#1  
قديم 24/11/2007, 01:41 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 06/02/2006
مشاركات: 243
خصوم الهلال : الشهرة ولو باللعنة (الأحداث الأخيرة)

خصوم الهلال كالبائل في بئر زمزم .. يريدون الشهرة ولو باللعنة !

(الأحداث الأخيرة) لم أرَ جماهير نادي الهلال فرحت بتصرفات بعض "المبتلين" بداء الحقد في الوسط الرياضي مثلما فرحت بما حصل للاعب (محمد !!) كالون ، الذي كاد الهلال أن يصرف عليه أكثر من عشرين مليون لأجل سنة ونصف .. فقط لا غير !! (هكذا يكتبونها في الشيك .. وأظنهم كتبوها حرفياً في العقد الذي كاد يوقّع) .
محمد كالون .. رجل منتسب للإسلام (كما يظهر من أسمه) لكن أخلاقه أبعد ما تكون عن الإسلام ، بل ينطبق عليه حديث النبي صلى الله عليه وسلم (تعس عبد الدينار تعس عبد الدرهم .. تعس وانتكس وإذا شيك فلا انتقش) ولا أظنه إلا ستصيبه دعوة النبي صلى الله عليه وسلم (ألا يستطيع إخراج شوكة من جسده لو شيك بها) .
لتتخيل جماهير الهلال أن إدارة نادينا تعاقدت مع هذا اللاعب (عبد الدينار كالون) وجاءت مبارايات حاسمة كمباراة الهلال مع الاتحاد (القادمة) ، أو مباريات فاصلة ستحدد الفائز بدوري الموسم .. فجاء من (أغرى) كالون بالدولار كي يضيع الفرص ، أو يدعي الإصابة أو (يهرب) .. كيف سيكون موقف النادي منه وهو الذي ألزم نفسه بعقد ومبلغ كبير جداً .
ثم .. أليس في شراء عقد لاعب مخلص كتفاريس أولى من شراء عقد هذا الفاسد الجشع (محمد دولار) ، هل تظنون أن تفاريس سيكلف الإدارة الهلالية هذا المبلغ ؟!!
ولو كلف الخزينة هذا المبلغ .. فحقه فيه ، فهو لاعب أثبت إخلاصه وأخلاقه (رغم عدم إسلامه) في وقت نجد أن لاعباً منتسباً للإسلام ، ومتسمياً باسم أغلى البشر يضرب أخلاقيات الدين والتعامل عرض الحائط من أجل (الدولار) !
أنا هنا لا أقول أن تفاريس أفضل من كالون .. فمسلم واحد خير من ألف كافر ، لكن أقول أن أخلاقيات تفاريس هي خير بكثير من أخلاقيات هذا المنتسب للدين ! وهذا هو البلاء .. أن يبتلى الدين ببعض المنتسبين إليه الذين لا يراعون تشريعاته إذا تعارضت مع شهواتهم شبقهم الدولاري الفاسد !
أمر آخر .. هناك (أسامة هوساوي) أليس في شراء عقده والتعاقد معه بذات المبلغ لمدة خمس سنوات كاملة (سنة تنطح سنة !!) أفضل (فنياً) ، و(مادياً) ؟!

22 مليون / 5 سنوات = 4.400.000 مليون للسنة الواحدة ! (أقل من عقود أبناء الهلال ‍!!) .
وهذا السيراليوني سيأخذ 22 مليون في سنة ونصف يعني 7.330.000 مليون ريال كل ستة أشهر (غزارة في الصرف .. وسوء في التوزيع !! بالعربي : جنون !) .
أما مدبري هذه الجريمة (الـ لا أخلاقية) فهم كمن يبحث عن الشهرة ولو بالبول في ماء زمزم .. نعم .. أتعرفون قصته / هذا رجل قام قديماً فبال في بئر زمزما فلعنه الناس .. وسئل (لماذا فعلتها) فقال (أريد الشهرة ولو باللعنة) .. فهؤلاء ضربوا أخلاقيات التنافس الشريف ، وقبلها أخلاقيات الدين التي حث عليها وبعث النبي صلى الله عليه وسلم ليكملها ويتممها (إنما بعثت لأتمم مكارم الأخلاق) .. كل ذلك نكاية في الهلال !
وعجيب هذا الهلال الذي يعمل الناس المستحيل لأجل إفشاله وتأخير مسيرته ، وهو سائر لا يبالي بهم ، أو بالتعبير السوقي (معطيهم الخامس) .. فليفرح الهلاليون بناديهم ..
وليحمدوا لـ(البلاوي) التي بليت بها الرياضة السعودية .. ليحمدوا لها أن نجاهم من التوقيع مع (خائن) لم يراعِ أساسيات دينه في التعامل وأخلاق التعاقد .. ونجاهم من صفقة كانت سترهق الخزينة الهلالية وستبذر مدخراتها ومواردها !

اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 04:20 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube