#1  
قديم 22/11/2007, 01:03 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: من وين أكيد بومباي
مشاركات: 165
Icon20 صورة من موقع نادي ميدلزبرة ( نفي مفاوضات القنّــاص ) مع الترجـــمــه

اضافة رد مع اقتباس
  #2  
قديم 22/11/2007, 01:04 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: من وين أكيد بومباي
مشاركات: 165
ترجمة الخبر باللغة العربية:
لا محادثات على النجمِ السعوديِ
أنكرَ رئيسَ الفريق غاريث سوثجيت بأنّ النادي يخوض محادثاتِ لجَلْب المهاجمِ العربي السعوديِ ياسر القحطاني إلى الفريق.
في الوقت الذي المحت فيه تقارير إعلامية مِنْ آسيا بأنّ الفريق قدّمَ عرضاً للاعبِ الهلال، لكن سوثجيت يَقُولُ بأنّه لاصحة لذلك.
بينما قال اللاعب شخصياً بأنّه يحترم العرض المقدم من قبل النادي، على الرغم من ان كل ماكتب وقيل من التقارير عاري من الصحة.



أخوكم

هلالي الى امد بعيد
اضافة رد مع اقتباس
  #3  
قديم 22/11/2007, 01:18 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 14/11/2006
مشاركات: 3,273
والله شي غريب
مشكور يالغالي على التوضيح
اضافة رد مع اقتباس
  #4  
قديم 22/11/2007, 01:19 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 20/04/2007
المكان: رَيٍــُ آلخيرٍِ ــآضِ
مشاركات: 5,358
صراحه شئ غريب

بس يقول المثل مافيه دخان من دون نار
اضافة رد مع اقتباس
  #5  
قديم 22/11/2007, 01:21 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 23/07/2007
المكان: جداوي
مشاركات: 4,936
يعني الموضوع كله اشاعه هدفها تشتيت القناص.
اضافة رد مع اقتباس
  #6  
قديم 22/11/2007, 01:23 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: من وين أكيد بومباي
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة قوه هلاليه
والله شي غريب
مشكور يالغالي على التوضيح

تسلم على المرور ياغالي

والتوفيق كل التوفيق للقناص
اضافة رد مع اقتباس
  #7  
قديم 22/11/2007, 01:24 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ BLUE SHADOW
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 24/10/2005
المكان: خيال سامي
مشاركات: 1,594
ياسر كبير ان رحل الى الفريق الانجليزي او بقي هنا
اضافة رد مع اقتباس
  #8  
قديم 22/11/2007, 01:24 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: من وين أكيد بومباي
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة احـلـى هـلالـي
صراحه شئ غريب

بس يقول المثل مافيه دخان من دون نار


أي دخان وأي نار

الشباب نفوووووو الخبر

التوفيق كل التوفيق ان شاء الله لابو قحط
اضافة رد مع اقتباس
  #9  
قديم 22/11/2007, 01:26 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: من وين أكيد بومباي
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة asim 9
يعني الموضوع كله اشاعه هدفها تشتيت القناص.



ليش لا ! ! ! !
اضافة رد مع اقتباس
  #10  
قديم 22/11/2007, 01:27 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: من وين أكيد بومباي
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة BLUE SHADOW
ياسر كبير ان رحل الى الفريق الانجليزي او بقي هنا


هذا الكلام والله

بس انت تريد وهذا يريد والله يفعل مايريد
اضافة رد مع اقتباس
  #11  
قديم 22/11/2007, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ zezo_10
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 14/07/2007
مشاركات: 249
دايما الاندية الاوروبية تنفي في البداية وبعدين تاكد
اضافة رد مع اقتباس
  #12  
قديم 22/11/2007, 01:40 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ زعماوي100%
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 02/03/2006
المكان: قصدك الجواز
مشاركات: 868
وشلون
اضافة رد مع اقتباس
  #13  
قديم 22/11/2007, 01:46 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 30/07/2007
مشاركات: 179
بالتوفيق لبو قحط
اضافة رد مع اقتباس
  #14  
قديم 22/11/2007, 04:54 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 15/06/2007
المكان: من وين أكيد بومباي
مشاركات: 165
إقتباس
الرسالة الأصلية كتبت بواسطة zezo_10
دايما الاندية الاوروبية تنفي في البداية وبعدين تاكد

ياليـــــــــــــــــــــــــــــــــــت
اضافة رد مع اقتباس
  #15  
قديم 06/12/2007, 01:20 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ AC هلال
زعيــم نشيــط
تاريخ التسجيل: 10/02/2007
المكان: نصف الأرض الهلالي
مشاركات: 945
مشكور أخوي الله يعطيك العافية وإن شاء الله ياسر قادر على أنه يحترف في فريق يفوق مستوى ميدلزبرة
اضافة رد مع اقتباس
   


إضافة رد

أدوات الموضوع
طريقة عرض الموضوع

قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 11:04 PM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube