#106  
قديم 23/11/2007, 09:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/02/2005
المكان: مع الهلال وين ماراح
مشاركات: 3,835
يعطيك العافيه
اضافة رد مع اقتباس
  #107  
قديم 23/11/2007, 09:29 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 12/09/2007
مشاركات: 263
الشكوووووووووووى لغير الله مذله ..

بس وش نقول’’ قلووووووووبنا ماتت من كثر الصفقات اللي يلعبون فيها علينا ’’

لا كااااالون ولاغيره يحرك فيني شعره الحين خلاص والله ماعاد فيه احد يخلص للنادي ..

وشاكر لك اخوووووووي الغريب على الطرح الرائع ويعطيك الف الف عافيه وتقبل تحياتي ومروري
اضافة رد مع اقتباس
  #108  
قديم 23/11/2007, 09:29 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 04/12/2006
مشاركات: 1,437
بكل صراحه اصبحت طريقة تسيير الامور في ادارة النادي
مع احترامي الشديد ساذجه جدا

انا كنت ممن عارضوا التعاقد مع اللاعب المحتال كالون
واعيد واكرر الحمدلله اننا لم نتعاقد معه

لكن بهذه الطريقه وآآآآآآآآسفاه

هل لهذه الدرجه اصبحت هيبة زعيم نصف الارض ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #110  
قديم 23/11/2007, 09:32 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 08/10/2007
مشاركات: 30
الحمد لله على كل شي ويمكن الامر فية خيرة
اضافة رد مع اقتباس
  #111  
قديم 23/11/2007, 09:36 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 17/10/2006
المكان: الحين بجي
مشاركات: 1,363
كثير من المواضيع الي قريتها وشفتها في قناة الزعيم يقولون فيهاا عباراة مثل..... البلوي كل الطعم ...لعبنا على البلوي كالون ما يستاهل المبلغ ... البلوي خاين... تدري وش اقول بغض النظر عن اللاعب اقول سلم لي على البلوي لعبها صح معه فلوس عرف وشلون يستخدمهاا واللاعب من حقه يختار المبلغ الأعلى ولكن الشرهه على الي عطاه مجال يشوف عروض ثانيه........

ونصيحه لأعضاء الشرف بنادي الزعيم عليهم يشترون السمسار ويدسمون شاربه قبل ما يشترون اللاعب


واعتقد مربط الفرس في مشاكل الهلال كلها هو في الإقتباس هذا من موضوعك اخي الغريب

إقتباس

والمفاوض الهلالي يصيح : خررررررب ياولد .. خررررررب ياولد .. صفقة جديدة .. صفعة جديدة !! فالهلال يتميز عن بقية الأندية وبالذات مؤخرا ..بأنك تستطيع بمجرد الدخول لمنتدياته ومتابعة بعض الصحف ... أن تتعرف على قائمة اللاعبين الذين تتم مفاوضتهم .. وممن اقتربوا وممن ابتعدوا ..وتفاصيل المفاوضات الدقيقة والعريضة .. وصفقة كالون الأخيرة .. مارس فيها الهلاليون قمة السذاجة .. فالإعلان المبكر عن مفاوضة كالون .. ثم إحضاره إلى هنا دون عقد ملزم .. حتى وإن قال نائب رئيس الهلال غير هذا .. فقد هدد قبله الرئيس بمقاضاة باسكال فيندينو ورد اعتبار الهلال .. ليكتشف الجميع بعدها بيومين أن عقد الهلال المبدئي مع فيندينو .. مايوكل عيش !! ولا أدري لماذا لاتتم المفاوضات الهلالية دون ولادة قيصرية عبر دراسة ملف اللاعب والتأكد من الرغبة به ثم تحديد سقف أعلى للتعاقد معه ومفاوضته بشكل سريع وسري وإذا ماتم الاتفاق على كل شيء يطير له في مكان إقامته مندوب محترف ومتمكن ليجري للاعب الفحص الطبي ومن ثم التوقيع النهائي هناك وليس هنا ... وبعد ذلك يمكن للهلاليين أن يذيعوا صفقتهم عبر كل وسائل الإعلام المشاهدة و المسموعة والمقروءة !!!!

اضافة رد مع اقتباس
  #112  
قديم 23/11/2007, 09:43 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عاشق الزعييييييييم
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 03/10/2005
المكان: سابقاً رنيه الفيحاء وحالياً في قلب الزعيم
مشاركات: 635
الله يعطيك العافيه
ثانياـ الله لايرد هالخسيس
والحمدلله اننا افتكينا منه
ولكن لاتمر الحركه السخيفه مرور الكرام بل يحاسب كل من له يد فيها
اضافة رد مع اقتباس
  #113  
قديم 23/11/2007, 09:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 07/02/2006
المكان: رابـطـة فـالـنـسـيـا
مشاركات: 2,868
طيب وش بيصير
اضافة رد مع اقتباس
  #114  
قديم 23/11/2007, 09:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/05/2007
مشاركات: 1,670
مشكور على موضوعك لكن للأسف لايقدم ولا يأخر ,,, العيب في ادراتنا النايمه ,,, وجمهور الهلال كل يوم يتفــاجأ,,,, إلى متى ؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #115  
قديم 23/11/2007, 10:24 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/08/2005
المكان: ها هنا
مشاركات: 4,398
انت رقم 1

ياليت الاداره تستفيد من ماتسطره اناملك


الغريب كم انت كبير
اضافة رد مع اقتباس
  #116  
قديم 23/11/2007, 10:46 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 30/10/2003
المكان: الاحساء
مشاركات: 2,635
شكرا على موضوعك الرائع وتشخيصك لحال الهلال مع الصفقات
اضافة رد مع اقتباس
  #117  
قديم 23/11/2007, 10:53 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 15/12/2002
المكان: جده
مشاركات: 1,545
مسكين المحترف الجديد القادم للزعيم شكله جاي بدون إستقبال جماهيري خوفا ً من تكرار ماحصل من مسلسل الهلال واللاعب الأجنبي !!!!!
اضافة رد مع اقتباس
  #118  
قديم 23/11/2007, 10:57 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 15/07/2001
المكان: الخبر
مشاركات: 705
إقتباس
أي قوة وبجاحة بات يملكها هذا الطفل ؟!! ومن منحها له ؟!! سؤال .. تحتاج إجابته لقليل من الفطنة .. وكثير من التهور !!!

مرحبا باستاذنا القدير : الغريب

انا اقول لك وبتهور من منحها له

منحها له المثل القائل (املأ البطن تستحي العين)

وهذا واضح وجلي في وطنيته المزيفه عندما اشترى تذاكر أحد المباريات منتخبنا الوطني حتى يحظى بتعامل آخر ويبدأ في بث سمومه وتزداد بجاحته بهذا الشكل اللامعقول .
اضافة رد مع اقتباس
  #119  
قديم 23/11/2007, 11:08 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 12/09/2006
مشاركات: 1,825
يعطيك العافيه
وكلامك ياخوي صحيح مليون بالميه
التفخ ذا فكنا منه والى الامام ياابو بلاوي مع كماخك ذي
وبالتوفيق ان شاء الله للهلال
اضافة رد مع اقتباس
  #120  
قديم 23/11/2007, 11:27 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/07/2005
المكان: الرياض ياملا الحر
مشاركات: 807
ناادر ما أرد بـمواضيع .. بس افتح وقرا واسـكر ...

لــكن داايم تجبرني يالغـريب .. لا فض قلـمك يا كبيــرر ..

تحياتـي ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:19 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube