#1  
قديم 24/11/2007, 01:21 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
( لا يٌلدَغ المؤمن من جحر مرتين ) ..

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اولاً احب ايضاح انني من البداية لم اكن مقتنع بـ صفقة كالون ,ولا بـ السعر الذي كان سيدفع فيها .. هذا فقط للتوضيح .







( لا يُلدَغ المؤمن من جحر مرتين )

عندما نتحدث عن صفعة كالون فـ نحن لا يهمنا كالون ولا غيره وكنا سنتكلم بنفس هذا الكلام حتى لو كان اللاعب "رودريقو الفان" فـ المسألة مسألة مبدأ بعيده جداً عن اسم اللاعب او مستواه , والبلوي لم يفكر يوماً في كالون ولو رغب في التعاقد معه لـ تعاقد معه منذ زمن ولكنه اراد ان يسيء للهلال ويجعله اضحوكة امام الجميع بهذه الحركة القذرة واقولها بكل اسف انه نجح في ذلك , فـ كيف برجالات الهلال العقلاء ان يتم استغفالهم بهذه الطريقة الساذجة فـ الامر كان واضح وضوح الشمس ولا يمكن ان نغفر بأي حال من الاحوال ان الادارة الهلالية لم تتوقع خيانة كالون , فـ هم انفسهم من ذكروا امام الجميع تفاصيل فضيحة الزايري وقبله العويران والدوخي ومحاولاتهم الفاشلة لاغراء الجمعان وعزيز والتايب ومزايدتهم على ياسر القحطاني ووو..الخ , فـ هم يعلمون كما نعلم بأن هناك من يحاول الاطاحة بـ الهلال اياً كان الثمن الذي سيدفعه وانه يتحيّن الفرصة ليقدم المزيد من الصفعات , وعوداً على كالون فـ هم انفسهم ايضاً من فضحه على الملأ عندما ذكروا انه سنّ شروط تعجيزية في بادئ الامر ثم زايدهم بحجة اتصال البلوي ثم عاد هو بنفسه ليفتح باب المفاوضات مجدداً مع شروط اقل ! الم يتوقع دهاة الهلال انه ربما يكون البلوي هو من دفعه لفتح باب المفاوضات على ان يتم خذلانه للهلال في المباريات الحاسمة مقابل اجر متفق عليه مسبقاً ؟؟ هذا ابسط ما قد يمر على ذهن اي مشجع بسيط فـ كيف بمن يتولى ادارة نادي بحجم الهلال ؟ كيف لا يمر عليه مثل هذا الموضوع ؟؟ لم نخف في البداية من ان يذهب للاتحاد فـ هو كما ذكرت في بداية الموضوع ليس مطلباً مهما -على الاقل بالنسبة لي- ولكن كان الخوف من ان يتآمر ضد الهلال في المباريات المصيرية ! , ومثل هذه التصرفات ليست بعيدة عن وسطنا الرياضي العفن والامثلة كثيرة , وما يحضرني منها الآن مباراة الهلال والشباب النهائية في الموسم قبل الماضي ومستوى كماتشو السيء فيها وخروجه في نصف المباراة وحتى الرئيس الهلالي محمد بن فيصل لم يتمالك اعصابه لحظة خروج اللاعب من الملعب واشار بيده بحركة مدلولها ان اللاعب ربما يكون قبض الثمن , وربما تكون اغفلتها الكاميرات ولكن من كان حاضراً في تلك المبااراة في المنصة قد يكون انتبه لها ! وايضاً مؤامرة باكيتا العام الماضي وضغطه اللاعبين بـ تدريبات غير مناسبة مما ادى في النهاية الى اهلاكهم وسط المباراة وضياع البطولة .



( ادارتنا تتحمل المسؤلية ! )

مع احترامي لكل من وجه اصابع الاتهام للاتحاد السعودي فـ رغم مواقفه المشهوده ضد الهلال الى انه لا يجوز ان يتم تحميله مسؤلية هذه الصفعة , فـ الادارة هي من خذلت نفسها بـ عدم استشارتها لرجال الهلال اصحاب الخبرة المخلصين واعتمدت على رؤيتها القاصرة في انجاز الصفقة ولم تتعلم من الدروس السابقة , واعتقد ان الكثير من اعضاء الشرف كانوا سيعارضون اتمام مثل هذه الصفقة لو اعيد الامر اليهم , واعود لأكرر بأن الادارة وحدها من تتحمل المسؤلية وهي من جعلتنا اضحوكة للآخرين فـ هي من فاوضت اللاعب ثم غضت النظر عنه ثم عادت لتفاوضه ثم احضرته ليذهب مباشرة لمقابلة البلوي ! حتى قالوا في منتدياتهم عنا "الهلال لتوصيل اللاعبين" .
فـ من اجل مصلحة هلالنا أرجوا ان لا ننشغل بتوزيع الاتهامات على الجميع وننسى اساس المشكلة كما هي العادة .



( منصور قذر .. وليس مثالاً يُحتذى , والغاية لا تبرر الوسيلة )

وهذه رسالة اوجهها لكل من يشيد بـ منصور او يدعي بأنه تصرف لمصلحة ناديه بغض النظر عن الاسلوب الذي يتبعه , فنحن مسلمون ولا نعترف بـ مبداً "الغاية تبرر الوسيلة" فإذا كانت الغاية سامية فلا بد ان تكون الوسيلة اسمى , وتصرفات البلوي القذرة واساليبه الملتوية ترفضها تربيتنا الاسلامية , وليست من شيم الرجال فـ هو غادر جبان لا يقوى على المواجهة انما تكون طعناته دائماً من الخلف , وتصرفاته ايضاً لا تدل على اي وطنية استقرت في قلبه فـ هو من اساء لسمعة الكرة السعودية نهاراً جهارا في كثير من المحافل والمناسبات ونذكّر على سبيل المثال لا الحصر بـ قضيته مع الفندق الياباني , وقضية برشلونة .



( على خُطى الجار ! )

مع الاسف الشديد ان الادارة الهلالية اتبعت خطوات الجار في استغفال الجماهير وتخديرهم بـ صفقات وهمية بدايةً حتى انتهى الامر بها الى التلاعب بهم , ولا ادل من ذلك تمويه مبلغ الصفقة واكاد اجزم انها لو تمت لمى صرحت الإدارة بالمبلغ الحقيقي لها !
واكتشفنا في مؤتمر آخر الليل انهم فعلاً كانوا ينون التعاقد مع كالون بقيمة 4,5 مليون يورو ولا اعتقد ان هناك عاقل يمكن ان يوافق على مثل هذا الرقم مقابل محمد كالون ولسنة ونصف ! وايضاً ما أكدته الادارة من انها لن تقوم بالتوقيع مع محمد كالون الا بعد الفحص الطبي والتأكد من سلامته وهذا كلام عارٍ من الصحة فـ هي كانت سـ توقع معه على كل حال وهذا ايضاً مما كشف في المؤتمر الصحفي ! حيث صرحوا بأن اللاعب رفض اجراء الكشف الطبي صباح الخميس وطلب تأجيله ليوم الجمعة ورغم ذلك اقاموا حفل عشاء في يوم الخميس وجهزوا لتوقيع اللاعب وكانت النيّة ان يتم التوقيع مع اللاعب لولا ستر الله ثم هروبه ! , وهذا بعض ما يثبت تلاعب الادارة بـ جماهير الزعيم وما اعلن عنه وما خفي كان اعظم .



( وقبل الختام, )

وقبل الختام اعيد لأكرر انه لا يهمنا محمد كالون ولا غيره ولكن همنا الطريقة التي تم استغفالنا بها وهي تدل على عشوائية عمل الإدارة وتخبطها للاسف , ويجب على صانعي القرار في البيت الازرق اعادة النظر في طريقة العمل المتبعة وتصحيحها قبل ان تجلب لنا المزيد من الفضائح والصفعات , ورسالتي الاخيره لـ راعي العباية منصور البلوي : ان كنت تظن انك بتصرفك السافل جرحت كرامتنا , فـ ستشاهد الرد بإذن الله في لقائنا القادم وكيف يثور الزعيم لرد اعتباره واجعلها عظة وعبرة .



سلامي ,,

اخر تعديل كان بواسطة » NAJDY في يوم » 24/11/2007 عند الساعة » 05:59 AM
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 24/11/2007, 01:27 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 26/06/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 1,477
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة Last`One
( منصور قذر .. وليس مثالاً يُحتذى , والغاية لا تبرر الوسيلة )


,,

اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 24/11/2007, 01:36 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 19/09/2006
المكان: في قلب الزعيم
مشاركات: 1,389
مشكور اخوي
وكلامك في الصميم بس مالنا الاالصبر
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2007, 01:54 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ ولد الزعيم البار
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 29/07/2005
المكان: ToRiNo
مشاركات: 6,168
بالنسبه للقانون لايحمي مغفلين

هذه العباره خاطئه ويجب تصحيحها لان القانون لم يوضع الا للمغفلين
ولو كان الشخص غير مغفل فانه سيحمي نفسه بدون قانون

اخوك متخرج من قسم القانون

اما موضوعك ممتاز وطقتين في الراس توجع فما بالك بثلاث

الزايري وكالون وخميس
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 24/11/2007, 02:07 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 13/02/2007
مشاركات: 283
كلام في الصميم
مشكور اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 24/11/2007, 05:46 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
المكان: حبيبتي نجد
مشاركات: 984
فيصل العبدالله ..

مشكور على المرور اخوي


عصفورة الثلج ..

الصبر مالي انا الا الصبر مشكورة على الرد اختي


ولد الزعيم البار ..

تشكر على ملاحظتك , ولكن ماذا نقول اذا خدعونا وبالقانون ؟؟ .. عموماً تسلم على الحضور والرد .


مروان ..

العفو , ويعطيك العافيه على الرد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:28 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube