#1  
قديم 25/11/2007, 01:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
مشاركات: 176
مجاملة الأمير فيصل للبلوي تغيض المتعصبين ..!!

مجاملة الأمير نواف للبلوي تغيض المتعصبين ..!!


من خلال قراءتي لتسلسل الإحداث التي وقعت اليوم ..

لمست أن الأمير نواف بن فيصل سعى من أجل احتواء الموقف بشكل ودي وعدم تصعيد الأمور
مقدراً مشوار البلوي في خدمة الرياضة السعودية

حيث طلب عن طريق أحد الوسطاء الإيعاز لمنصور البلوي بتقديم استقالته من رئاسة الأتحاد وانهاء كافة التحقيقات

حفظاً لماء الوجه وتقديراً للرجل حتى لا تتطور الأمور وتكون فضيحة مدوية تتحدث عنها الصحف والقنوات ..



لا شك أن هذه المجاملة صدرت من قلب محب للرياضة ورجالاتها وصدرت من رجل له رؤية خاصة ومنظور مختلف ..

إلا أن هذه المجاملة ألهبت المتعصبين وجعلتهم في موقف مضاد لنادي الهلال ولهذا القرار بالذات ..

وكان الأولى أن تاخذ الأمور مجراها الطبيعي وأن تخرج اللجنة بتوصياتها وتدين المتسبب بالاسم وتعلن النتائج عبر الصحف بشكل طبيعي وتدريجي ..

ومن ثم يتم الإعلان عن العقوبات من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب ..بشكل لا يدع مجالاً للشك والقذف ..

وحتى يعلم القاصي قبل الداني بأن الرياضة لدينا لا تفرق بين نادي وآخر ..

وأن هذا التصرف مرفوض رفضاً قاطعاً من أي شخص كان ..


وأنا متأكد لو أن التحقيق أستكمل وأخذ مجراه الطبيعي .. فلن يكون ذلك في مصلحة البلوي ولا في مصلحة الاتحاد والكرة السعودية ..

والدليل على ذلك هو اقتناع البلوي بذلك وتقديمه الاستقالة في حين أن اللجنة كانت مجتمعه وتناقش ملابسات القضية ..


فكم من المرات التي سعت فيها القيادة من أجل احتواء الأمور وعدم تصعيدها .. وهذا ديدنهم في أمور كثيرة ..


وقد أشار مستشار نادي الاتحاد القانوني عمر الخولي إلى ذلك في مداخلته قبل قليل على قناة الرياضة السعودية حين ذكر بأنه دخل عليهم مسئول وهم مجتمعون وقال خلاص انتهت القضية بتقديم البلوي استقالته ..

وكأنه يقول قفلوا الموضوع

فالقيادة قدمت مصلحة منصور البلوي على أي شيء آخر ..

والمثل يقول بيدي لا بيد عمرو ..

وأحمدوا ربكم يا اتحاديين أنها انتهت على ذلك ..

بدلاً من تنشر صورة رئيسكم على الصحف وهو متلبس بالجريمة وجميع الأدلة مثبته عليه وتكون فضيحته بجلاجل !!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 25/11/2007, 01:51 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ alzaeem only
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
المكان: بريطانيا,مانشيستر.الخبر
مشاركات: 4,050
ومين قال لك ان القضيه انتهت؟؟

لس بدري...

القضيه بدأت وستفتح قضايا قديمه
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 25/11/2007, 01:52 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ قاهر الظروف
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2005
المكان: CIBELES MADRID
مشاركات: 2,252
من اللي يقولك ان القضيه انتهت
البلوي بيحققون معه وان شاء الله بينال جزاءه
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 25/11/2007, 01:54 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
فضايح البلوى كلها راح تظهر في الايام المقبلة خصوصا في قضية كالون لان الشغلة صارت امنية بحتة
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 25/11/2007, 02:43 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/01/2006
مشاركات: 183
شكرا يانوف بن فيصل
وصدق من قال من خلف ما مات
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 25/11/2007, 02:47 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 29/03/2002
مشاركات: 364
على فكرة مافية شي اسمة اقالة في الدوائر الرسمية للمسؤلين!!

فية شي اسمة قبول استقالة!!

الفضل بعد الله يجير لرجالات الهلال فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 25/11/2007, 02:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: بعد الاذان :)
مشاركات: 1,879
يا عيني عليك ,,

موضوع وتحليل رائع ,,
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 25/11/2007, 08:03 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
مشاركات: 176
بالتأكيد القضية لم تنتهي .. ولكن ماذكرته أن الأمير نواف وكذلك الأمير سلطان كانا حريصين على إنهاء القضية بأسرع الطرق ..

ولكن الصحافة والمنتديات لن تسكت .. فتحدثت كثيراً وأسهبت في التفاصيل وقد تكشف أوراق جديدة في الساعات القادمة ..


والبلوي خُير بين الاستقالة أو استمرار التحقيق .. وبالتالي فضل الاستقالة وحفظ تاريخه القصير في المجال الرياضي ..
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 25/11/2007, 08:25 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
مشاركات: 493
قسم بالله فشيله
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 25/11/2007, 08:28 AM
رحمه الله تعالى واسكنه فسيح جناته
تاريخ التسجيل: 14/02/2007
مشاركات: 1,209
لاطاح الجمل كثرت سكاكينه
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 25/11/2007, 08:35 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 31/08/2007
مشاركات: 95
الله أكبر نسينا جورج ارثر وتقولي الرياضة لدينا لاتفرق بين نادي وآخر كذلك حصل مع الطائي من الوحدة نفس الحركة بقضية المحترف حمادجي لكن سياسة الكيل بمكيالين والتحيز الواضح واستغلال السلطةوالقوة لخدمة فريق دون آخر وتطبيق القرارات المختلفة في قضايا متشابهةشئ واضح وتحيز واضح وتفريق بين الاندية
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 25/11/2007, 11:30 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 26/02/2005
مشاركات: 11,521
اخذ جزائه البرميل
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 25/11/2007, 10:37 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/01/2004
مشاركات: 176
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ابن معتز الحائلي
الله أكبر نسينا جورج ارثر وتقولي الرياضة لدينا لاتفرق بين نادي وآخر كذلك حصل مع الطائي من الوحدة نفس الحركة بقضية المحترف حمادجي لكن سياسة الكيل بمكيالين والتحيز الواضح واستغلال السلطةوالقوة لخدمة فريق دون آخر وتطبيق القرارات المختلفة في قضايا متشابهةشئ واضح وتحيز واضح وتفريق بين الاندية


معليش حادثة جور آرثر تختلف عما حصل مع البلوي .. فقد كانت المفاوضات معه خارج السعودية ..

وتم عمل دخول له بفيزة جديدة ..حسب ما ذكره بندر من محمد

وحادثة حمادجي تم تسويتها بين الناديين بطريقة ودية .. ولم يشتك أحد على أحد ..


والمفاوضات مفتوجة للجميع .. وهي حق مشروع لكل نادي ..

ولكن ما قام به البلوي ليست مفاوضات .. فهو كما ذكر لا يحتاج اللاعب ولن يستفيد منه ..

إنما هي تصرفات صبيانية واستهتار واضح باللوائح والأنظمة ..

ولقى جزاءه الرادع والمستحق ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:31 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube