#1  
قديم 25/11/2007, 03:06 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/03/2006
مشاركات: 101
Cool مشاركتي الثانيه التي اتشرف بها وهي تفسيري لما يحدث بالكره السعوديه!!!

بسم الله الر حمن الرحيم

بما أنني ابلغ من العمر 25 سنه ورغم الفارق الكبير بين عمري وتاريخ تأسيس النادي العالمي الهلالي إلا انني من خلال السنوات الخمس والعشرين هذه حاولت للمره الأولى وهي اليوم تشخيص حالة الكره السعوديه ولماذا يوجد خلافات بين نادي الهلال ومعارضوه أو بالأحرى محاربوه .. وهم كثيرون تم التخلص من الأغلبيه بفضل الله تعالى وأخرهم منصور البلوي ,, والدور على الجرار ،، لا إله إلأ الله أنظروا كيف كشفت هوية البلوي المحاربه للأزرق بشكل خاص رغم انها تأثر وتضر على حال الكره السعوديه وهو يعلم هذا لكن يظن نفسه وبمساعدة من أشخاص ايضاَ محاربون للأزرق بشكل خاص أنه سوف يحطم نفسيات جمهور ولاعبين واعضاء هذا النادي لكن مشيئة الله ارادت ان تكشف الحاقدون والحاسدون على من هم من أبناء هذا الوطن والشيء الأدهى والأمر ان هذا الحسد من مسلمين لمسلمين ،، لكن جل في علاه اراد ان يظهر الحق عن طريق كالون ...

إليكـم تشخيصي لهؤلاء المرضى شفاهم الله :


أنا والله من أول ماصار رئيس لنادي الأتحاد (سابقا) ومن أول مره شفته مارتحت له ذكرني بكعبول الشخصيه الكرتونيه المعروف عن كعبول الكرتوني أنه غبي ومقرود ،، لكن كعبول الأتي ( أيـــه لكن يساند من أشخاص الخبث والبغض والحسد وكل مفاسد الأخلاق معهم ) ولايهم من المتضرر عندهم من الأشياء التي يسببونها لكن تركيزهم على الـــنـادي الـشامخ برجاله وبإفعال رجاله ... وهاهي تسقط كما سقط الأخرون من قبل حيث ان كل من تسول له نفسه بالتعدي على سمعة ومكانة هــذا النادي الـعريق الذي أنجب نــجــوم منهم من أعتزل ولكن لايزال بقلوب الناس مثل الكابتن صالح النعيمه افضل مدافع عرفته الملاعب السعوديه والكابتن يوسف الثنيان المعروف بتسيحباته وبقلبه النتائج بدقائق معدوده بعد توفيق الله ومهاراته كلنا نذكر الصين عندما كانت متقدمه اثنين صفر وحين دخل الفيلسوف قلب الأمور رأساَ على عقب وفزنا بهذه المباراه وكله من أجل من ؟؟ من أجل مملكتنا الحبيبه ورفع راية التوحيد عالياَ وايضاَ الكابتن محمد عبدالجواد و وو إلخ ،، بإختصار مصابون بمرض اسمه infecatoin of the team alhelal عدوى نادي الهلال والسبب ؟؟ اسألوهم ؟


كلمة ايه الموجوده بالأعلى مشفره لمده معينه لأنها تحمل أختصاراً لعدة كلمات وسوف افسرها في وقتها ( انتــظروا لإسبوع ) وبإذن الله اخبركم العلاج على هذه الأفه الطفيليه حيث انها من الممكن ان تتطفل عند أنديه أخرى وربما ينقل منصور البلوي الشخص المصاب بهذا المرض الطفيلي لأنــــاس أخـرين وقـد يجعلون منه كبيراَ لهم ويتزعمهم لـــكــن مـتــخـفـياَ .. مما تأخذ وقتاَ طويلاَ في كشف هذه القصه . والقبض على البلوي متلبساَ هو وعصابته ..



اللهم أني ظلمت نفسي ظلماَ كثيراَ فاغفر لي فإنه لايغفر الذنوب إلا انت ,, لا إله إلا انت سبحانك إني كنت من الظالمين


سلااااااااااااااااااااام يازعماءءءء
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/11/2007, 03:13 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ توصلني اخبارك
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/03/2006
المكان: فٍيٍ قٍلٍبٍ الٍزٍعٍيٍمٍ..
مشاركات: 895
هلا بك والله والله لا يحرمنا من مشاركاتك !!


وخله يستاهل !! على قولتهم وقع في شر اعماله !!
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/11/2007, 03:23 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ العبرود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/06/2004
المكان: المدرج الهلالي
مشاركات: 7,790
رائع بحق انت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:46 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube