#61  
قديم 25/11/2007, 01:33 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
اسمح لي اخوي الموضوع مو بهالبساطه وممكن الاقالة تمت عن طريق الامير نايف لكن لاسباب اخرى
  #62  
قديم 25/11/2007, 01:35 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/11/2003
المكان: في قلب والدتي
مشاركات: 4,575
هذي نهاية كل معاند
  #63  
قديم 25/11/2007, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ رساوي برساوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/07/2006
المكان: الرس
مشاركات: 2,103
السبب أكيد مو نواف وسلطان

أكيد أكبر
بس من نايف أو من غيره ماندري
  #64  
قديم 25/11/2007, 01:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ داااني
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/03/2007
المكان: ^^^ عروس البحر ^^^
مشاركات: 4,720
أحلى خبرين سمعتهم
  #65  
قديم 25/11/2007, 01:37 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالية الى النخاع
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
المكان: الظهران
مشاركات: 813
اجل ياكلك حبه حبه

ايييييييييه ياعمي الزعيييييييييم يبلعك لقمه وحده ماعندنا حبه حبه
  #66  
قديم 25/11/2007, 01:38 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ َTSَwâ-›َ‘َ3ِّ¥oََNE
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/04/2006
المكان: "حـــائــل "
مشاركات: 3,619
تسلم عالخبر

بس الجريده وش خصها شمسويت .؟
  #67  
قديم 25/11/2007, 01:42 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالـ9ـي
BlackBerry User
تاريخ التسجيل: 14/07/2005
المكان: الهلال فوزه جدل ، ( خسارته حدث ) ، تفاصيله محور اهتمام ..
مشاركات: 8,180
يعطيكـ العافيه عبدالعزيز

ويستاهل البلوي ماجاه
  #68  
قديم 25/11/2007, 02:01 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
ههههههههههههههه
والله ياهي اخبار حلوووووووه اليووووووووووووووووم
الله لايوفقه ذالخبيث والمزور .....
والعفن الريااضي لازم
  #69  
قديم 25/11/2007, 02:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2007
المكان: تعرفون ذاك المكان؟ انا هناك..!!
مشاركات: 4,749
ههههههههههههههه
والله ياهي اخبار حلوووووووه اليووووووووووووووووم
الله لايوفقه ذالخبيث والمزور .....
والعفن الريااضي لازم توقف اليوم قبل بكره
  #70  
قديم 25/11/2007, 02:05 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
ويستاهل البلوي ماجاه
  #71  
قديم 25/11/2007, 02:14 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: في شمال العروس
مشاركات: 409
السلام عليكم
يااخوان وش ترتجون من واحد انكر اخوه وبسبه جاته سكته قلبيه
  #72  
قديم 25/11/2007, 02:15 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2001
مشاركات: 415
البلوي اول قرارات تصحيح المسار للكره السعوديه تعامل مع اللاعبين كما يتعامل مع البهائم سياسة جمع في الحوش ونكب الرياضه السعوديه المثل يقول اذا اردت معرفة الرجل انظر لاصحابه واصحاب البلوي رمزي العصيمي وزليخه العويران ..؟الان سترون نور ورفاقه كيف يتقهقرون للوراء لان ولائهم للماده فقط لالناديهم ولا للوطن انظروا كيف يلعب مع الاتحاد وكيف يلعب مع المنتخب وهذه سياسة البلوي الذي اوقفه الرجاجيل عند حده
  #73  
قديم 25/11/2007, 02:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
الله يعطيك العافيه
  #74  
قديم 25/11/2007, 02:20 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 21/05/2007
مشاركات: 11
غير صحيح لا تجيب كلام من راسك
  #75  
قديم 25/11/2007, 02:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/02/2006
مشاركات: 405
مشكوووووووووووووووووووووووور

ويستاهل البلوي حقة وماجاه
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:53 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube