المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #31  
قديم 24/11/2007, 02:25 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/09/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 5,620
شيفشنكو ...لم لا ..؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #32  
قديم 24/11/2007, 02:29 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/05/2007
المكان: الريــksaــاض
مشاركات: 2,581
ان شاء الله تتحقق امانينا باللاعب القادم
اضافة رد مع اقتباس
  #33  
قديم 24/11/2007, 02:52 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشجع الميلان
شيفشنكو ...لم لا ..؟؟

اللي قدر يجيب ريفلينو يقدر يجيب شفشنكو ...,,,,,,,,
البعض قد يستغرب من كلامي لكن فعلا الادارة الهلالية في موقف يجب ان ترد به الصاع صاعين على المتسببين
والف شكر اخوي
اضافة رد مع اقتباس
  #34  
قديم 24/11/2007, 03:00 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة لون السماء والسحاب
ان شاء الله تتحقق امانينا باللاعب القادم

اللهم آمين
اضافة رد مع اقتباس
  #35  
قديم 24/11/2007, 03:02 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 1,857
قابلوني
اضافة رد مع اقتباس
  #36  
قديم 24/11/2007, 03:07 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ الشااامخه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 31/10/2006
مشاركات: 2,740
ان شاء الله ابو سلطان يرد الرد التاريخي

الرد اللذي يريح قلوب الهلاليين
اضافة رد مع اقتباس
  #37  
قديم 24/11/2007, 04:20 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الشااامخه
ان شاء الله ابو سلطان يرد الرد التاريخي

الرد اللذي يريح قلوب الهلاليين

هذا اللي نبيـــــه......,,,,,,,,,,,,,,,,
الف شكــــر على المــــرور.......،،،،،،،،،،،،،
اضافة رد مع اقتباس
  #38  
قديم 24/11/2007, 05:17 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عـ 15 الثنيان ـاشق
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/10/2005
المكان: كالفونيا(الرياض ارضي و الرس نبضي)
مشاركات: 7,099
محمد بن فيصل مو فاضي لنا مسافر وتارك الهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #39  
قديم 24/11/2007, 05:25 AM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
Smile

إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة افهمني احبك
محمد بن فيصل مو فاضي لنا مسافر وتارك الهلال

ان شاء الله يصدق المثل اللي يقول ( من طول الغيبــــــــات جاب الغنايـــــــــم )
الف شكر اخوي على مرورك.,,,,,,,,,,,,,
اضافة رد مع اقتباس
  #40  
قديم 24/11/2007, 05:26 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 08/05/2005
المكان: ارض الله واسعه
مشاركات: 192
؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #41  
قديم 24/11/2007, 05:46 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وينك يالزعيم
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 28/02/2004
المكان: بـ آحضُآنْ الرْيآضْ ♥
مشاركات: 14,097
اتمنى حضور الزعماء للملعب لأن ذلك سيجعل ( ابومحالة) البلوي ينفجر؟؟
عليكم باليافطات في الملعب ولتكن جميعها ( ابومحالة لن يفلح ) ؟
اضافة رد مع اقتباس
  #42  
قديم 24/11/2007, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 09/07/2007
المكان: TEXAS
مشاركات: 7,276
القنبله انفجرت فينا ...
وباقي النادي الله يستر عليه
اضافة رد مع اقتباس
  #43  
قديم 24/11/2007, 06:03 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السهم999
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2007
مشاركات: 895
الله يسمع منك
اضافة رد مع اقتباس
  #44  
قديم 24/11/2007, 06:56 PM
عضو سابق باللجنه الإعلامية
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: § Abdullah §
مشاركات: 9,811
يا ناس هذا آخر عهد للبلوي في تاريخ الرياضة السعودية
لنجعل ختمها مسك في مقبرة الخصوم بالرياض
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 03:03 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube