#16  
قديم 23/11/2007, 04:00 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 28/09/2007
مشاركات: 813
يبقى الزعيم زعيم
والبلوي هذا شي مو مستغرب
اضافة رد مع اقتباس
  #17  
قديم 23/11/2007, 04:02 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 949
اتحدى ان يمس البلوي اي شي

البلوي رجل له مصالحه مع ناس كبااار بالدولة صاحيين انتم

الشهرة على الرئيس اللي مايعرف يفاوض
اضافة رد مع اقتباس
  #18  
قديم 23/11/2007, 04:10 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة فهد_المشيطي
اتحدى ان يمس البلوي اي شي

البلوي رجل له مصالحه مع ناس كبااار بالدولة صاحيين انتم

الشهرة على الرئيس اللي مايعرف يفاوض

أي مصالح يرحم أمكـ ،،

رجال الدولة وأسيادها هم الهلاليين ،،

والرئيس ايش ذنبه ،،

هويدري على الطرق الملتوية والمخططات النجسة ،،

الرئيس تربى على المثالية ومايعرف اللف والدوران ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #19  
قديم 23/11/2007, 04:11 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
الغلط غلط الرئيس وليس غلط البلوي

لو ان البلوي وجد من يقف في وحجهه ويعلمه قدره ما تجراء وسوا الي سواه

بس للأسف هو عارف ان الي موجودين ما عندك احد

بعدين هذي اسمها قرصة اذن من البلوي للهلاليين بعد ما حاولوا يأخذون المنتشري منه

يا حبيبي اسأل عن رئيس ناديك وينه فيه الحين والنادي محتاجه في اي دولة موجود وجالس يرفهه عن نفسه واحنا نموت من القهر هنا وهو ما درا عنا

تتوقع الرئيس بيقطع اجازته ويجي يشوف شغله ولا بيقول خلهم يحترون

اذكركم يا برونو يا ماحد من طقته ويخب عليكم يالهلاليين دام هذا رئيسكم

ورجاءا يكفي تطبيل يا اخوان تعبنا منكم والله ونعرف ان هناك من ينتفع من التطبيل كون ان الرئيس يعرف معرفه وقد يجازيه بالمقابل ولكن لا تبيع الهلال مقابل القليل من المال اذا كنت بالفعل هلالي وبهذا تصبح انت والبلوي واحد ( مرتشين )
اضافة رد مع اقتباس
  #20  
قديم 23/11/2007, 04:11 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/10/2005
مشاركات: 690
مآ أقووول إلا كلمه وحـده غلطـآن يآ معـآند بحـر ..!!
اضافة رد مع اقتباس
  #21  
قديم 23/11/2007, 04:12 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/10/2004
المكان: الجوسبي مياتزا
مشاركات: 1,606
منصور البلوي عاشق لناديه حتى الثمالة

مو مثل خوينا عاشق لنادي النصر ويموت في ماجد عبدالله
اضافة رد مع اقتباس
  #22  
قديم 23/11/2007, 04:14 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ارض الواقع
الغلط غلط الرئيس وليس غلط البلوي

لو ان البلوي وجد من يقف في وحجهه ويعلمه قدره ما تجراء وسوا الي سواه

بس للأسف هو عارف ان الي موجودين ما عندك احد

بعدين هذي اسمها قرصة اذن من البلوي للهلاليين بعد ما حاولوا يأخذون المنتشري منه

يا حبيبي اسأل عن رئيس ناديك وينه فيه الحين والنادي محتاجه في اي دولة موجود وجالس يرفهه عن نفسه واحنا نموت من القهر هنا وهو ما درا عنا

تتوقع الرئيس بيقطع اجازته ويجي يشوف شغله ولا بيقول خلهم يحترون

اذكركم يا برونو يا ماحد من طقته ويخب عليكم يالهلاليين دام هذا رئيسكم

ورجاءا يكفي تطبيل يا اخوان تعبنا منكم والله ونعرف ان هناك من ينتفع من التطبيل كون ان الرئيس يعرف معرفه وقد يجازيه بالمقابل ولكن لا تبيع الهلال مقابل القليل من المال اذا كنت بالفعل هلالي وبهذا تصبح انت والبلوي واحد ( مرتشين )

اقول والله لو تحل عن سماي ارجلكـ ،،

انا بابكي تقولي مرتشي ،،

عجيب كل واحد يفسر كلام الغير على هواه ،،

صدق من قال حدث العاقل بمايعي ،،
اضافة رد مع اقتباس
  #23  
قديم 23/11/2007, 04:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 16/04/2007
المكان: في قلب الزعيـــــــم
مشاركات: 4,598
الف شكر على الكلام الجميل والحقيقي

وان شاء الله راح يوطون راس الراشي
اضافة رد مع اقتباس
  #24  
قديم 23/11/2007, 04:21 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ وليد القحطاني
موقوف
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: الظهران
مشاركات: 9,507
اقوووووووووول لايكثر الراشي هذا طلع ريحتنا
اضافة رد مع اقتباس
  #25  
قديم 23/11/2007, 04:21 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
إقتباس
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارض الواقع
الغلط غلط الرئيس وليس غلط البلوي

لو ان البلوي وجد من يقف في وحجهه ويعلمه قدره ما تجراء وسوا الي سواه

بس للأسف هو عارف ان الي موجودين ما عندك احد

بعدين هذي اسمها قرصة اذن من البلوي للهلاليين بعد ما حاولوا يأخذون المنتشري منه

يا حبيبي اسأل عن رئيس ناديك وينه فيه الحين والنادي محتاجه في اي دولة موجود وجالس يرفهه عن نفسه واحنا نموت من القهر هنا وهو ما درا عنا

تتوقع الرئيس بيقطع اجازته ويجي يشوف شغله ولا بيقول خلهم يحترون

اذكركم يا برونو يا ماحد من طقته ويخب عليكم يالهلاليين دام هذا رئيسكم

ورجاءا يكفي تطبيل يا اخوان تعبنا منكم والله ونعرف ان هناك من ينتفع من التطبيل كون ان الرئيس يعرف معرفه وقد يجازيه بالمقابل ولكن لا تبيع الهلال مقابل القليل من المال اذا كنت بالفعل هلالي وبهذا تصبح انت والبلوي واحد ( مرتشين )

اقول والله لو تحل عن سماي ارجلكـ ،،

انا بابكي تقولي مرتشي ،،

عجيب كل واحد يفسر كلام الغير على هواه ،،

صدق من قال حدث العاقل بمايعي ،،

اخي الكريم انا لم اتوجه اليك بكلامي ولكن يبدو ان المثل القائل الي على راسه ....... اكمل

او كاد المريب ان يقول خذوني

انا اتكلم بوجه عام لجميع من يبحثون عن مخارج للأزمات كالأخوه في نادي النصر عندما يخسرون البطولات يقولون بطولات الهلال غير صحيحه طيب وش دخلكم انتوا في بطولات الهلال خليكم في بطولاتكم الي تخسرونه

للأسف كلامك هذا يذكرني فيهم

ويبدو انك انفعلت وزل لسانك بالغلط فوق

تحياتي عاشق لنادي الهلال وليس للأسماء
اضافة رد مع اقتباس
  #26  
قديم 23/11/2007, 04:23 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
اضافة المثل الي ذكرته غير صحيح

حدث العاقل بما يعقل وليس بما يعي فالعاقل شخص واعي والمثل الي انت ضربته ماله دخل بالموضوع ابدا
اضافة رد مع اقتباس
  #27  
قديم 23/11/2007, 04:35 AM
مشرف سابق بمنتدى الجمهور الهلالي
تاريخ التسجيل: 03/08/2002
المكان: مكآوي !!
مشاركات: 3,729
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة ارض الواقع
اخي الكريم انا لم اتوجه اليك بكلامي ولكن يبدو ان المثل القائل الي على راسه ....... اكمل

او كاد المريب ان يقول خذوني

انا اتكلم بوجه عام لجميع من يبحثون عن مخارج للأزمات كالأخوه في نادي النصر عندما يخسرون البطولات يقولون بطولات الهلال غير صحيحه طيب وش دخلكم انتوا في بطولات الهلال خليكم في بطولاتكم الي تخسرونه

للأسف كلامك هذا يذكرني فيهم

ويبدو انك انفعلت وزل لسانك بالغلط فوق

تحياتي عاشق لنادي الهلال وليس للأسماء

تبيها بصراحة

والله ماني فاضي لكـ ،،

قلتلكـ حل عن سماي،،
اضافة رد مع اقتباس
  #28  
قديم 23/11/2007, 04:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 23/08/2007
مشاركات: 19
الحمد الله كشف على حقيقته قبل التوقيع معه خيره انه ماوقع مع الهلال

البلوي (جنيت على نفسك )
اضافة رد مع اقتباس
  #29  
قديم 23/11/2007, 04:53 AM
موقوف
تاريخ التسجيل: 08/08/2007
مشاركات: 620
[
اقتباس:

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارض الواقع
الغلط غلط الرئيس وليس غلط البلوي

لو ان البلوي وجد من يقف في وحجهه ويعلمه قدره ما تجراء وسوا الي سواه

بس للأسف هو عارف ان الي موجودين ما عندك احد

بعدين هذي اسمها قرصة اذن من البلوي للهلاليين بعد ما حاولوا يأخذون المنتشري منه

يا حبيبي اسأل عن رئيس ناديك وينه فيه الحين والنادي محتاجه في اي دولة موجود وجالس يرفهه عن نفسه واحنا نموت من القهر هنا وهو ما درا عنا

تتوقع الرئيس بيقطع اجازته ويجي يشوف شغله ولا بيقول خلهم يحترون

اذكركم يا برونو يا ماحد من طقته ويخب عليكم يالهلاليين دام هذا رئيسكم

ورجاءا يكفي تطبيل يا اخوان تعبنا منكم والله ونعرف ان هناك من ينتفع من التطبيل كون ان الرئيس يعرف معرفه وقد يجازيه بالمقابل ولكن لا تبيع الهلال مقابل القليل من المال اذا كنت بالفعل هلالي وبهذا تصبح انت والبلوي واحد ( مرتشين )



اقول والله لو تحل عن سماي ارجلكـ ،،

انا بابكي تقولي مرتشي ،،

عجيب كل واحد يفسر كلام الغير على هواه ،،

صدق من قال حدث العاقل بمايعي ،،



اخي الكريم انا لم اتوجه اليك بكلامي ولكن يبدو ان المثل القائل الي على راسه ....... اكمل

او كاد المريب ان يقول خذوني

انا اتكلم بوجه عام لجميع من يبحثون عن مخارج للأزمات كالأخوه في نادي النصر عندما يخسرون البطولات يقولون بطولات الهلال غير صحيحه طيب وش دخلكم انتوا في بطولات الهلال خليكم في بطولاتكم الي تخسرونه

للأسف كلامك هذا يذكرني فيهم

ويبدو انك انفعلت وزل لسانك بالغلط فوق


تحياتي عاشق لنادي الهلال
[/quote]
إقتباس

اضافة المثل الي ذكرته غير صحيح

حدث العاقل بما يعقل وليس بما يعي فالعاقل شخص واعي والمثل الي انت ضربته ماله دخل بالموضوع ابدا






[quote]
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ارض الواقع
اخي الكريم انا لم اتوجه اليك بكلامي ولكن يبدو ان المثل القائل الي على راسه ....... اكمل

او كاد المريب ان يقول خذوني

انا اتكلم بوجه عام لجميع من يبحثون عن مخارج للأزمات كالأخوه في نادي النصر عندما يخسرون البطولات يقولون بطولات الهلال غير صحيحه طيب وش دخلكم انتوا في بطولات الهلال خليكم في بطولاتكم الي تخسرونه

للأسف كلامك هذا يذكرني فيهم

ويبدو انك انفعلت وزل لسانك بالغلط فوق

تحياتي عاشق لنادي الهلال وليس للأسماء

تبيها بصراحة

والله ماني فاضي لكـ ،،

قلتلكـ حل عن سماي،،

التوقيع




اخي الكريم تعمدت الرد عليك لأنك كشفت نفسك بردودك

انا سأرد عليك لكي اكشف حقيقتك وليس لأني فاضي لك لأنك ما تستاهل من يضيع وقته عليك

ولكن انا هلالي همي الأول والأخير نادي الهلال ككيان وليس اسماء في النادي بذهابها وانتهاء مصلحتي معها انهي علاقتي بالنادي

انت بالنسبة للهلاليين كالورم الخبيث الذي نريد استأصاله من النادي وابعاده من ارض الهلال الراقية

اذا اردت البحث عن مصلحتك الشخصية فأبحث عنها في مكان اخر غير هذا المنتدى المخصص لعشاق نادي الهلال

فالزعيم اغلى عندي من ان ابيعه بقفشة اموال احصل عليها من مدحي لفلان او غيره

واعيد عليك الي على راسه بطحاء يحسس عليها فأنا لم اقصدك بالكلام في اول الموضوع ولكن انت من فضحت نفسك
اضافة رد مع اقتباس
  #30  
قديم 23/11/2007, 04:57 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 01/04/2003
المكان: الرياض
مشاركات: 949
ارض الواقع حررام
قطعت رزق الرجال

واخرتها حل عن سماي ماني فاضيلك
هههههههههههههههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 09:30 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube