#1  
قديم 23/11/2007, 10:19 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 17/01/2007
مشاركات: 303
حاتم الطرابلسي

السلام عليكم fficeffice" />

بغض النظر عن المتسبب أو المتهم في هروب كالون سواء كان البلوي أو غيره المهم انه ذلف وأقول إن شاء الله انه خيره لأني شخصيا ما كنت مقتنع بالتعاقد معه بالمبلغ إلي طالبه.
الاستفهامات الكثيرة تدور حول إدارة النادي وأسلوب البحث والتعاقد مع المحترفين الأجانب من باسكال إلي كالون ثم الطرابلسي ثم كالون وغيرهم أكثر ما تدري هم يبون مهاجم وإلا وسط وإلا مدافع واعتقد إن أنظمة الاتحاد السعودي لو كانت تسمح بحراس أجانب شفنا الإدارة تتفاوض مع حارس عالمي !!!!؟؟؟؟؟؟
الإدارة الحالية تذكرني بحالتي إذا دخلت محلات أبو ريالين ادخل المحل ولا فيه شي في بالي واقعد اجمع من في العربية من هالخرابيط وأحاسب بذيك العدة وآخر شي إذارجعت البيت وشفت الأغراض ضحكت على نفسي ماالاقي ولا شي استفيد منه وإلا احتاجه !!!؟؟؟؟
نرجع لعنوان الموضوع إلي اخترته ( إدارة الهلال تنهي التعاقد مع حاتم الطرابلسي ) صدقوني إنا كاتبه اضحك بس والله ما استغرب نشوفه موضوع مثبت من إدارة الأخبار بعد كم يوم و الله يستر !!!؟؟؟؟
عادة في مثل هذه المواضيع وهذه الحالات نناشد أعضاء الشرف بالتدخل وإنهاء الأزمة وعدم السكوت عن الأخطاء إلي ترتكبها الإدارة لكني اليوم لن أناشد أعضاء الشرف أو الإدارة الحالية وأقولهم ماقصرتو ترى تعبنا ترى ملينا هذه التخبطات إلى متى ؟؟؟؟
إذا كنت سأطلب من احد التدخل فانا أطالب القائمين على شركة موبايلي بالتدخل ومحاسبة الإدارة ومتابعتها و أن يتم تعيين شخص من موبايلي في الإدارة الهلالية يكون مراقب ويحاسب الإدارة على الأخطاء التي تقع فيها وهذا هو الحل من وجهة نظري واترك التعليق لكم .

ودمتم هلاليين
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:36 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube