#1  
قديم 23/11/2007, 09:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
يظن بفعلته أنه هز زعامة الزعيم .. ما أغباه .. إنه الزعيم [ الكبير ] يا صغير !!




هكذا هو دائما , لم يتغير ولن يتغير , لأن نوايا الشر هي العالقة في ذهنه , وهي ما تدور في مخيلته , ولا يمكن ( لأبو طبيع أن يجوز عن طبعه ) !!

لم يأتِ بجديد منصور وهو يمارس ما اعتدناه منه , في ظل صمت من المسؤولين ضرب بكرامة الكرة السعودية عرض الحائط !!

هذا الصمت الذي جعل المفسدين يعيثون في الكرة السعودية فسادا , فلا قرار قوي يلجمهم ولا قوة تتخذ ضدهم , بل منصور وأمثاله هم من يخوفون الرئاسة ولنا في المونديال خير مثال !! عندما وبخ منصور الإتحاد السعودي بكلام لم يستطع أن ينطقه أي مسؤول في الإتحاد السعودي !

قبل كالون فعلها مع عدة لاعبين , منهم من طفت أخباره على السطح كالزايري وياسر , ومنهم من ظلت قضيته مكتومة وليست قليلة !!!

يظن بفعلته أنه دمر الهلال ! هل نسي أن الهلال لم يسمَ الزعيم عبثا ؟

لو اجتمع هو ومن هم أمثاله , وخططوا الليل والنهار , وهربوا بلاعبين , وعملوا تحت جنح الظلام , فلن يستطيعوا بتوفيق الله أن يهزوا شعرة من الزعيم !!

قالها الأمير بندر بن محمد , إنك لا تجيد العمل تحت الشمس , فالعمل في النهار وأمام الأعين ليست من صفاتك , لأن هذه الصفات هي صفات الرجال المحترمين , وأظنك بعيد كل البعد عنهم !!

اسمعني يا هذا :

إذا كنت تعتقد أن بفعلتك هذه ستنقص من هيبة الزعيم , فسأذكرك إن كنت ناسيا , وسأعلمك إن كنت جاهلا :

إنه الزعيم , الممتدة زعامته من أقصى الأرض شرقا إلى آخر آسيا غربا , إنه الزعيم الذي جعل آسيا تركع طوعا لهيبته , واحتراما لزعامته , إنه الزعيم الذي أجبرك مرات ومرات على ألا تحضر للملعب خوفا من هزيمة مؤكدة , ولا يغرنك فوز أنت تعلم جيدا ظروفه !!

أو تأت بعد ذلك , وتظن نفسك ملكا بعد أن خطفت لاعبا نحمد الله أنك خطفته !!

لغة الغدر والكذب , لغة الخداع واللف والدوران , لغة التخطيط التي يمارسها الفاشلون في الظلام , هذه اللغات نحن لانجيدها يا عزيزي , لا نجيدها إطلاقا !!

الهلاليون يعملون في النهار , وتحت ضوء الشمس , وليس ثمة أمر نحاول أن نخفيه , أوراقنا مكشوفة , وظاهرة للعيان !

وأقول لك , لو فعلت ما فعلت , ولو جندت كثيرين تحت طوعك , ولو أخذت لاعبين من نمونة سيئ الذكر , فلن تستطيع أن ترد على الهلاليين صفقة القناص ياسر القحطاني !!

نعم , فلن تستطيع , لأن ياسر ليس كغيره , ياسر الذي قض مضجعك , وردك خاسرا , ياسر الذي قالها على الملأ , (لا أنت ولا ملايينك يغنياني عن الهلال!) وأكمل (وليس ياسر الذي تحضره بحفنة دراهم!) , ياسر الذي جعلك أضحوكة يتبادل الرياضيون الضحكات بينهم لأن ما فعله ياسر بك ليس سهلا !

ياسر الذي جعل مرتزقتك في نشرة الفاشلين , يشيدون به ويصفونه بأوصاف أجمل ما يكون , عندما كانوا يعتقدون أنك ستحضره بلغة المال كما أحضرتهم , ولكن عندما أخرصهم ياسر وحضر بلغة الرجال وليس بلغة المال , راحوا يقولون عنه بالفاشل ومتواضع الإمكانيات , ولم يجف حبر قلمهم حتى أدماهم بهدف لن ينسوه ولو حاولوا النسيان! ثم عادوا ووصفوه كما وصفوا الذئب سامي بأنه لاعب الإعلام والـلاعب الورقي , ليرد عليهم بهدف مزق شباك فريقهم , وعند تيسير العلم الأكيد!

نتكلم هنا عن ممارسات ذلك الشخص لأننا لا نرى قرارا يوقفه عند حده , بل على العكس من ذلك , كل القرارات قبل أن تصدر لا بد لها أن تمر على مكتب منصور , يلقحها ويضبطها ويزركشها ويجعلها كما تشتهي سفينته , وإياك أن تتكلم !!

نريد قرارا يعيد للكرة السعودية هيبتها , بعد أن لعب فيها المتلاعبون , وخرب فيها المخربون , وأضحت مكانا للمفسدين والذين صاروا وبالا على كل مكان يمرون به !

وآآسفاه على رياضة كهذه ! وآآسفاه !

أيــن القرار ؟؟
أين مسيرو الرياضة ؟؟ أو تعجبهم ما يفعل ؟ أم أنها تسير كما يتمنوا !

لأن الهلاليين لا يجيدون لغة الخداع , ولا يعرفون في الملعب إلا الإبداع :

فالموقعة قريبة , وسيدخلها الهلاليون ليخبروك معنى الإغاظة , وكيفية التهزيء , وكيف يمكن أن يجعلوك تنام لترتاح من هم الخسارة !

أن تكسب صفقة تحت الظلام , فلك .. أن تلعب مع مفسديك للإفساد .. فلك أيضا , لكن في الميدان عذرا يا هذا , فالزعيم بنجومه قادم ! ولن يوقفه ولو اجتمعتم أجمعين !

يوم السبت بإذن الله , سيكون هو رد الهلاليين , ولك أن تحضر ما تشاء , وتأتي بمن تريد , فتسعون دقيقة هي الفيصل , وستعلم نفسك ما اقترفته يداك , وعلى نفسها جنت براقش !

يا نجوم الزعيم , إليكم أحث الهمم , وبكم الأمل بعد الله , فلا تخذلوا جمهورا صار عاشقا بكل ما هو أزرق , أرجوكم .. لا تخذلوهم !

يا طارق , نريدك أن تخبر السيد المذكور , بكيفية اللعب بفكر كبير , نريدك أن تصرخ ( هذه كباريات ) بعدد لاعبيك , وإن شئت فأت من جدة وبطيارة خاصة نتكفل بها , و(خذ) كبري بمناسبة الوصول !

يا ياسر , حتى وإن خسرت جائزة آسيا وفعلها بن همام كعادته , فعليك أن تأتي للمباراة , وأنت تحمل هم جمهور الزعيم , وإياك أن تأتي وأنت تحمل هم جائزة أخذها خلفان ! وعليكم التفسير !

يا كتيبة الزعيم , نريدها تاريخية تعلم ذلك الشخص , بأن مقاييس الانتصار ليست كما يفكرها هو , إنها أسمى بكثير , المقاييس التي سيعلمه أياها نجوم الزعيم , فعليك بفهم الدرس جيدا !

ولمن تمرس فعل الإفساد , حتى أضحت دليلا نستدل به فأعيد ما قلت مذكرا :

ليس الزعيم الذي يسقط بهكذا فعله , فسبق أن فعلتها مع خميس ولم تحرك فينا شعرة , وكررتها مع الدوخي والجمعان وعزيز فلم تزدنا إلا قوة , وفعلتها في قضية الزائري , فألجمناك بعدها !

فإن كنت تريد أن يعلو اسمك صفحات الجرائد , فلك ذلك وليست لنا , لأننا هلاليون نجيد لغة الميدان , لغة الذهب حتى وإن ذهب الذهب عن طوعنا , فمصيره أن يرجع لأصله , ولا يدوم لفرع لا يريده !

أما إن كنت مريضا تعاني , فنحن كما دفعنا عنك تذاكر وسكن وتأشيرة كالون , مستعدون لأن ندفع لك مقدما كل تكاليف علاجك وفي أي مكان شئت !

أما إن كنت فعلا تفكر بإسقاط الزعيم , فالأفضل أن تحافظ على قواك , لأن الهلال كيان , لا يمكن له أن يسقط لمجرد لاعب عابر , أو بطولة خسرت الزعيم , فالهلال أكبر بكثير من هذا .. هل تفهم أم أنك أصبت بالصمم !!!

وأعيد وأقول :

لو وجد قرار لما تحدثنا ! أيــن القرار ؟


.... دنا الموعد ... وجاء دور نجوم الزعيم ... ليخبروه كيف الزعامة تكون ....!!
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/11/2007, 09:41 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عــشــق الــكــتــابـه
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2005
المكان: aL DaMMaM CiTy
مشاركات: 3,947
اخي مــلاذ الطــير

البلوي طفل كما تعودنا منه

والطفل مثل ما انت عارفين دايم يحاول يحارش اللي اكبر منه و يتعلق بكل شي فيه .. وهذا اللي صاير مع البلوي والمرضى اللي معاه .. صار همهم الهلال والهلال بس .. انتظر مصيرهم كمصير غيرهم..

اسفي على رجال الهلال اذا ما تدخلوا في هالوقت ..

لكني اشوف قوة الهلال في بو محـمــد

سمو الامير بندر بن محمد

ياحبني لك .. حنا على الله ثم عليك .. كلنا صدمنا باللي صار !!

تكفى ردها لهم واخذ بحقنا

من عرفت الهلال وعرفتك زاد حبي بكل ما هو ازرق .. انت الباقي لنا بعد الله في هالظروف.

رجال الهلال للأسف مدري وش اقول عنهم

لكن انت غير .. الجمهم ياسمو الامير فما تعودنا منك السكوت في مثل هالمواقف

ماراح يرتاح لنا بال الا وحنا نشوفك ترد لهم الصاع صاعين وتفرحنا بالرغم اننا عارفين انك كبير ورجال الهلال كبار مانستعمل هالاساليب القذره فالتعامل ..

لكن كلي ثقه فيك ياسمو الامير

::
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/11/2007, 11:37 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
عــشــق الــكــتــابـه

لقد قلت كلاما رائعا .. نعم الأمير بندر بن محمد نتمنى منه أن يحفظ هيبة الزعيم كما هي عادته ..

فالصغار تطاولوا على الزعيم .. وحان وقت الضرب بيد من حديد ....!!
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 24/11/2007, 08:03 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 03/11/2004
مشاركات: 44
صدر القرار .. وأقيل منصور .. واعتلت كلمة الحق .. وسقطت كلمة المفسدين ........!!!

كما قلتها .. لن يهز زعامة الزعيم .. إنه الزعيم [الكبير] يا صغير .......!!!!!
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 08:13 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube