#1  
قديم 23/11/2007, 09:08 PM
موقوف
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
المكان: الرياض
مشاركات: 40
طار بطائرة ......واتهم بغير الإخلاقية

اتهم الهلاليون أطرافاً وصفوها بالمكشوفة في اختطاف المهاجم السيراليوني محمد كالون قبل ساعتين فقط من توقيعه النهائي مساء أمس الخميس، وغادر اللاعب من الرياض إلى جدة بطريقة سرية ليطوي الهلال نهائياً ملف كالون، وروى نائب رئيس النادي عبـــدالرحمن النمـر القصة كاملــة خلال مؤتمـر صحفي عقده في ساعة متأخـرة من مساء أمس داخــل فندق مـــــاريوت الرياض الذي كان مقرراً أن يشهد التوقيع النهائي.
وقال النمر: «بدأنا مفاوضاتنا مع كالون قبل شهرين تقريباً واتفقنا معه بصورة شبه نهائية ووصل اللاعب كما هو معروف إلى الرياض يوم أمس الأول واتفقنا معه على إجراء كشوفات طبية صباح أمس الخميس ليكون التوقيع النهائي في المساء».
ويواصل النمر كشف الأوراق الخفية بقوله: «رفض اللاعب إجراء الكشف الطبي بحجة أنه كان مرهقاً واستجبنا لمطالبه».
وكان موعدنا معه في الساعة الثامنة مساءً لكنه اعتذر مرة أخرى لأنه يريد الذهاب إلى أحد الأسواق مع مدير أعماله ووافقنا على أن يكون حضوره الساعة العاشرة وتأخر اللاعب واتصلنا بالفندق وفوجئنا بأنه سلم غرفته وخرج.. واكتشفنا أنه سافر إلى جدة على متن طائرة خاصة مع شخص يدعى إبراهيم سليمان يعمل لدى رجل أعمال سعودي معروف وحينما اتصلنا بالوسيط في الصفقة عصام العبدلي أجرى هو الآخر اتصالاً باللاعب نفسه وتأكد أنه متواجد في جدة.
وقال كالون للعبدلي: «أنا الآن في جدة مع رمزي.. وعرض الهلال لا يناسبني ولا أريد التوقيع معهم».
وأشار إلى أن هناك وسيطا مغربيا اسمه عبدالله عسكر أحضر لاعباً للاتحــاد في الأيام الماضية هو شريك أساسي في عملية هروب كالون، مشدداً على أنهم لن يسمحوا لأي أحد بالعبث بحقوق ناديهم.
فيما هدد مسؤول لجنة الاحتراف بنادي الهلال الدكتور عبدالله البرقان برفع شكوى رسمية للجهات المختصة وإلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وقال البرقان في هذا الخصوص: «هناك بند في أنظمة ولوائح (فيفا) يدين ويعاقب أي عمل يتنافى مع العمل الأخلاقي وهذا بالضبط ما حدث مع الهلال وكالون دخل السعودية بتأشيرة خاصة لنادينا لكنه أخل بالنظام والعقد والقانون وغادر إلى جدة بشكل غريب وطريقة لا نتعامل بها أبداً».






اتمنى ان يعجبكم
   

إغلاق الموضوع

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:07 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube