#166  
قديم 25/11/2007, 01:28 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 26/09/2007
المكان: عشق الزعيم
مشاركات: 662
كم ات كبير يالبرنس الليبي مشكور علي التوضيح ياخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #167  
قديم 25/11/2007, 01:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ هلالــي رومـاوي
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/08/2005
مشاركات: 5,455
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة عشوووق


يعطيك آلعآفيه يآ آبو ليـآن

ونتمنىآإْ إن نشتريْ عقـدهـ ونرتآإْح .. رآإْح ابكي قهـرٍ لمآ آشوفه يلعب في فريقْ ثآإنيْ
التآإْيبْ لآعبْ رآئع ومتميزٍ وكل الفرقْ طمعآإْنه فيهْ

/

آبو نآإدين نحبـك ونـموٍتْ فيـك


يارب ابو نادين يستمر مع الزعيم للإعتزال ..
اضافة رد مع اقتباس
  #168  
قديم 25/11/2007, 01:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ المدافع الصلب
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/12/2006
المكان: الـ Fire
مشاركات: 20,406
الله يوفقك ياطارق التايب مع الهلال.
اضافة رد مع اقتباس
  #169  
قديم 25/11/2007, 01:50 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 21/04/2006
المكان: الرياااااض
مشاركات: 11,623
يالبي قلب او نادين

وبالتوفيق للهلال ان شاءالله
اضافة رد مع اقتباس
  #170  
قديم 25/11/2007, 02:28 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,437
ابو نادين لاعب محترف وفاهم القوانين زين

وليس من ((شلة )) المحتال كالون
الذين ينطبق عليهم المثل
..الفلوس تغير النفوس
اضافة رد مع اقتباس
  #171  
قديم 25/11/2007, 02:35 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ نزيه المشاعر
عضو اللجنه الإعلامية
بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 24/02/2005
المكان: قصيمي الرياض
مشاركات: 18,327
الله يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #172  
قديم 25/11/2007, 02:49 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ مهد الذهب
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/08/2006
المكان: قلب الرياض
مشاركات: 163
الله يعطيك العافية ونتمنى من الادارة انها تشتري عقده وعقد النجم تفاريس وتريحنا وترتاح
اضافة رد مع اقتباس
  #173  
قديم 25/11/2007, 02:55 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ أميرة الثلج $
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 08/01/2007
مشاركات: 457
إقتباس
ويحترم عقده مع النادي وأنه سيبذل ما في وسعه لخدمة الزعيم طوال مدة العقد .


لا جـديــــد إنــــــه البــــرنــــس طارق،
اضافة رد مع اقتباس
  #174  
قديم 25/11/2007, 03:01 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 14/08/2007
مشاركات: 114
كبيــــر ياتايب ...
اضافة رد مع اقتباس
  #175  
قديم 25/11/2007, 03:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ بـن غــيــث الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/06/2007
مشاركات: 153
بتوفيق للبرنس
اضافة رد مع اقتباس
  #176  
قديم 25/11/2007, 03:53 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/05/2007
المكان: في بيتنا
مشاركات: 2,137
هذا اللاعب المحترف الذي يحترم الاحتراف وليس كالون
اضافة رد مع اقتباس
  #177  
قديم 25/11/2007, 03:59 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 30/12/2000
المكان: في قلبها
مشاركات: 1,119
طارق التايب
اخلاق الامراء
اضافة رد مع اقتباس
  #178  
قديم 25/11/2007, 04:08 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: ندن
مشاركات: 365
عليه الحرام انك كفو
ياطارق من حبك ما تاب
اضافة رد مع اقتباس
  #179  
قديم 25/11/2007, 04:09 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/04/2007
المكان: ندن
مشاركات: 365
Red face

التأيب من حبه ماتاب
اضافة رد مع اقتباس
  #180  
قديم 25/11/2007, 04:12 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ مجنونك ياهلال $
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
المكان: بقرب نادي الهلال
مشاركات: 372
الحمد لله أن التائب هلالي
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 10:59 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube