#121  
قديم 23/11/2007, 11:30 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 22/03/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 4,868
كبير ياغريب
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 23/11/2007, 11:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 11/02/2006
المكان: K.S.A
مشاركات: 64
الله يرضى عليك يالغريب .. ليتك تمتعنا دايما بمواضيعك .. قلت كل اللي بقلبي ..

بصراحة ولا أخفيك .. لفترة قريبة كنت احاول اوهم نفسي بأن اللي يسويه البلوي
يعتبر شي طبيعي .. بس احنا كهلاليين ماتعودنا احد ينافسنا على شي وياخذه ..
وكنت اتوقع انه من هنا جاءت ردة الفعل الحادة من الهلاليين ضد البلوي ..
لكن ورقة التوت (( كالون )) ماتركت لأحد إنه يشك بمدى دناءة هالانسان !!

أما الاداره ينطبق عليها المثل (( هذا سيفوه وهذي خلاقينه )) ..
من بدايتها وطريقة العمل ارتجالية ولافيها حتى ريحة تخطيط ..
واستقالة امثال التويجري والبطي مؤشر قوي على إن الهلال متجه لكارثه !

املنا بعد الله في اعضاء الشرف الصادقين .. وفي وقفة جماهيرنا الوفيه ..
اتمنى ان الجمهور يكون له تأثير بهالشي ولا يكون سلبي .. اهم شي يعبر عن رأيه ..
قدامنا مبارتين بالرياض .. نبي نشوف الجمهور مع الاداره حتى الان ولا ضدها ؟؟

يعطيك العافيه يالغالي ولاتحرمنا من هالمواضيع
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 23/11/2007, 11:38 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/11/2006
المكان: الرياض
مشاركات: 395
والله ماندري واش الخيرة فية
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 23/11/2007, 11:39 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 11/08/2006
المكان: الحاسب الآلي
مشاركات: 724
حلوة......... الطفل الضخم !هههههههههههههه

وباقي الكلام أجمل وأجمل....... مشكور على أجمل ماكتب0
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 23/11/2007, 11:43 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 21/10/2007
المكان: الحدود الشمالية
مشاركات: 537
اي والله صدقت بكل كلمه قلتها



يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 23/11/2007, 11:48 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2004
المكان: في أرض الله الواســعــة
مشاركات: 727
نشكر الله سبحانه و تعالى أولاً و أخيراً ....على تخليصنا من هذا المتنكر للجميل ......... والا هاللاعب ما يصلح ولا يشيل عدة مفكات حقت السباكة ............

عاااااااااااااد نبي هالملاااااااااااايين تتحفنا بلاعب أفريقي بمميزات وياهـ والا بيليه ... >>> مصدق الأخ ....

على قولة الناااااااااااااااااس ... بيدي لا بيد عمر .................

وخلصت الحتوووته ............... اللي أسمها كاااااااااااااالوهـ .................... ورااااااااااح يأخذ عمرهـ .........

أنا أول مرة أشووووووووف واحد يأخذ عمرة و يلبس سلسلة .........


أفرض إن البلوي ما يبيه و لا أخذه مو رااااااااااااح ينشب بحلووووقنا مثل الززززززززززرار ..........


يله شكلنا نبي نشوووووووووووووووف أشياء حلوووووووووووووة مثل صادوهـ والا حقك علينا .



سؤال يطرح الجميـــــعـ



ليشششششششش الإدارة مصرة على اللاعب .؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
مع إنه مرفوض من أندية عالمية و أندية مجاااورة ..؟؟؟؟؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 23/11/2007, 11:48 PM
في انتظار تفعيل البريد من قبل العضو
تاريخ التسجيل: 31/01/2005
مشاركات: 925
الطفل الضخم اصبح معول هدم للكرة السعوديه

ويملك من الاعوان المتنفذين داخل الاتحاد السعودي

وحركته القذره الاخيرة ليست موجهة للهلال او جماهيره

بل كانت (( تحديا )) صارخا لـ ...... وتوجيه اهانة مباشرة لهم
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 23/11/2007, 11:56 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 31/10/2007
مشاركات: 203
كلام حلو بس مين راح يوصله للمعنيين شكلنا بنقعد طول عمرنا نشكي همومنا لبعضنا...؟

ويعطيك العافية أخوي الغريب وما قصرت وأنا كنت من أشد المعارضين على اللاعب كالون
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 24/11/2007, 12:09 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2005
المكان: الشرقية ..
مشاركات: 6,993
لعبوها البلوي والصنيع صح
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 24/11/2007, 12:16 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/07/2004
المكان: عمري السعوديه
مشاركات: 644
بصراحه احنا شعب عاطفي يوم كنا بنتعاقد معه

منزلين مواضيع ومادحينه والحين منزلين مواضيع

ونقول مايسوى شي

خلاص قفلو موضوعه وريحونا.
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 24/11/2007, 12:21 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/03/2006
المكان: مدرجات الهلال
مشاركات: 2,054
هذا الصح ورب النعمه
تسلم بالذهب يا ذهب
وعلى طاري الطالب اظاهر الطالب بيحطونه بمرحلة صعوبات تعلم ولا راح يتعلم ولك الشكر
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 24/11/2007, 12:22 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 12/05/2006
مشاركات: 189
والله قهرررررررررررررررر واستفزاز
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 24/11/2007, 12:26 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 20/06/2007
المكان: في نادي الهلال
مشاركات: 748
لاتعليق
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 24/11/2007, 12:32 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 27/10/2007
المكان: في قلب سامي
مشاركات: 252
موضوع رائع اخوي وانا معك بكل كلمة قلتها
تقبل مروري
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 24/11/2007, 12:38 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/03/2001
المكان: ابو غريب
مشاركات: 520
اسألوا طارق التويجري لماذا رحل وتعلمون ماهي علة الهلال

إدارة المراهقين لاتجلب الاحتراف الحقيقي للنادي
ويكفينا عاد مسخرة يارئيس الهلال كافينا عااااد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube