#31  
قديم 25/11/2007, 10:20 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 18/09/2007
مشاركات: 58
يعديك العافية اخووووي المبدع شاكر
ههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 25/11/2007, 11:04 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zurbot
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 193
يعطيك العافية
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 25/11/2007, 11:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 13/05/2007
مشاركات: 4
والله كلام في الصميييييييييييم
يعطيك ألف عافيه
ويقول المثل
اوعى تلعب بالنار لتحرق اصابيعك
ههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 25/11/2007, 11:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/03/2006
مشاركات: 733
حكمه وقالها حكيم غلطان يا معاند الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 25/11/2007, 11:39 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بنت الزعماء!!
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/05/2006
المكان: العاصمه
مشاركات: 2,685
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه




ابداااااااااااع X ابدااااااااااااااااااااااع


مسكين البلوي هو اللي جنى على نفسه




مشكور اخوي على الموضوع
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 25/11/2007, 11:59 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/09/2005
مشاركات: 6,198
إقتباس
)) سيظل هذا الرقم ،، مكانا لتواجد اسم الاسطوره ،، SAMI AL-JABER ،،، اسال الله ان يسعدك ويوفقك بقدر الفرح الذي ادخلته قلوبنا !!




صدقت,,,..................
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 25/11/2007, 12:03 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 21/12/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 356

كبير مثل ناديك ... شكراً ياشـــاكر

اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 25/11/2007, 12:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/12/2006
مشاركات: 325
اهم شي ردت لنا كرامتنا !!
وخلي يعرف ان الهلال مو جدار قصير له ولاشكاله !
وفيه مقوله &غلطان يامعاند الهلال&!!
تسلم اخوي على الموضوع الرائع اللي اتحفتنا فيه تسلم يدينك
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 25/11/2007, 12:12 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهلال السهم القيادي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/05/2007
المكان: لاشجــر،، لانهــر،،لابحــر،،(آهـ ما ارق الرياض)
مشاركات: 3,119
يا سلام والله كلام من ذهب ابدعت

جاك الكبيــــــر يا صغيــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 25/11/2007, 12:23 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ روميو العرب
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 18/03/2007
المكان: بـــ تـورتـوقــا
مشاركات: 1,084
الله أكبر عليك يا كبير

ويعطيك الف عافية
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 25/11/2007, 12:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الأمير الأسيوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/10/2006
المكان: بين التفاضل والتكامل مازلت اناضل!
مشاركات: 7,323
الله واكبر عليك يــا KER-{شاكر}-SHA

كلام في الصميم

يعطيك العافيه يا الغالي ولا تحرمنا من ها الطرح ..
الله واكبر عليك يــا KER-{شاكر}-SHA

كلام في الصميم

يعطيك العافيه يا الغالي ولا تحرمنا من ها الطرح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 25/11/2007, 12:38 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ركـود..ركـود
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2006
المكان: فوق سطوح النـــادي ..
مشاركات: 2,928
موضوع رائع والكاتب أروع .. اطرح تساؤل أين شلة منصور وأين مطبليه .. وأين المدافعين عنع ليس لأنه على حق بل لأنه منصور .. بالفعل قمــــة الذل والأهانة حينما تظن نفسك كبيرا .. وتأتيك ركلة من الخلف لتقول لك أرجع الى مكانك .. يا صغيـــــــــــــــــــر
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 25/11/2007, 12:55 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/02/2005
مشاركات: 3,822
يعطيك العافيه يا الغالي ولا تحرمنا من ها الطرح ..
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 25/11/2007, 12:59 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 22/08/2006
مشاركات: 1,333
رائع في كلامك
اضافة رد مع اقتباس
  #45  
قديم 25/11/2007, 01:48 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دامت الزعامه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/06/2005
المكان: وطني الهلال
مشاركات: 1,962
ولا يحيق ألمكر ألسيء إلابأهله قلناها لهم ألف مره
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube