المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > منتدى الجمهور الهلالي
   

منتدى الجمهور الهلالي لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بنادي الهلال

إضافة رد
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #121  
قديم 23/11/2007, 05:49 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 13/04/2007
مشاركات: 2,139
والله يااخوي الغلط من حسن النوايا والمثالية
دافعنا عن الإدارة لكن اللي صار مع باسكال المفروض درس
والاصرار على كالون ما ادري ليه..؟

قهر والله مشاعر الهلاليين كل يوم بحال..
اضافة رد مع اقتباس
  #122  
قديم 23/11/2007, 06:20 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/10/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 405
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة أبـو نـواف الـهـلالي
الحمد لله اللي فكنا من الخاين

هذا طبعهم وديدنهم
اضافة رد مع اقتباس
  #123  
قديم 23/11/2007, 06:35 AM
عضو لجنة التغطيات بالموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 02/11/2006
مشاركات: 1,688
أخوي خالي من الهم

تحيه طيبه

أبدعت في مقالك ، وأنا واثق إنك تكتب وقلبك محروق على الهلال ككيان

ولكن نسيت نقطه هامه

أقسم بالله إن النادي من الداخل يحتاج تنظيف من الدخلاء الخونه

ودمت بخير
اضافة رد مع اقتباس
  #124  
قديم 23/11/2007, 07:23 AM
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 24/07/2007
المكان: الاسطوره71
مشاركات: 682
مشكوووووووووور
اضافة رد مع اقتباس
  #125  
قديم 23/11/2007, 07:59 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ دبلوماسي الدخل
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 06/12/2006
مشاركات: 1,965
والله ان السجن شويه فيه
حطم امالنا الله يحطم قلبه
اضافة رد مع اقتباس
  #126  
قديم 23/11/2007, 08:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ $ مجنونك ياهلال $
موقوف
تاريخ التسجيل: 19/09/2007
المكان: بقرب نادي الهلال
مشاركات: 372
حسبي الله على من كان وراء هذه المهزلة
اضافة رد مع اقتباس
  #127  
قديم 23/11/2007, 08:35 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 25/02/2006
مشاركات: 22
الله يرحم فيصل بن فهد هذاك الذيب
لكن على قولت المثل النار ماتورث الا الرماد
اضافة رد مع اقتباس
  #128  
قديم 23/11/2007, 09:04 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 26/07/2007
مشاركات: 2
السالفة بإختصار شديد:
البلوة مايبيه يلعب في الهلال
ليه:
نتانته المعهودة
السؤال:
من سيوقفه عند حده؟؟؟ومتى؟؟؟
اضافة رد مع اقتباس
  #129  
قديم 23/11/2007, 09:20 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ Very Toxic
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/10/2006
المكان: المدينة المنورة
مشاركات: 1,632
اخوي الخالي من الهم كلنا مقهورين لكن الشكوى لله
ولازم اداره الهلال ترفع خطاب للفيفا وليس الرئاسه العامه لانه بالعربي لو وصلت للرئاسه راح توضع في الدرج مع القضايا السابقه ....
ويجب ان ترد اداره الهلال الصاع صاعين ...<<بإنتظارها
اضافة رد مع اقتباس
  #130  
قديم 23/11/2007, 09:28 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ راحله بسكات
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/04/2007
المكان: الـ ش ـرقيه ~
مشاركات: 447
ايه واالله هاربـ من كفيله
ولازم يسجنونه النذل
ع الاقل تبرد قلوبنا
اضافة رد مع اقتباس
  #131  
قديم 23/11/2007, 09:30 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ خالديه قمر
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 10/07/2007
مشاركات: 476
ايه واالله هاربـ من كفيله
ولازم يسجنونه النذل
ع الاقل تبرد قلوبنا

التوقيع
اضافة رد مع اقتباس
  #132  
قديم 23/11/2007, 09:30 AM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 19/05/2007
مشاركات: 20
ههههههههه والله ضحكتوني يارجال الزعيم هذي آخرتها الدب التفخ يسوي فيكم كذا اعذروني على هالكلمه لكن فعلا طلعتوا زلايب هذا وانتم امرا ماقدرتو فيه هههههههههه
اضافة رد مع اقتباس
  #133  
قديم 23/11/2007, 09:42 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 04/09/2006
مشاركات: 1,525
الادارة هي السبب في كل هذه الاحداث ( مهزلة)
اضافة رد مع اقتباس
  #134  
قديم 23/11/2007, 09:44 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 02/05/2003
مشاركات: 1,624
نعم كالون له الحق بالتوقيع لاي نادي دون ارغامه و هذا شيء مفروغ منه. سواء وقع للهلال او الاتحاد او النصر فهذا شئ راجع لللاعب. ولكن هناك بعد اخر للموضوع يمس الامن في وزارة الداخلية.

القانون في وزارة الداخلية صريح في مواضيع التستر و تنقل الكمفولين. ف بلاغ بسيط للشرطة عن هروب مكفول سيجعل من القضية لها بعد ثاني غير رياضي.

بالعربي البسيط : تحقيق ادارة الجوازات سيجعل من كالون يدلي بأعترافات عن هروب (او سمها ما شئت) و مساعدته في ذلك من خلال اشخاص سيضع وزارة الداخلية في وضع مسئول و ضرورة تطبيق ما ينص القانون عليه. يعني لو اعترف اللاعب كالون بذهابه لنادي الاتحاد عن تخطيط مسبق فأقولكم و بكل صراحة ان سمو سيدي الامير نايف بن عبدالعزيز و سمو نائبه يحفظهم الله سيكون لهم يد عليا و لا يهم بعد ذلك من هو نادي الاتحاد و من هو البلوي. بكل بساطة فالطريقة قد تكون طريقة لتهريب اشخاص مطلوبين امنيا وهذا هو مربط الفرس. و فيزة اللاعب كالون ليست للعمرة.


الموضوع ماهوب مقلب بل سيكون اكبر من ذلك بكثير و الحفرة ستكبر رضي بها البلوي ام لم يرضى.
اضافة رد مع اقتباس
  #135  
قديم 23/11/2007, 10:18 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
المكان: << فيــ غــــريهـ هذا الــزمــان >>
مشاركات: 1,354
تسلم على ذا الدرر والله كلامك في مكانة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 01:10 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube