كثرت لانة فية تقارير رفعت وراح المسألة توصل الى كف عن الكتابة لبعض الصحف

وبندر بن محمد النصراووين يتمنون هو اللي يبعد مو محمد بن فيصل

واللة الموفق
  #9  
قديم 25/11/2007, 09:37 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 2,836
مع اني ضد إدارة محمد بن فيصل


لكن أتمنى الا يستقيل في هذه الفترة


أما إقالته فهي مستبعدة

لأن ضرره على فريقه ولم يتعداه إلى غيره

بعدين هو رجال متربي صح وليس كسيء الذكر
  #10  
قديم 25/11/2007, 09:38 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: قـ ل ـب الــزعـ ي ــمـ }~,,
مشاركات: 2,387
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة متعلق
عكاظ تقول بعد 24 ساعة وانا اقول بعد مبارت الاتفاق في الخليجية

وعلى فكرة كل القرارت مصدرها شخص واحد واعتقد الضحايا كثرت لانة فية تقارير رفعت وراح المسألة توصل الى كف عن الكتابة لبعض الصحف

وبندر بن محمد النصراووين يتمنون هو اللي يبعد مو محمد بن فيصل

واللة الموفق


مشكور .. على .. التوضيح ..

وبأنتظار .. ما بعد .. الخليجيه ..
  #11  
قديم 25/11/2007, 09:39 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Calgary, Canada
مشاركات: 201
ياخوك علمنا من ذا الشخصية اللي تقول عنها ,,
  #12  
قديم 25/11/2007, 09:40 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 27/09/2007
مشاركات: 38
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ADR1AN0
ياخوك علمنا من ذا الشخصية اللي تقول عنها ,,

محمد بن عبداللة بن عبد العزيز

واللة يجيب العواقب سليمة
  #13  
قديم 25/11/2007, 09:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/07/2005
المكان: وسط المدرجات
مشاركات: 7,319
إذا اقيل محمد بن فيصل ستعلق عضوية الاتحاد السعودي من الفيفا

زي ماحصل في الكويت
  #14  
قديم 25/11/2007, 10:04 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 19/04/2007
مشاركات: 164
ههههههههههههههههههههه يقول محمد بن عبدالله بن عبدالعزيز يارجال الرجل هذا عاقل ولد عاقل على ايش يبي يقيل محمد بن فيصل يارجال يهو يعرف الصح من الغلط والغلط ما جاء الا من البرميا أما محمد بن فيصل الكل يعرف انه حاول مع البلاوي انه يتصالحون ويرجعون كل شيء والاجتماع الشهير اللي بجريدة الرياضيه اكبر دليل ومحمد بن فيصل يبي يرجع المياه لمجاريها ويبعد الشحن بين الجماهير بس البرميل ما يبي الا التخريب وتشويه السمعه للرياضه السعوديه بكبرها


ولا تدخل الرجال وتظلمهم وانت ما عندك سالفه
  #15  
قديم 25/11/2007, 10:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
مشاركات: 421
الله يكتب الي فيه الخير
بيني وبينكم الوسط الرياضي أصبح شتم وقذف و تصاريح وانا معي الحق وانت الكاذب وخطاب من هنا وخيانه وتستر من هنا والله يستر من الي جااااااااي الله يرحم ايامك يا أبو نواف ( فيصل بن فهد )
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:51 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube