#1  
قديم 23/11/2007, 01:32 PM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 13/07/2005
مشاركات: 541
على نفسها جنت براقش يا بن تبوووووك

إن هذا الأمر الذي حصل وهو هروب كالون لمدينة جده وما تبع ذلك ينتج منه عدة أموووووور :

1 - سوء أخلاق منصور البلوي وتصيده في الماء العكر .... و جعل همه الوحيد وشغله الشاغل اسقاط زعيم الاندية نادي الهلال السعودي .... لأنه يعلم أن الزعيم هو المنافس الوحيد لفريقه مع أنني أرى أنه لا منافس للهلال متى ما كان في أوج عطائه

2 - يقال في المثل كل تأخيره وفيها خيره ولعل تأخير انهاء أمر اللاعب الأجنبي خير ومصلحة لزعيمنا ونحمد الله تعالى أن هذه الخيانة قد حصلت قبل ان يقع الفأس في الرأس ولات حين مندم

3 - انتباه رجالات الهلال لهلالهم بعد هذه الفعلة والمؤمن لا يلدغ من جحر مرتين فبإذن الله تعالى سنرى وترون يا جماهير الزعيم ما يسركم خلال الأيام القادمة

4 - انطباق المثل الذي يقول ( على نفسها جنت براقش ) على البلوي وشلته .. والقادم أحلى لنا كطعم الشهد وأمر عليك كطعم العلقم يا منصور ابن البلوي .....

5 - قوة الفريق الهلالي ستظهر وتتجلى يوم السبت القادم الموافق للحادي والعشرين من الشهر الحالي في استاد الامير فيصل بن فهد بن عبدالعزيز يرحمه الله - و لسان حال الزعماء ذلك اليوم ( لقد أردت هذا الأمر يا منصور فاستعد لفاجعة الخسارة وحاول تغيير اسمك الذي لن يكون لفريقك منه نصيب في ذلك اليوم )

هذا بعض ما لدي حيال هذه الفعله الشنيعة الزهيدة الوضيعة الخسيسة التي لا تمت للرياضة بأي صلة أو قرابة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 05:14 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube