المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
المشاركة السابقة   المشاركة التالية
  #1  
قديم 25/11/2007, 08:00 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 243
اليوم .. يوم انتصار (النوايا الحسنة) .. يوم (سبورة الفاشلين) !!!

أجل ، هذا هو يوم انتصار النوايا الحسنة ، النوايا التي كادت أن تضيع في مستنقع الحقد والكراهية الأصفر لولا وقفة صارمة من السلطة الرياضية .. حين جائت "قشة كالون" التي قصمت ظهر (السمين) !

خرج البلوي يتباهى بأنه لا علاقة له بهذا الخائن ، وأنه استكمل أربعة لاعبين (كما يسمح النظام) ولا يريد خسارة 25 مليون من أجل إفشال صفقة الهلال ،،، وأن الاتحاد ليس "سبورة البلداء" فويحه .. مال للإتحاد في أقل من 24 ساعة يصبح (سبورة) حقيقية .. ولكن سبورة فيها كافة ألوان الحقد ومثلثات الكراهية .. وفي زاويتها أسماء (طلاب) النوايا الحسنة ، في وقت كان يكتب في مثلها من السبورات (أسماء المشاغبين) و (الحاقدين) و (الفاشلين) !!!

هذه هي النهاية العادلة لمن يريد (تدمير) الأهلي ، و(إفشال صفقات) الهلال ، وهي النهاية الطبيعية لكل من حاول (تدنيس) صفحات العدل والتنافس الشريف .. أن يخرج غير مأسوف عليه ، يخرج مثلما دخل .. "دخيل" على الرياضة السعودية !

أيحسب (السمين) "أن لن يقدر عليه أحد" ؟!
يقول بفخر وبطر وكبر "أنفقت مالاً لبدا" ، ويظن أنه يستطيع أن يعبث بالرياضة السعودية كيفما يشاء .. فهل يحسب "أن لن يره أحد" ؟! ولن يحاسبه أحد ؟!

يقولون (ستفقد الرياضة أحد أكبر مطوريها) .. وأقول (بل ستفقد الرياضة أحد أكبر مصوريها) ، رجل عشق الأضواء والفلاشات .. يعشق أن (تكشح) عينيه من أثر الفلاشات المزعجة ، لا يقر له قرار حينما لا تخرج له صورة جديدة ، فيعقد مؤتمر .. عنوانه الخفي (مؤتمر التصوير) ، يبهر هذا المؤتمر بشلة (مزاعقية) كأننا في حارة من الحارات ، و(البلوي) أبضايها وزكرتها .. لكنه (أزعر) كما يقول أهل الشام .. تماماً كزعارة أبو النار ، يأتي لحارة الهلال ليدنسها .. لكن (أبو شهاب الهلالي) يعلّم له على خده بـ

إقالة !!

وبعد :

هل كان الهلال يعمل كما عمل منصور البلوي ؟!
هل كان يخطف صفقات الفرق الأخرى ؟!
هذا ما يحاول (المصفرّين مرضاً) أن يوهموا به العقلاء ، فتراهم يصرخون (يا زمن بشار عبد الله وجاسم الهويدي) ، (يا زمن الدعيع) .. في وقت كان الهلال يفكر فيهم من قديم ، ويفاوضهم من قديم .. وفي وقت كان نادي تلك الفرق قد فتح المفاوضات على مصراعيها للجميع .. للجميع ؛ للمرضى المصفرين ، والهلال الصحيح !

أما آرثر جورج ، فانتهت بالتراضي .. والصلح وألزم الهلال أن يدفع التعويض ، وقبول النصر لهذا هو قبول للصلح فما لكم تنقدون قبول فريقكم للصلح إن كنتم ترون أنه ما زال على خطأ ؟! وهل تصالح الهلال والبلوي في قضية واحدة من القضايا التي عشق تخريبها ؟!!

تحية للجمهور الهلالي ..
وتحية للإدارة الهلالية ..
وتحية لكالون .. الخائن الذي قصم ظهر السمين !!!!!
سلاااام !!
اضافة رد مع اقتباس
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube