#1  
قديم 23/11/2007, 04:23 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
لكل من يطالب برحيل الإدارة




معشر الزعماء إنه لمن المؤسف ما حصل من مؤامرة دنيئة ابطالها أشخاص معروفين بحقدهم الدفين على الهلال ورجالات الهلال من بعد لبس العباية المشهورة

وتجد من بعض الأعضاء من يطالب الإدارة بالرحيل والسؤال يا زعماء

هل محمد بن فيصل أو النمر أو من يمثل إدارة الهلال لديه علم بما كان يخطط ويحاك من مؤامرة ضد الهلال هذه نويا خبيثة ولا يعلم ما في القلوب الا الله ووالله ثم والله على قدر حزني والمي على ما حصل للهلال وأنه اصبح جدار سهلا يتسلقه المرتزقه وعبدت الدرولار واليورو والريال الالالالالالالالالالالالالالا انني فرحان على إنكشاف هذه المؤامرة الخبيثة
في فصولها الأولى ولسنا بحاجة لكالون ولا أي لاعب له علاقه بالبلوي وأعوانه لأن من عاش معه تشرب الخيانة

**************************************************************************************************** *************
فأرجوا من معشر الزعماء عدم تحميل الأمور أكثر مما تحتمل فالهلال خلفه رجال لن يرضوا بهذه المهازل وسوف تأخذون حقكم وافي بإذن الله فيجب أن تتوحد الصفوف ويلتم الشمل حول الكيان الهلالي من جماهير ولاعبين وأعضاء شرف

وقد تكون هذه الحركة التي حصلت ينطبق عليها المثل رب ظارة نافعة فلا تستعجلوا الأمور

ولكل هلالي الحق في المطالبة برحيل الإدارة في حالة وقفت تتفرج على الوضع ولم تأخذ حق كل هلالي


وأعذروني على الأسلوب الركيك والكلمات الغير مرتبة لكن والله من حرة الموقف والظغط المرتفع والسكر اللي وصل 350

وللجميع خالص التحية
اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 23/11/2007, 04:26 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 23/10/2007
مشاركات: 202
ياليت تعدل الخط

2- علشان عبد تبي ترح

الإداره
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 23/11/2007, 04:27 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ algohmani
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 01/05/2006
المكان: خيمه ناطحة سحاب
مشاركات: 13,320
لن نطالب برحيل احد احنا مع الجميع من محمد بن فيصل الى اصغر واحد
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 23/11/2007, 04:55 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 18/11/2004
المكان: مكان تواجد الزعيم
مشاركات: 448
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة مشـ zaeem ـاكـس
ياليت تعدل الخط

2- علشان عبد تبي ترح

الإداره

وش تقصد عبد تبي ترح ما فهمت
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:11 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube