#1  
قديم 24/11/2007, 09:16 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الرياض
مشاركات: 242
حصري: ايقا ف صحيفة الرياضي

تم ايقا ف صحيفة الرياضي 00 وسيكون اخر عدد لها يوم الخميس00 على مسؤليتي0
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2007, 09:45 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/04/2007
المكان: دار أبو متعب
مشاركات: 61
ونــــــــــــــــــــــــــــــــــــاســــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــة
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2007, 09:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الــقـ الأزرق ـلم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2002
المكان: مع الزعيم دائما
مشاركات: 3,823
ســـــــــــــــــاد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2007, 09:50 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 17/02/2007
المكان: الخبر
مشاركات: 172
صحيفة الحائط غير مأسوف عليها
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/11/2007, 10:06 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 06/07/2005
مشاركات: 1,477
اول شي هذي ما هي صحيفة هذي نشرة خبيثة تضم مجموعة من الخبثاء



ويا هو رزق ناس بيضيع وخل البرميل ينفعهم



لكل ظالم يوم وهذا يوم البلوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/11/2007, 10:12 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 05/01/2007
المكان: في أرض الله الواسعة
مشاركات: 333
هذي صحيفة من زمان المفرض تتوقف
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/11/2007, 10:23 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/03/2005
المكان: الريـــــــــــــــــاض
مشاركات: 2,259
فله قسم بالله فله
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/11/2007, 10:24 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/11/2002
المكان: الرس
مشاركات: 1,003
حفاظا على المجتمع يجب تجفيف كل منابع التعصب والفساد
واتمنى ان تتواصل خطوات التصحيح حتى تعود الرياضة السعودية للشرفاء فقط
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/11/2007, 10:27 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
ياهيك اخبار ولافلا خخخخخخخخخخخخخ
وربي رجـــــــــــــــال الزعيم قول وفعل
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 24/11/2007, 10:29 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/04/2006
المكان: قَلـبْـهّـآإً .. }
مشاركات: 1,791
..


واللـه إذا كـان الـكلام صـدق يالـغالي ..

فـان الريـاضه السعـوديـه بدت تتنظـف ..


..
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 24/11/2007, 10:34 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Glory Madrid
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/02/2006
المكان: الرحال الهلالي .. سابقا ً
مشاركات: 10,756
مــصــدركـ يالغـالـ؟ـي
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 24/11/2007, 10:36 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 25/05/2007
المكان: الشرقية
مشاركات: 107
المثل يقول إن كنت رايح كثثثثثثثثثثر الفضايح

والله ياهي فضيحه بس يستاهل الديناصور
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 24/11/2007, 10:38 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2005
المكان: الريـــــــاض
مشاركات: 5,459
ما أتوقع

وقفوها بأي سبب ؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 24/11/2007, 10:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/08/2007
المكان: .!. دار أبومتعب .!.
مشاركات: 3,663
هذي صحيفة من زمان المفروض تتوقف
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 24/11/2007, 10:49 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 214
احسن

الحين بيموتون النصراويين والاتحادييين

وين يحصلون اخبار ناديهم

نهي نهي نهي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:35 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube