#1  
قديم 23/11/2007, 04:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 476
メ メوالله قـهــر ،، ومن تكون انت يا خاطف " كالون " .. メ メ

\
/
بهذا العبارات التى سمعتها هنا وهناك ، ورغم ابتعادي عن هذا المنتدي الغالي وعن هذا الجمهور لظروف الدراسة ها أنا أعود وقد كان في جعبتي موضوعا مغايرا لما سوف يكتب هنا .. كنت أريد الإبحار والتغني بكل حروف الأبجدية لبطلنا الأسطوري " ياسر القحطاني " لاعب آسيا الأول وكذلك بمشاركة روح الهلال " سامي الجابر " وما حدث لي وان أرى ذاك تلك الأقدام تداعب الكرة مع أصدقاء زيدان ورونالدو ،،
\
/
ولكن ما أن حطت رحالي هنا .. لإبدا في سرد أفكاري لأركز إهتمامي .. إلا وقد لفت إنتباهي صاعقة " كالون " التى هزتني وبعثرت كياني وكأنني أتخبط لا أعرف أين هي الوجهات التى تستقطبني عندما أندلع هذا الخبر الذي أعلن نارا تتلظى بروحي ..
ليس لأن هذا المدعو " كالون " ذهب لنادي آخر فالهلال أكبر من كل الأندية والهلال شامخا بلاعبية لا يحتاج لـهذا كالون ولا غيره .. ويبقى الزعيم شامخا وسيبقى حبنا الأزلي له مهما حدث ، فالهلال يجرى مجرى الدم في جسدي ، ولو لا أن الطب اعتمد تلك الكريات البيضاء والحمراء لقلت بأن دم كل هلالي به من الكريات الزرقاء والبيضاء فقط .
فرجائي لكل من يقرأ حرفي أن لا ينظر بأن الهلال سيندم على كالون ، فـ كالون لاعب متى ما أرتدى الشعار الأزرق فيكفيه فخرا ومتى ما ذهب فعلى قولتنا " في ستين داهية " .
\
/
هذا من جهة رحيل كالون ، ولكن ما ألهب مشاعري هو التلاعب بسمعة الزعيم واللعب من وراء الكواليس وقد أنهالت أحرفي في موضوع قد تم طرحه لي بعنوان " خربشة ،، في ذاكرة الهلال " وكانت أحرفي توصف حال الإدارة سابقا , وكأن ما حدث اليوم دليل قاطع لكلامي الذي سبق .. فبعد مهاترات " الدوخي " وخطف " العويران " والمغالاة بسعر " القحطاني " الا يكفى يا معشر الهلالين ،،
فأنا هنا لا أريد الإطالة ولكن هو طلب من قلمي المتواضع بأن تصل أحرفي هذه لمن يهمه الأمر لعل وعسى أن ينطفى لهيب مشاعرنا بهذا التلاعب الذي حدث من أناس استحى من نطق أسمائهم ،،

أترككم مع رسالتي
\
/
فـ نعم .. ومن هذا المنطلق أريد منكم كهلالين تقروأن أحرفي المتواضعة الى الذهاب بعيدا بذكرنا لنتذكر واقع التكاتف الذي يسود إدارة نادينا سابقا وتكاتف أعضاء الشرف فيما بينهم نجدهم بنيان لا ينهز ولا يتبعثر مهما كان الثمن والويل كل الويل لمن يحاول الأقتراب من أسوار النادي فقط ليخرب هذا الكيان العظيم او يهز شيئا من شموخه كانت بوادر العنفوان وقوى البطش تحاصر تلك الارواح الدنئية التى تحاول النيل من هذا الزعيم فلا تلبث الا ان توجه لها اقوى انواع العذاب هكذا كانوا أعضاء الشرف حبا وتكاتف صدقا وتضحية الكل بدلو بدلوه ويعطى رأيه لا وجود للمجاملات ولا وجود للمهاترات وكل ذلك نجم عن إبداع بمعني الكلمة وشموخا لا يضاهيه شموخ بعددا وفير من البطولات وملايين من المشجعين وفوة لا يمكن بأي حالا من الأحوال أي تؤؤل للإنهيار ، وبعد ان توالت الإنجازات ووصلنا لهذا اليوم لم نعد نرى تلك الروح والمودة التى كانت تغلف البيت الهلالي بالتفاف أعضاء الشرف حول ناديهم ، لا نعلم ما الذي حصل نرى الإبتعاد ونرى البرود الذي صاب الكثير من الداعمين لهذا النادي لم نعد نرى رجال الهلال كسابق عهدهم ، صحيح نراهم الآن ونرى وقفاتهم ولا ننكرها ولكنها ليست كما مضى هناك الكثير من الغموض الذي يغلف علاقات رجال الهلال فيما بينهم وكلنا يلاحظ فقدان روح الهلال وما نخشاه تلاشى هذه الروح ، والشواهد على ما اقول كثير فكم هم كثر المخربون الذين اصبحوا يدخلون عرضا وعبطا في كل شئ يخص الهلال وليس هناك رادعا يردعهم ولعل حادثة اليوم أكبر دليل لما أكتبه وأعبر به ..
فـ رجــــاء يغتشى الوجدان من روح قلمي و روح قلم كل هلالي لمن يقرأ أحرفي ممن لهم شأن بشموخ الهلال .. أن يعود الهلال لسابق عهده بالتفاف أعضاء الشرف فيما بينهم وان ينبذون تفاهات الأمور التى تسببت لهذا الحال وليعلم الجميع أن حب الهلال أعظم من كل شئ آخر ..


ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/11/2007, 06:46 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 15/08/2007
مشاركات: 476
من الأعماق
\
/
دعوة لمشاركتكم بمتصفحي

ودمتم
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:28 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube