#1  
قديم 23/11/2007, 07:08 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/07/2005
مشاركات: 2,829
نختلف دوماً بجميع الأشياء ولكن نتفق دوماً بحب زعيم آسياء ..


بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


** يوماً عن يوم تزيد فضائح الكرة السعودية , ويوماً عن يوم تقل هيبة الكرة السعودية , ويوماً عن يوم تقل الأساطير السعودية مع وجود المواهب الكثيرة والإمكانيات الأكثر عن السابق , فالعالم يوماً عن يوم في تطور , ورياضة المملكة العربية السعودية يوماً عن يوم في تدني !!


** بالفعل وجود أشخاص بمثل بلوة الرياضة السعودية هي السبب الرئيسي لتدني الكرة السعودية , لن أذكر ماهي سلبياته في الكرة السعودية , لأن الكل يعرفها , ولكن مايحزنني أن المسؤليين في الرياضة السعودية إلى الأن وهم في نوم عميق !!


** منذ زمن بعيد وهو يخطط لقتل الأندية السعودية , بدأ بالأهلي وإستطاع بجلب سويد وقهوجي وآلنتيف , مروراً بالنصر ولكن هذه المرة ليست بالتدمير , بل بزيادة علاقته مع مسؤليين النصر , لأنه لايستطسع فعل أي شي بوجود الأمير عبدالرحمن بن سعود رحمه الله وإستطاع ماكان يريد من الناديين ..


** وهاهو يحاول بالهلال , بدأها عام 2000 بمفاوضة سامي الجابر بشيك مفتوح , وسالفة الطيارة مع الجمعان والعويران , ودخوله بأي مفاوضات مع الهلال حتى لو كان لا يريد اللاعب كمشعل السعيد , والكثير من الأمور لا تذكرني الأن , وإلى الأن وهو يحاول ,, لكن مالم يكن في حسبانه أنه إلى الأن لم يعرف من هو الكيان الأزرق ..


** أكثر من 20 مليون ريال هي قيمة كالون .. بكل بساطة نزيدها شوي ونحصل على :
ماجد العمري , شراء بطاقة تفاريس , التجديد مع التايب لأكثر من موسم ..


** ماجد العمري هو مايحتاجة الهلال مستقبلاً , صدقوني أفضل بكثير من هوساوي , أشاهده مع المنتخب الأولمبي في اليابان وامام أكثر من 60 ألف متفرج , ماشاء الله قائد بحق وحقيق , سريع , مقاتل , موجوده فيه كل مميزات المدافع الصلب , فإذا أتى هوساوي تذكروا كلامي سيكون عالة على الفريق , وليس كل من لبس شعار المنتخب أصبح نجماً , فكثير منهم لبسوا ولكنهم لايستحقون ذلك ..


** أمام الإتفاق سيفقد الهلال أحمد الصويلح للإصابة وياسر لتأخر وصولة من مصر ولحضورة الحفل الآسيوي ,, فلعل أن تكون لمحمد العنبر والخراشي الكلمة , خصوصاً وأن المبارة بالملز وبحضور الجمهور ستكون الروح مرتفعة لدى اللاعبيين بإذن الله ونتأهل للنهائي وتكون البطولة الأولى للهلال هذا الموسم ..


** كم تنميت بوجود ملايين موبايلي بوجود الرجل الرائع ذو الفكر الرائع عبدالله بم مساعد فهو ذو فكر عالي , ولكن الضائقة المالية الموجودة إبان رئاسته كانت هي العائق أمامه , ليته يرجع الموسم القادم , ليس تقليلاً بأباسلطان ولكن كل نشاط يحتاج تجديد أشخاص ليستمر النشاط من دون أية خمول ..


** لنتفرغ حب الزعيم , وعشقة , ومساندته , فهو لا يفكر إلا كيف يطيح بالزعيم وهو من سابع المستحيلات , وقد تعودنا منه شيئاً من هلوساته عند قرب مبارة فريقة أمام زعيمنا , فالهلال لدية مبارة الإتفاق ومابعدها أمام فريقة , وكليهما في أرض الرياض الحبيبة , فلا نبخل على حبنا الأزرق الحضور ..




نختلف دوماً بمعظم الأشياء ولكن نتفق دوماً بحب زعيم آسياء ..
مايميز الهلال أن رجاله كثر , فلا تخافوا عليه !!
نلتقي دوماً بالمحبة ..
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 07:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube