#46  
قديم 25/11/2007, 02:06 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
هالانسان لو يكشفون عليه



وربي مريض نفسي وفيه انفصام شخصية حاد
اضافة رد مع اقتباس
  #47  
قديم 25/11/2007, 02:08 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الكوماندو
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 31/08/2006
المكان: ارض الله الواسعه
مشاركات: 1,104
لاتلومه لان دب العفن هو اللي يتصدق اقصد يصرف على النثر






اضافة رد مع اقتباس
  #48  
قديم 25/11/2007, 02:27 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/11/2006
مشاركات: 460
روحو وشوفوا الواجهة اللي على المنتدى وشوفوا الرسالة اللي حطتها الادارة وكاتبين فيها كلام عن الهلال ويمتدحون فيها منصور البلوي .....ههههههههههههههههههههههههه لا منجد ما عاد فيه ناس عقلانه هالايام
اضافة رد مع اقتباس
  #49  
قديم 25/11/2007, 02:39 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/07/2005
المكان: * في قلب خطيبتي *
مشاركات: 1,241
موضوع جميل اخي العزيز ..

واعتقد بكل صراحة ان اي شخص وحتى الاطفال يجيدون وبقوة الالفاظ السوقية الوقحة بكل جرأة ..!!

وهذه من سمات اسدهم كما يقولون .. فاذا كان هذا اسدهم فبالله كيف يكونوا ال.... الباقين ؟؟

ما اقول الا صدق المثل الي يقول (قال اين عاقلكم يا ال مره .. قال شفه مربوط في الشجرة)

تحياتي ’’
اضافة رد مع اقتباس
  #50  
قديم 25/11/2007, 03:01 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ أحبك ياهلاااال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 993
قله يعقل ولا نسوي به زي ماسوينا بالبلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #51  
قديم 25/11/2007, 03:11 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 20/01/2006
المكان: في القلب
مشاركات: 1,024
والا ادهى من هذا ان الامير ممدوح قال كلام على لسان كالون لم يقله فقال ان الهلالم برغب في كالون

فذهب لزيارة اصدقائه كالون نفسه لم يقل الهلال لم يرغب في التعاقد معه
ولكن ليس عندهم ما يبررون به اكاذيبهم على مدى السنوات الاخيره ونشرهم للتعصب ووالكذب
في وسائل الاعلام الصفراء وبالذات النشره الحائطيه هذا ما عاد بنتائج سلبيه على الكرة
السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
  #52  
قديم 25/11/2007, 07:40 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
غريبة تصرفات الأمير ممدوح وتركه مشاكل ناديه إلى الدفاع عن الأندية الأخرى
اضافة رد مع اقتباس
  #53  
قديم 26/11/2007, 01:05 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 09/07/2005
مشاركات: 1,483
فوووووق للمشاركات
اضافة رد مع اقتباس
  #54  
قديم 26/11/2007, 01:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي 292
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/07/2006
مشاركات: 1,962
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

وش عنده عماد دق..طلعله لسان والله ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

تكفون يارجال الهلال شوفولكم حل معاه ولايتعدى ع الهلال مرة ثانيه ..


قال اسد قال ..ههههههههههههههههه والله اسد بالنخل ..

اسد ع جمهوره وفريقه الفقر الكديش ابو 3 مع وجهااا ..


ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

والله هو كاسر خاطري عشان فريقه حالته لايرثى عليهاااا ..جعلهم يارب بهالحاله واردى
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:58 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube