#1  
قديم 25/11/2007, 07:40 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
مقــال جمــيـل مـن الـكـاتـب الكبيـر (( محمـد البكــر ))


محمد البكر

(إن عرفتهم العيب)







أحمد الله تعالى على أن المدعو (كالون) قد ترك الرياض وانقذ الهلال من دفع قيمة عقده التي قد تصل إلى 25 مليون ريال عداً ونقداً غير البنود الخيالية التي وضعها مثل المكافآت التي يطالب بها بعد كل بطولة يحققها الهلال.•لو كان فريق الهلال بلا بطولات ومتعطش لها لقلنا ان الجماعة معذورون في البحث عن أي شخص يستطيع تحقيق أي بطولة بأي ثمن , لكن ان يأتينا هذا المخادع الذي لا ولاء له ولا أمان ويضع مثل هذه الشروط مع ناد هو زعيم الاندية السعودية وصاحب اكبر رقم من البطولات فهذا شيء لا يمكن قبوله او تبريره ورحيله أبرك وأفضل من بقائه وعلى الهلاليين الا يندموا على رحيل لاعب لا يحترم المبادئ ولا الاعراف ولا حتى كلمة الشرف.
• هذا الموقف لا يعني تجاوز التصرف الاحمق الذي اتحفنا به من انعم الله عليه بالخير الوفير فاذا به يلخبط اوراقنا ويسيء لرياضتنا ويضحك الناس علينا ويلحق الضرر بعدد من انديتنا خاصة المنافسة لناديه ثم يخرج ليقول لنا ان لا علاقة له بما حدث ويحدث.
•سنقف دائما ضد هذه التصرفات الحمقاء كما وقفنا سابقا مع مواقف مشابهة لاشخاص آخرين ممن تدخلوا لالغاء بعض الصفقات مع لاعبين او مدربين كانوا على ارتباط مع اندية اخرى او على وشك التوقيع قبل ان يتدخل اولئك المتطفلون ويغيروا مسارهم ويلحقوا الضرر بمنافسيهم.
•قضية كالون وان انتهت بوصوله لجده او الدوحة او اي قطر خليجي آخر يجب ان تفتح لنا الباب لطرح قضية هذه التدخلات وهذه التصرفات التي لا تمس هذه الاطراف وحدها بقدر ما تمس جميع الرياضيين ناهيك عن سمعتنا الرياضية في مختلف الاوساط الخليجية والعالمية.
• التنافس يجب ان يكون في حدوده الشريفية والاخلاقية المتعارف عليها , والتحدي يجب ان يظل بين الاشخاص وعبر اعمالهم الخاصة وشركاتهم بعيدا عن كرتنا ورياضتنا التي تأثرت كثيرا بعد دخول ادارات الاموال والرؤساء الذين يتصرفون بعقلية الريال والدولار.
• لماذا نسمح لمجموعة من (الصعاليك) باضحاك العالم علينا!! لماذا نتعامل مع افراد او مكاتب لا تحترم المبادئ والاعراف!! لماذا نقبل بمجموعة تعزف على اوتارنا المقطوعة لتسرق اموال انديتنا وتبتزنا وتخلق العداوة بيننا!!؟
• لو كنت مسئولا لقطعت أي اتصال مع هؤلاء المرتزقة الذين تلاعبوا بمصلحة احد ابرز انديتنا واضاعوا عليه الوقت والجهد والفرصة للبحث عن البديل فمثل هذه النوعية من البشر لا تستحق الاحترام ولا التقدير ولا التعامل مع أي من انديتنا .
• قضية انتقال اللاعب كالون بطائرة خاصة من الرياض امر مؤلم جداً ولا يمكن تمريره او تبريره عبر مؤتمر او تصريح فالشمس لا تغطى بمنخل والامور لا تحتاج إلى توضيح او تهرب من المسئولين خاصة وان الاحداث التي مرت علينا و عبر سنوات تؤكد ان هناك من يريد إلحاق الضرر بالآخرين اكثر من الاهتمام بناديهم ومستقبل لاعبيهم.
•ليس لدي ما اقوله بعد هذه المهزلة إلا ان انقل لمن يهمه الامر في هذه القضية ومن كان له الدور في اثارتها ما قاله العديد من القراء في رسالة ارادوا منى ايصالها ((عيب ما تقومون به ان كنتم تعرفون العيب)). ولكم تحياتي.
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/11/2007, 07:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهرهم 9
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/06/2005
المكان: مكان ما...
مشاركات: 542
مقال رائع من الرائع محمد البكر
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/11/2007, 07:45 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/01/2006
مشاركات: 23
صح السانك

أستاذ محمد كلام عاقل وفاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/11/2007, 07:45 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
المكان: ع ـــنـيزهـ
مشاركات: 375
يسلمووووووووووووو
علي النقل

وكلام حلو من شخص فاهم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/11/2007, 07:51 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2007
المكان: قـ ل ـب الــزعـ ي ــمـ }~,,
مشاركات: 2,387
كلامــ .. رائع .. جداً ..

مشكور على النقل ..
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/11/2007, 07:58 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/07/2005
المكان: الدمآآآم
مشاركات: 2,286
إقتباس
هذا الموقف لا يعني تجاوز التصرف الاحمق الذي اتحفنا به من انعم الله عليه بالخير الوفير فاذا به يلخبط اوراقنا ويسيء لرياضتنا ويضحك الناس علينا ويلحق الضرر بعدد من انديتنا خاصة المنافسة لناديه ثم يخرج ليقول لنا ان لا علاقة له بما حدث ويحدث.


و الله كبير يامحمد البكر

يعطيك الف عافيه اخوي على النقل الرائع
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/11/2007, 08:06 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,565
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة طيار هلالي

ليس لدي ما اقوله بعد هذه المهزلة إلا ان انقل لمن يهمه الامر في هذه القضية ومن كان له الدور في اثارتها ما قاله العديد من القراء في رسالة ارادوا منى ايصالها ((عيب ما تقومون به ان كنتم تعرفون العيب)). ولكم تحياتي.
[/SIZE]

المثل يقول : أن الشيء من معدنه لا يُستغرب .. واذا صدر العيب من أهل العيب ليس عيب .

أما من يهمه الأمر فقد كان يرى ويسمع تصرفاتهم واكتفى بموقف المتفرج كل هذه الفترة حتى وصل الأمر الى ما وصل اليه.

فهل أدرك من يهمه الأمر فداحة سكوته ؟؟ وهل يستمر في اجراءاته الصارمة لقطع دابر من بقي من العابثين ولا زال يخطط ويناصر ويستنهض همم من يريد اسقاط رياضتنا ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/11/2007, 08:15 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/08/2004
المكان: دحل ذيب
مشاركات: 4,479
8
8
8
صدقت


ومشكـورين على الردود والكاتب محمد البكر غني عن التعريف
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/11/2007, 08:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ M i L @ N i
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: سان سيرو
مشاركات: 3,229
كلام كبير من شخص كبير .. وابو اريج دائما يقول كلمة الحق ولايهمه احد .... ومشكور طيار هلالي
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/11/2007, 08:22 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/09/2007
مشاركات: 273
أنا أحترم هذا الإنسان لطيبته وإحترامه لكل الناس
وتسلم يدينك عالنقل وتسلم يدين محمد البكر
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/11/2007, 08:29 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/04/2003
المكان: جده ام الرخا والشده
مشاركات: 1,028
تسلم اناملك يامحمد البكر على كتابتك
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube