#1  
قديم 23/11/2007, 01:17 AM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 25/02/2002
مشاركات: 1,565
سر الفشل الذريع في الرحلات المكوكية للتعاقدات الهلالية



يا سادة يا كرام :

سمعنا قبل أيام أن أحد الأندية الانجليزية يخطب ود اللاعب ياسر القحطاني .. فهل سألنا أنفسنا عن كيفية اقتناعهم به ومن ثم مفاوضته ؟

حسب ما ذكرت المصادر أنهم مهتمين باللاعب منذ أشهر وتابعوا مسيرته مع المنتخب والنادي وكانت بداية متابعتهم له في نهائيات كأس آسيا , ولم يقدموا على مفاوضته إلا بعد القناعة التامة من مستواه وأنه سيكون ذو تأثير ايجابي على فريقهم .. وهذا هو العمل الاحترافي والتصرف الصحيح .

أين نحن من هذا العمل المنظم ؟؟

مع الأسف تعاقداتنا لا زالت تسير على مفاهيم خاطئة واجتهادات تبنى على ما يطلبه الجمهور .. فالتخطيط غائب , وسياسة ( شختك بختك ) هي المعتمدة أسلوبا للعمل .. فهذا فهد المديد يتناول طعام الإفطار في تونس يخطب ود لاعب عاطل .. ثم يتناول الغداء في البحرين .. ثم يتعشى في الرياض برفقة لاعب منقطع عن الكرة منذ أكثر من ستة أشهر رفض ناديه التجديد معه لأسباب لا نعلم ما هي .. لكن نحن بحثنا عنه وخطبنا ودّه وقدمنا له عشرات الملايين أملا في تمثيل الفريق بالتجزئة .. , ثم بقدرة قادر نتفاجأ أن هذا اللاعب قد غادر في طائرة خاصة الى جدة مع ثلاثة اشخاص وهم وكيل اعمال مغربي وهو نفسه الذي احضر البرازيلي الفيس للاتحاد والثاني ابراهيم موسى ويعمل لدى البلوي والثالث وكيل اعماله النيجيري ضاربا بالنادي والاتفاق المبدئي عرض الحائط !!!

ولنا أن نتساءل قبل كل شيء : ما هي مبررات الادارة للتفاوض مع لاعب سيرته الذاتية تدور حولها الشبهات ؟

الجواب للأسف الشديد أنه (( كـــــــــــــــــــــــان )) نجما سبق أن شاهدناه يبدع في مواسم سابقة !!!


أتمنى أن أعرف السبب الذي كان يمنع الإدارة من التحرك باكرا للبحث عن لاعب أجنبي مناسب وجلبه بعقد مبدئي وإكمال إجراءاته الطبية وإخضاعه للتجربة الميدانية قبل فترة السماح لانتقالات اللاعبين بشهر أو شهرين حتى يكون جاهزا للتسجيل أثناء فترة السماح بدلا من هذا الصداع المؤلم مع كل فترة تسجيل .. فالمتعارف عليه أن اللاعب المحترف يحتاج وقتا ليس بالقصير ليستطيع التأقلم على الأجواء والتأقلم على وضعه الجديد في البلد وكذلك التأقلم والانسجام مع زملائه في الفريق .

أين التخطيط .. أين الاحترافية في العمل يا هؤلاء ؟

ختاماً إلى كل محبي الزعيم أقول :

لا تتفاجأ أخي الكريم وأختي الكريمة في ظل هذا العمل الارتجالي .. إذا أعادة الادارة الثقة في المحترف البرازيلي الداهية ( برونو ) أو من هو على شاكلته .. فهذا بنظري هو الحل والسيناريو المتوقع أمام عجز الادارة وقلّة حيلتها في التخطيط وعدم استطاعتها التعاقد مع لاعب على مستوى النادي وطموح محبيه .
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 06:27 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube