#1  
قديم 24/11/2007, 10:28 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
مشاركات: 32
لا تذهب هذا المساء

اهلا بكم يازعماء القارة الاسيوية لقد شاقني هذا المساء وانا اشاهد الفصل الاخير من مسلسل غشمشم بطولة البلوي0غشمشم0والمخرج عدنان جستنيه تصوير محمد البكيري تنفيذ شركه همزه ادريس تذكرت وانا اشاهد هذا المسلسل المثل القائل الجاهل عدو نفسه لان غشمشم اي البلوي ظن بانه قادر على زعزعة الزعيم واخذا يمارس الحقد والحسد ونسي قول الله تعالى ولاتلقوا بايديكم الى التهلكه 9وقول الشاعر كل له داء يستطب به الا الحماقة اعيت من يداويها وبعد هذا ادعوكم يازعماء خلونا ناخذ بيد هذا المسكين وندخله مدرسة الاخلاق الحميدة لا لشي وانما ابتغاء الاجر واصلاح مايمكن اصلاحه في هذا الجاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2007, 10:37 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالي همي هلالي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/06/2007
المكان: حارة الزعيم
مشاركات: 1,270
لا تعليق.......
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2007, 11:31 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ &هلالـي عالي&
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/09/2006
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 241
والله أنك بطل ياشيخ
مشكوور على الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2007, 11:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الهـ سالم ـلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2007
مشاركات: 1,807
هههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:22 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube