#1  
قديم 24/11/2007, 03:48 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
Question الهلال وكالون والاتحاد والقناة الرياضيه!!!

بسم الله الرحمن الرحيم
رئينا برنامج كل الرياضه هذه الليله وكان هناك العديد من الاتصالات من عضو شرفي وغيره من الصحفيين!!!
واكثر ما لفت انتباهي هو تصريح منصور البلوي لماذا هو خائف اذا لم يتعرض لكالون
فكل تصريحه هو متلعثم وخائف؟ ولاكن البريء اذا سئل يقول هذا شيء بينه وبين الاداره ...
ولكن سيماهم على وجوههم وبين الي خايف من شي ويبي يسوي وانظرو الى انفسكم عندما تفعلون شيء وتريدون ابعاد التهم عنكم ولاكن اقول واضحه يامنصور بائن انه خائف من شي ويريد ان يستلطف مع الهلال من اجل ان يتنازل الهلال عن هذه القضيه
ولكن ما اعجبني ايظاً هو تصريح رئيس الاحتراف بنادي الهلال الاستاذ عبدالله البرقان
عندما قال انه لديهم الاثبتات على رئيس هذا النادي الذي يتحمل هروب الاعب كالون
ولكن يقول المثل بالعاميه [ من ببطنه تيس ثغى ] او [ من ببطنه ريح لا يستريح ]
ولكن سوف تنال عقابك يامنصور بإذن الله اذا كنت الفاعل والله اعلم .....
وانتظرو حلقة الغد من برنامج كل الرياضه على القناة الرياضيه السعوديه غداً وسوف يتضح كل شي ومن وراء هذه [ الكارثه ]
وتقبلو تحياتي
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2007, 04:04 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 22/08/2005
المكان: Calgary, Canada
مشاركات: 201
اهنيئك على الدعاية للخشبية
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2007, 04:07 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 2,004
مايبيلها كلام منصور البلوي هو اساس الموضوع
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2007, 04:08 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعـــــــ شمري يـــم
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 11/11/2006
المكان: حآئل
مشاركات: 324
مشكورين على مروركم
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/11/2007, 05:14 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ سيكـول
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 24/09/2003
المكان: هنا
مشاركات: 1,138
ننتظر ونتمى الصور للخائن ووللهرش
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/11/2007, 06:44 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
قد يهدم السد المشيد فأرة ******* ولقد يحطم أمة متهور
أصحاب السمو والسعادة أمراء نصف الأرض اتحدوا في وجه هذا المتهور ( ابو محالة البلوي ) وأوقفوه عند حدة وليعرف قدرة ومقدرته
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 24/11/2007, 06:56 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مجنون الزعيم(9)
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 03/08/2005
المكان: في المنصة
مشاركات: 15,831
نتضر ونشوف
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 24/11/2007, 06:58 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/04/2006
المكان: CANADA-TORONTO
مشاركات: 548
الله لايوفقه لادنيا ولا اخره وراح نشوف وش اخرتها والله يستر من تواليها
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 24/11/2007, 07:02 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 04/08/2007
مشاركات: 358
يارب ينفضح هذا البرميل يارب
وانشاء الله ينقلع من منصبه
وياليت بعد من السعوديه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:02 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube