#1  
قديم 23/11/2007, 01:21 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 24/03/2006
مشاركات: 70
سلطان بن فهد .. والبلوي ورشاويه

دائما اكرر بأن منذ رحيل صاحب السمو الملكي الامير / فيصل بن فهد بن عبد العزيز
والكره السعوديه تعيش اسواء حالتها لا من الناحيه الفنيه والا التنضيميه

كارثه حدثت مساء امس هزت الوسط الرياضي قضيه اخلاقيه لتوكد بان الرئاسه العامه لكرة القدم باتت لاتهم احد وتعتبر مجرد دائره حكوميه لن تقوم بواجبها كما كان يقودها المرحوم

يقول المثل(( من أمن العقاب اسئ الادب))
فعلا منصور البلوي لن يخاف ولن تهتز شعره من راسه طالمى سلطان بن فهد موجود في رئاسة الاتحاد السعودي لكرة القدم وذالك بسبب ضعف شخصيته وتأخر قراراته التي لن تحدث الا بعد تشكيل لجنه اداريه مكونه من الفاعلون انفسهم كما حدث في قضية نور والتزوير وغيرها من القضايا المهمه

هنيئا للهلاليين بان الخيانه كشفت منذ البدايه ولم تكشف في مباراة نهائيه من كالون ليس كالون هو نهاية المطاف وليس كالون هو من سيجلب البطولات للمارد الازرق

اصبحت المنتخبات السعوديه من اسواء المنتخبات بالقاره الاسيويه بعد تربع دام عقدين من الزمن تحت قيادة الامير الراحل فيصل بن فهد لياتي بعده من يهدم ماقدم الراحل في بضعة سنوات فقط

الكره السعوديه اصبحت الان مرتعا خصبا لرشاوي والوسطات التي سترمينا للهاويه كما رمت من سبقنا للهاويه

نطالب جميعا ان تتدخل الدوله في كرة القدم وان تبعد سلطان بن فهد عن الرئاسه
اتوقع ان هناك شخصا قويا هو القادر على حمل لواء الكره السعوديه وهو نواف بن فيصل حيث انني ارى من عادات والده الشي الكثير الذي يجبرنا على احترامه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/11/2007, 01:26 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ L E A D E R _ 9
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/09/2007
المكان: ♥ الـمـديـنة المنوره ♥
مشاركات: 3,188
والله انك صادق ومافيه رياضه سعوديه بعد فيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:13 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube