المنتديات الموقع العربي الموقع الانجليزي الهلال تيوب بلوتوث صوتيات الهلال اهداف الهلال صور الهلال
العودة   نادي الهلال السعودي - شبكة الزعيم - الموقع الرسمي > منتديات نادي الهلال > أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي
   

أرشيف مواضيع منتدى الجمهور الهلالي ارشيف بمواضيع منتدى الهلال السابقة

 
   
 
LinkBack أدوات الموضوع طريقة عرض الموضوع
  #1  
قديم 07/02/2002, 09:15 PM
زعيــم جديــد
تاريخ التسجيل: 01/01/2002
مشاركات: 33
Talking لقاء صحفي مثير بين غبار الرياض والرمز النصراوي الشهير!!!

في حوار جرئ أجرته الإعلامية الشهيرة غبار الرياض التقت فيه رمز النصر الشهير وفاكهة الهلاليين اللذيذة الملقب (( بالبرتقالة)) ودار خلال هذا الحوار نقاط هامة لخصتها لنا الكاتبة النصراوية الكبيرة غبار الرياض فيما يلي.

### سؤال من غبار الرياض.. ما هو رأي الرمز في وضع قرعة كأس ولي العهد
# جواب من الرمز ... القرعة هلالية وهذا واضح وضوح الشمس في رابعة النهار كما أن القرعة كانت لاعبة جمباز في فريق الهلال والدليل أن أحد النصراويين الثقات شاهدها تبتسم للهلال وقد تكون غمزت له!!!

### سؤال.. ماذا تقول عن التحكيم هذا الموسم؟؟
# جواب... التحكيم هلالي والحكام كلهم هلاليين والدليل انه في عام 1402 هـ احتسب الحكم رمية تماس غير صحيحة للهلال وقد رماها النيفاوي لحارس مرماهم وعندي تسجيل للمباراة ومستعد لعمل مناظرة لاثبات أن الكرة ضربت قدم لاعب هلالي قبل خروجها

### سؤال .. ما هو رأيك في المنتخب السعودي حاليا؟؟
# جواب... المنتخب هلالي وكل لاعبيه هلاليين والإدارة هلالية والمدرب هلالي ولو لم يكن هلالي لاختار جميع لاعبي النصر وقد شاهدنا المستوى المتميز الذي قدمه اللاعب النصراوي سعد الزهراني عندما دخل في آخر دقيقتين أمام عمان فحرك المنتخب وكان سببا رئيسيا في الفوز بالمباراة والبطولة ولا انسى توجيه اللوم للاعب سامي الجابر الذي مرر كرة غير سليمه لسعد وكان عليه ان يمزع الكرة في جبهة سعد لتدخل الكرة في المرمى مباشرة ولكنه تعمد تمريرها حتى تضيع وما عليه شرهة لان سامي هلالي متعصب!!!

### سؤال....لكن ما رايك بمستوى المنتخب في دورة الخليج ؟؟
# الجواب.. انا لم اشاهد المنتخب في دورة الخليج لانشغالي باعمالي التجارية ولكن مستوى المنتخب سئ ويحتاج نجوم مثل الحلوي والجنوبي ويزيد وسيف حتى يتحسن مستواه ولكن هدف سامي في البحرين غير صحيح وضربة الجزاء التي سجلها الجمعان غير صحيحة... وهناك خطأ ضد عبدالله سليمان لم يحتسبه الحكم أمام الامارات!! ورمية تماس ضد الدوخي لم يحتسبها الحكم!!!

### سؤال... طيب كيف تجد الوقت لحضور مباريات النصر والجلوس مع الاحتياط ولا تجد الوقت لمتابعة منتخب وطنك وهل هذه دعوة لجماهير فريقك للمقاطعة؟؟
# الجواب .. تقول غبار الرياض ... بدا الرمز يرعد ويزبد وبدأ يستهلك قوارير مياه الصحة وعصير البرتقال واصبح يحرك رقبته كالطقاقة ;) وبعد أن هدأ قليلا صكني بقارورة ماء صحة على جبهتي ;) وقال شوفي أنتي شكلك مندسة والحقيقة أن الببوكيمون قال لي انه شايف خالتك مع فرقة طقاقات كانت تحيي حفلة زفاف ابنة عضو شرف هلالي !!!! فهل هذا صحيح؟؟

### سؤال . .. لماذا فريقك بعيد عن البطولات في جميع الالعاب وعلى مختلف الفئات السنية؟؟
# جواب ...من قال ذلك؟؟ انتي متأثرة بالاعععععلام الهلالي ولكن فريقنا حقق بطولات كثيرة في الموسمين الأخيرة مثل خروج الهلال من الدوري وخروجه من كأس ولي العهد العام الماضي وخسارته لبطولة اسيا في ايران واخر بطولاتنا خسارة الهلال امام الطائي ولله الحمد والمنة ونعد جماهيرنا بتحقيق بطولة خروج الهلال من الاسيوية والعربية والدوري ونرجو من الاتحاد السعودي الظالم إضافة هذه البطولات إلى بطولاتنا التاريخية !!!

### سؤال ... بعد أن تملك غبار الرياض الخوف حاولت أن تخفف الجو وسألته ما هو مصير فريقك في كاس ولي العهد هذا الموسم؟؟
# الجواب... لاشك ان التحكيم هو سبب هزيمتنا و خروجنا من البطولة فقد الغى الحكم ثلاثة ضربات جزاء وهدفين كما أن العارضة هلالية وكانت في نادي الهلال وقد تدخلت بشكل غير مشروع في حرمان فريقنا من هدفين.. ;)
وعندها تدخلت غبار الرياض وقالت له لكنكم فزتم بالمباراة وتأهلتم لدو الأربعة فرد عليها قائلا ...قولي والله !! ما اصدق يعني ما بعد انهزمنا وطلعنا الى الان ...فقالت غبار الرياض... لا ما بعد
قال تصدقين توني ادري اننا تأهلنا !!! أشغلنا الهلال الله لا يشغلنا لا بطاعته!!

### سؤال … يقال انك كنت تتمنى الفوز بكأس المؤسس(( عبدالعزيز )) وكنت تقول للمقربين لو حققت تلك البطولة لاغلقت النادي ولم اعد بحاجة لأي بطولة بعده وان تلك البطولة هي سبب لوثتك مؤخرا؟؟ فما تعليقك والبطولة ذهبت للهلال!!! ;)

# الجواب… أولا البطولة نصراوية نصراوية نصراوية!!! ولا تكثرين هرج لاشوتك وحدة من شوتات الثنيان على مضحي !! !! بعدين البطولة ذهبت للهلال بفعل فاعل حيث ان حكم النهائي بين الهلال والأهلي لم يطرد سوى لاعب هلالي فقط !!! وفريق الاهلي كان متخاذلا امام الهلال ونحن نعرف السبب حيث ان حكم النهائي معروف لدينا حيث ان شغالتهم هلالية وكانت تعمل صبابة عند عضو شرف هلالي وصدقيني لو كانت الامور طبيعية وطرد الحكم اربعة لاعبين هلاليين في تلك المباراة لحقق النصر البطولة!!! وتقول غبار الرياض فخفت أن اقول له وش دخل النصر بنهائي البطولة ويصكني بقارورة الموية اللي معه حيث انه كاد أن يبتلعها من شدة الغضب!! :p

### سؤال... انت تقول ان الاعلام هلالي والتحكيم هلالي والقرعة هلالية والحكومة هلالية والاتحاد السعودي هلالي والاتحاد العربي هلالي والشعب السعودي هلالي فهل هذا صحيح؟؟
# الجواب طبعا وبكل تأكيد!! ولولا تحيزهم للهلال لحققنا كل البطولات!!
سؤال ...طيب من أكثر شعبية انتم ام الهلال :p
الجواب... بدون شك النصر اكثر شعبية بدون منافسة !!!
تقول غبار الرياض رغم أنى نصراوية لكني بغيت أصكه مع جبهته على هالتناقض لكني ذكرت الله ورديت عليه وقلت طيب إذا كنت تقول إن الإعلام هلالي والحكومة هلالية التحكيم هلالي والاتحاد السعودي هلالي والشعب السعودي هلالي من وين تجيكم الشعبية ومن بقي لكم !!! الست معي انه لم يبقى لكم الا اللحوج والهنود والبنغاليه :p
تقول غبار الرياض عندما قلت بنغالية لم افق الا وانا على خزان موية فيبر قلاس على سطح الجيران :p حيث انه شاتني بوز على الطاير ولا عبدالله الجمعان!! ولكنها عادت وأكملت اللقاء !!!

### سؤال.... ماهي ذكرياتك عن مباريات الهلال؟؟؟
# جواب.... اتذكر انه في أحد المباريات في عام 1399 كان الحكم هلالي ولم يحتسب ضربتي جزاء للنصر الاولى حين مسك حارس الهلال الكرة متعمدا داخل منطقة الجزاء والثانية حين ضربت الكرة العارضة فأخرجها مدافع الهلال قبل وصول مهاجمنا فلماذا لم ينتظر المدافع الهلالي؟؟!!!
كما اتذكر حكما اخر احتسب ضربة جزاء للهلال ضد النصر!!! تخيلوا حكم سعودي يحتسب ضربة جزاء هلالية ضد فريقنا !!! والله انه بايعها!! والمشكلة ان المهاجم الهلالي الذي كسرت قدمه بواسطة لاعبنا مصطفايا عاد للملاعب بعد اقل من سنه فقط!!! وهذا دليل انها لم تكن ضربة جزاء صحيحة حيث أن اللاعب لازال حيا!!

### في نهاية الجزء الأول من اللقاء نسألك عن سر عدم سفرك لمكة والمدينة وعن وضع رجلك على الفريق الخصم وعن المشعوذين الأفارقة الذين تحضرهم سنويا للمملكة وتطلب من وزارة الخارجية تأشيرات زيارة لهم وتمنع تفتيشهم في المطار!!…
# الجواب.... شوفي يا غبار الرياض صحيح اني ما أروح للمدن الطاهرة مكة والمدينة ولكن السبب هو عدم وجود حجز حيث أن الحظ وحده يحرمني من تلك المباريات حيث أن العاملين في الخطوط السعودية هلاليين وما يدبرون لي حجز !! أما وضع الرجل فالحقيقة أن فيني (مشق) مزمن ولازم أغير وضع قدمي بين الشوطين ومن ناحية المشعوذين الأفارقة الذين تتكلمون عنهم فما هم إلا أقارب نجومنا فالاول كان خال حارس مرمانا والثاني عم لمحنطنا والثالث جد ظهيرنا الطائر!!! وهم يأتون لزيارة اقاربهم من لاعبي فريقنا لا غير

#### أخواني انتهى الجزء الأول من اللقاء الذي أجرته غبار الرياض مع الرمز وقد كان سبب وقف اللقاء طارئا حيث انتهى البرتقال من سوق الخضرة ونرجو من الاخوة خارج الرياض تزويدنا بشاحنة أو شاحنتين من البرتقال حتى يطول لقاءنا مع الممتع و((فاكهة الرياضة)) المستمدة من البرتقال الذي طفحه أثناء اللقاء

## في الجزء الثاني.... رأي الرمز في يوسف الثنيان وسامي الجابر وسر عدم تحقيق فريقه لاي بطولة والسر في ان الامير سعود بن تركي حقق أضعاف بطولاته وهو في عمر أبنائه وكذلك رأيه في رد محمد بنيس وموضوع عبدالله البخيت وشكوى ارثر وقصة ستبدي لك الأيام ما كنت جاهلا وهل للسحر دخل في الموضوع !!!
  #2  
قديم 07/02/2002, 09:29 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ The Danger
مشرف سابق بمنتدى الرياضة العربيه والعالمية
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: Riyadh
مشاركات: 2,423
احم احم احم .!!!!!
  #3  
قديم 07/02/2002, 09:34 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/07/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 136
لقاء خيالي يا قربه من الحقيقه 00

شكرا لك يا أخوي الزعيم العالمي 00

ونحن بأنتظار الجزء الثاني 00

لا تتأخر علينا 00

تحياتي لك 00
  #4  
قديم 07/02/2002, 09:51 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 10/08/2001
المكان: الهوى شرقي وقلبي هاوي الشرقيه
مشاركات: 2,053
والله اتوقع نفس الاسلوب

ويمكن انه اسلوبه
ومشكور على هالحركه الحلوه
  #5  
قديم 07/02/2002, 10:08 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 09/06/2001
المكان: الرياض
مشاركات: 374
هههههههههههههههههههههههههههههه

حلو اللقاء وشكراً لك عذيذي:p
  #6  
قديم 07/02/2002, 10:14 PM
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 09/12/2000
المكان: حي العريجاء-- نادي الهلال
مشاركات: 61
حلوووووووووووو
اخوي الزعيم العالمي
يعطيك العافيه
بس العدد الثاني لاتنسى العبارات المثبته للرمز وهي
(الغالي ابن الغالي)
(لاحظت والا لا)
(المناظره)
  #7  
قديم 07/02/2002, 10:54 PM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 03/11/2001
المكان: الدمام
مشاركات: 429
يا مجنووووووووووون يالزعيم العالمي صدقني هذا احلى وصف لابداعك هذا بس هالمقابلة في اي جريدة يقولون منعت خوفا من ارتفاع طلب البرتقال ( لان الناس بتشك انه بيقضي على البرتقال في السوق وبالتالي بيرتفع سعره وتختلف موازين اسواق الخضار والفاكهه) هههههههههه . مره ثانيه حلوووووه
تحياتي لك ولكل الزعماء << ولا تحرمنا من هالقفشات الرايقة >>
سلام
  #8  
قديم 07/02/2002, 11:01 PM
مشرف سابق بمنتدى الثقافة الإسلامية
تاريخ التسجيل: 15/12/2000
المكان: القصيم
مشاركات: 2,953
متعووووووووووووب عليه
  #9  
قديم 07/02/2002, 11:33 PM
الصورة الرمزية الخاصة بـ عزوز الهلالي
زعيــم متواصــل
تاريخ التسجيل: 06/12/2001
مشاركات: 58

انت عالمي فعلا ..............
بس عندي استفسار بسيط غبار الرياض هل كانت (منقبة ) عندما اجرت اللقاء
اوكانت (.................) ............!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!!

اخر تعديل كان بواسطة » عزوز الهلالي في يوم » 07/02/2002 عند الساعة » 11:36 PM
  #10  
قديم 07/02/2002, 11:50 PM
زعيــم مميــز
تاريخ التسجيل: 27/01/2002
المكان: الاحساء
مشاركات: 1,605
هذا لقاءه مع السعدي مو مع غبار الرياض ...
  #11  
قديم 07/02/2002, 11:53 PM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/02/2002
المكان: الرياض
مشاركات: 1,277
ياحليلها غبار الرياض بعد البوز رجعت تكمل اللقاء والله باسها قوي
  #12  
قديم 08/02/2002, 01:06 AM
الصورة الرمزية الخاصة بـ السلطاني
عضو ادارة الموقع الرسمي لنادي الهلال
تاريخ التسجيل: 20/03/2001
المكان: @alsultany15
مشاركات: 22,893
لقاء ممتع

واجوبه تنم عن تفكير عبقري!!!!!!!!

وعن حياديه واضحه !!!!!!!!!!!!!!!

الحمد لله على العقل
  #13  
قديم 08/02/2002, 01:43 AM
زعيــم فعــال
تاريخ التسجيل: 25/01/2002
مشاركات: 317
تسلم حبيبي...
ومنتظرين الحلقه الجايه.
  #14  
قديم 08/02/2002, 02:02 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 23/10/2001
المكان: المملكة العربية السعودية
مشاركات: 1,025
صدقني إنك أقل منه تعقل , فلو كان اللقاء حقيقيا

لظهر بأسوا من ما كتبت , تسلم اخوي على هذا اللقاء

الفكاهي والرائع في نفس الوقت .
  #15  
قديم 08/02/2002, 02:42 AM
زعيــم متألــق
تاريخ التسجيل: 03/08/2001
المكان: المملكة
مشاركات: 1,401
هههههههههههههههههههههه
روعة

تسلم حبيبي

ننتظر الجزء الثاني
   

 


قوانين المشاركة
غير مصرّح لك بنشر موضوع جديد
غير مصرّح لك بنشر ردود
غير مصرّح لك برفع مرفقات
غير مصرّح لك بتعديل مشاركاتك

وسوم vB : مسموح
[IMG] كود الـ مسموح
كود الـ HTML مسموح
Trackbacks are مسموح
Pingbacks are مسموح
Refbacks are مسموح



الوقت المعتمد في المنتدى بتوقيت جرينتش +3.
الوقت الان » 02:39 AM.

جميع الآراء و المشاركات المنشورة تمثل وجهة نظر كاتبها فقط , و لا تمثل بأي حال من الأحوال وجهة نظر النادي و مسؤوليه ولا إدارة الموقع و مسؤوليه.


Powered by: vBulletin Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd

Google Plus   Facebook  twitter  youtube