#1  
قديم 23/11/2007, 08:13 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 25/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,218
الكورة الان في مرماك ياسلطان بن فهد اما والا

السلام عليكم


حركة خطيرة ودخيله على الوسط الرياضي والاغرب تحدث بين اندية سعوديه

الان الان الكورة في مرمى الاتحاد السعودي اما يوقف هذه المهازل والا يترك المجال للافضل

اذا لم تفعل شي ياسلطان بن فهد بعد هذا كله من العيب ان تجلس على كرسي الرئاسه
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/11/2007, 08:16 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 07/06/2004
المكان: الرياض
مشاركات: 309
انتظرها من غيره أما هو فلا أظنه يستطيع
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/11/2007, 08:20 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 06/09/2001
المكان: اينما يحل الزعيم الأزرق
مشاركات: 904
هو لا ينطح ولا يقول امباع !!


اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/11/2007, 08:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ مجنونك ياهلال $
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
المكان: بقرب نادي الهلال
مشاركات: 372
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة الفجر الصادق
انتظرها من غيره أما هو فلا أظنه يستطيع

صدقت والله في كل كلمة قلتها

سلطان بن فهد ماعنده شجاعة لإتخاذ القرار الصارم

الله يرحمك بس يافيصل بن فهد
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 23/11/2007, 08:23 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 21/04/2002
مشاركات: 1,049
عندما اوقف خالد عزيز وبسرعة البرق من نواف بن فيصل وبمتابعه شخصيه منه وانا غاسل ايدي

عرفت ان المقصود نادي الهلال


يريدون تحطيمه بالقوه وهو مصدر قوة المنتخب

لغز محير جدااا
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 23/11/2007, 08:27 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
مالقيت غير سلطان وعلى قولك الكورة في مرماه بس هو راح يحسبها تسلل

حسبي الله على الظالم
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 23/11/2007, 08:32 AM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/04/2006
مشاركات: 163
ماظنتي يســـوي شي
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 23/11/2007, 09:05 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 19/08/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 933
لااااا حياة لمن تنادي
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 23/11/2007, 09:16 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
مشاركات: 22
على قول المثل :
النار ما تورث الا الرماد
الله يرحم فيصل بن فهد لكن هذا لا يهش ولا ينش
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 23/11/2007, 09:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 24/04/2007
مشاركات: 204
الله يرحم فيصل بن فهد راحت الرياضة من بعده
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 12:15 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube