#451  
قديم 24/11/2007, 10:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 14/05/2005
المكان: الخرج
مشاركات: 1,331
جابوه الرجال الأمراء من ذيله جابو الدب من لي لي لي لي لي لي زغرطو نعمان آوت روح صور مع كالون والله ووقعت في شر أعملك يادب هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #452  
قديم 24/11/2007, 10:34 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 01/07/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 1,082
هذا اللي يناطح جــبل يابلوي
تعيش وتاكل غيرها
اضافة رد مع اقتباس
  #453  
قديم 24/11/2007, 10:35 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 30/11/2006
المكان: ][ الريـاض ][
مشاركات: 403
درب يودي ما يجيب

وزين ماجاه

وهذا مصير كل من يحارب الزعمااااااااء


اجمل تحيه
اضافة رد مع اقتباس
  #454  
قديم 24/11/2007, 10:37 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/09/2007
المكان: ,,, نادي الهلال ,,,
مشاركات: 1,551
مو استقاله الا اقاله .,,,.

مشكورين على التغطيه .,,,.
اضافة رد مع اقتباس
  #455  
قديم 24/11/2007, 10:39 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ 9الذئب9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 11/08/2005
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,742
مشكووووووووووووووووووووووور على الخبر
اضافة رد مع اقتباس
  #456  
قديم 24/11/2007, 10:41 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/05/2004
المكان: شبكة الزعيم
مشاركات: 3,039
هذا مصير مين يلعب بالنار وكمان مع مين مع الزعيم
اضافة رد مع اقتباس
  #457  
قديم 24/11/2007, 10:41 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 02/04/2006
مشاركات: 103
اشوفه.....اشوفه...........اشوفه عاوز اشوفه هههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعاوز اشوف نجس النيه .....والاالبكيري ياسلام لواشوفهم الحين
والله يانا بضحك وبضحك ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :l augh::lau gh::laugh :: laugh:
اضافة رد مع اقتباس
  #458  
قديم 24/11/2007, 10:41 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ابن حافي
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/01/2006
المكان: جحفلي
مشاركات: 1,443
روحه بلا رده انشاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #459  
قديم 24/11/2007, 10:42 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2005
المكان: سعودي وكلي فخر
مشاركات: 1,762
لايصح الا الصحيح
اضافة رد مع اقتباس
  #460  
قديم 24/11/2007, 10:42 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 29/01/2005
مشاركات: 114
الله يبشركم بالخير.
اضافة رد مع اقتباس
  #461  
قديم 24/11/2007, 10:45 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 26/05/2007
مشاركات: 350
هههههههههههههههههههههه

شكله خااااااااف
اضافة رد مع اقتباس
  #462  
قديم 24/11/2007, 10:47 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/10/2007
المكان: حيث يوجد الزعماء
مشاركات: 24
كنت دايماً أسمع الشيبان يقولون المثل

(لاتحتك بالجمل وانت حاشي)

الحين عرفت معنى هذا المثل
اضافة رد مع اقتباس
  #463  
قديم 24/11/2007, 10:49 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 895
مشكوووووووووووووووووووووووووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #464  
قديم 24/11/2007, 10:49 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/11/2006
المكان: القصيم
مشاركات: 836
هذا اللي حصلت البلوي يستاهل
اضافة رد مع اقتباس
  #465  
قديم 24/11/2007, 10:50 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ موفق الهلالي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 05/03/2006
مشاركات: 1,881
استقال ولا اقولوه..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube